رئيس «الوطنية للانتخابات»: أكثر من 60 منظمة و168 وسيلة إعلامية تتابع انتخابات النواب    انطلاق الدراسة بالفصل الدراسي الأول لبرامج الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر    البابا تواضروس يفتتح مدرسة المحبة ويضع حجر أساس أول مستشفى كنسي في علاج أمراض القلب    محافظ دمياط: منسوب مياه النيل بالمحافظة آمن ونتابع الموقف بصفة دورية    نشرة «المصرى اليوم» من الإسكندرية: الثغر تفوز بجائزة سيول للمدن الذكية.. وتكريم الفائزين ب «أنا الراقي بأخلاقي»    بدون مستندات.. تفاصيل تسجيل أصحاب الإيجار القديم للحصول على وحدات بديلة    رئيس الوزراء الجورجي يتهم سفير الاتحاد الأوروبي بدعم محاولة «قلب النظام الدستوري»    مصطفى محمد يشارك في تعادل بريست ضد نانت بالدوري الفرنسي    مرشحة لتكون أول امرأة تتولى رئاسة الوزراء في اليابان.. من هي ساناي تاكايتشي؟    نجم منتخب المغرب السابق يشيد ب الكارتي.. ويصدم أشرف بن شرقي    غياب لامين يامال ورافينيا.. فليك يعلن قائمة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني    ثنائي المنتخب السعودي جاهز لمواجهة إندونيسيا    إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة في مشاجرة بقرية مشطا بسوهاج    أمطار وسحب منخفضة.. بيان مهم من الأرصاد يكشف حالة الطقس خلال الساعات المقبلة    داليا خليل تحذر: ألعاب الإنترنت تقود شبابنا للانتحار والجريمة    إصابة 5 أشخاص بينهم سيدتان في مشاجرة بقرية روافع العيساوية بسوهاج    بينهم محمود حميدة وداليا البحيري.. توافد الفنانين في حفل زفاف نجل هاني رمزي    رئيس قطاع الآثار: افتتاح مقبرة الملك أمنحتب الثالث فخر لمصر بعد 20 عامًا من الترميم    اللواء الدويرى: الجهاد الإسلامي حركة وطنية متوافقة مع الموقف المصري في المصالحة    موعد عرض مسلسل المؤسس أورهان الموسم الأول.. القنوات الناقلة وأبطال العمل    هل التسامح يعني التفريط في الحقوق؟.. الدكتور يسري جبر يوضح    كيف نصل إلى الخشوع في الصلاة؟.. الدكتور يسري جبر يوضح    ياسمين الخطيب تهاجم الساخرين من فارق العمر في زواج رانيا يوسف: الدين لم يحرّم ذلك    لمتابعة الأداء ومستوى الخدمات.. حملات مرور ميدانية على الوحدات الصحية في إهناسيا ببني سويف    «الصحة» تطلق النسخة الخامسة من مؤتمر «قلب زايد» بمشاركة نخبة من خبراء أمراض القلب في مصر    «مدبولي»: أراضي طرح النهر لا يجوز التعدي عليها بالزراعة أو البناء (تفاصيل)    بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل سلبيا مع بريست    غدًا .. عرض 4 أفلام نادرة مرمَّمة توثّق لنصر أكتوبر المجيد    شريف العماري: الزواج السري يجعل الزوجة تعيش في حالة خوف واختباء من أبنائها ومعارفها    روسيا: إعادة فرض عقوبات مجلس الأمن على إيران "خطأ فادح"    نائب محافظ المنيا يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية    الحلو وثروت وهانى ب«الأوبرا»    هاني محمد يكتب: نصدق مين.. ساويرس ولا شكري؟!.. بين "رأسمالية الواقع" و"تفاؤل الغرف العقارية"    نزال: خطة ترامب تؤجل الاعتراف بدولة فلسطين رغم دعم دول كبرى لها    أمل الحناوي: ترحيب عربي ودولي واسع بموافقة حماس على خطة ترامب    مات والدها فحاولت الانتحار حزنا عليه بالشرقية    افتتاح فرع جديد للخط الساخن لمكافحة الإدمان لأول مرة بالسويس لعلاج المرضى مجانا    المدير الرياضى للأهلى ل «الأخبار»: احتراف الشحات مرفوض وعبدالقادر يرحب بالتجديد    الشوط الأول| بايرن ميونخ يضرب فرانكفورت في الدوري الألماني    بطلة مصر للسباحة بالزعانف: أحلم بحصد أكبر عدد من الميداليات ببطولة العالم    محافظ شمال سيناء يدعو المواطنين للاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر    محافظ المنيا: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة المرأة ضمن المبادرات الرئاسية    "وكيل صحة شمال سيناء" يتفقد القومسيون الطبي العام بالعريش استعداد لانتخابات مجلس الشعب (صور)    حزب السادات يدعو لإحياء ذكرى نصر أكتوبر أمام ضريح بطل الحرب والسلام بالمنصة    استقبل تردد قناة صدى البلد دراما 2025 الجديد على نايل سات    ضبط عدد من قضايا الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خلال 24 ساعة    أسعار البنزين والسولار السبت 4 أكتوبر 2025    مواقيت الصلاه اليوم السبت 4 أكتوبر 2025 في المنيا    أبرز إنجازات خالد العنانى المرشح لمنصب مدير اليونسكو    وكيل صحة سوهاج يتابع أعمال لجنة الكشف الطبي للمرشحين المحتملين لمجلس النواب    السيسي يتابع توفير التغذية الكهربائية للمشروعات الزراعية الجديدة.. فيديو    المتحف المصري بالتحرير يبرز دور الكهنة في العصر الفرعوني    " سي إن بي سي": توقعات باستمرار الإغلاق الحكومي الأمريكي حتى 14 أكتوبر وسط تعثر المفاوضات    اليوم.. مستقبل وطن يستقبل الأحزاب المشاركة بالقائمة الوطنية استعدادا للانتخابات    وزير الزراعة يعلن تحقيق الصادرات الزراعية المصرية 7.5 مليون طن حتى الآن    قوافل طبية وغذائية لدعم الأسر المتضررة من ارتفاع منسوب مياه النيل بدلهمو بالمنوفية    بينهم طفلان.. 6 شهداء في قصف الاحتلال غزة وخان يونس    موعد انخفاض أسعار الطماطم في الأسواق.. الكيلو وصل 35 جنيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دفتر توفير (2 من 4) قصة قصيرة ل صلاح منصور
نشر في المشهد يوم 15 - 05 - 2015

دخلت نوال شقتهم القديمة ، لم تستغرب عندما وجدتها نظيفة ومرتبة ،قالت: دى عادتك يا علاء ، دايما منظم ومرتب ، واكيد اهلك بيزورك وبيبتوا هنا ، بس كده اهلك يفهموا ان وجودى فى حياتك او سفرى مش فارق معاك ،خلاص رجعت لك يا حبيبى
دخلت حجرة النوم خلعت ملابس الخروج ، لم تجد فى الدولاب ملابس نسائية ، اخذت جلباب رجالى ودخلت الحمام لتغتسل من تعب السفر
وقفت فى حوض القدم واستقبلت الماء الدافىء على جسمها ، ازاحت الستارة لتتخلص من بخار المياه الساخنة ، وضحكت
- كنت اتعمد لم ستارة حوض القدم وترك باب الحمام مفتوح ، وانادى علاء واقوله اقفل عليا باب الحمام باتكسف منك
خرجت من الحمام وجلست امام التسريحة على كرسى بدون ظهر
- ياااه ، كنت اطلب من علاء يسرح لى شعرى بعد الحمام ، وكان يعمل صدره مسند لى وانا اريح ضهرى على صدره ، ويحضنى بايده
- كنت انا اللى اتحرش بيه ، هو يغنى لى يا خارجة من باب الحمام ، وكل خد عليه خوخة ، ويحضنى ويمشى بيا لاوضة النوم ويغنى ، طالعة من الحمام يا مشالله عليها ، نوال هانم وعلاء ف ايديها
- عايزة علاء يسرح لى شعرى ويدلعنى زى زمان ، اتصل عليه حالا
اتصلت من الهاتف الارضى ، وطلبت منه الحضور فورا
خمس دقائق ورن جرس الباب
- علاء حبيبى جيت بسرعة كده
فتحت الباب ، واستغربت عندما وجدت اختها نعمة هى التى دقت الجرس ، حاولت منعها من الدخول ، لكن اختها دفعت الباب بشدة ودخلت
- انتى جيتى ليه ، انا منتظرة علاء ، يللا امشى
- علاء مش جاى ، وهو اتصل عليا من ساعة وقال اجيب لك اكل لان التلاجة هنا فاضية
- كل ده ، كل ده اكل ، ليه مفيش حد جاى منهم
- ما اعتقدش ، لانهم مرتاحين ومبسوطين ومرات ابوهم شيلاهم فى عينيهم
- انا امهم ، انا اتغربت سنتين عشان اعملهم فلوس
- تعملى عشانك ، انتى غلطانة فى سفرك وضيعتى جوزك
- ايوه يا ندلة كنتى بتكلمينى ع النت كتير ، ليه ما قولتيش ان علاء اتجوز بعد عيد رمضان
- انتى عرفتى التاريخ ده ازاى ، هما قالوا ليك عليه
- هههههه ، انا حسيت بعد العيد من الشات مع الاولاد ان فى لمسة حريمى فى البيت ، من تسريحة شعر بنتى ، من هدوم الاولاد المكوية ،من اللمسة الحريمى اللى كنت اشوفها فى ترتيب البيت بعناية
- يا قلبك ، لما عرفتى كنتى ارجعى والموضوع لسه فى اوله ولحقتى بيتك وجوزك
- انا اسمى نوال ، على اسم نوال السعداوى ، واعرف علاء كويس ، وارجعه تانى لحضنى وحنانى فى اسبوع
- فعلا انتى مسترجلة زى نوال السعداوى ، وحلوة الجلابية الرجالى دى عليكى ، انتى فعلا راجل فى احساسك ومشاعرك
- دى جلابية علاء حبيبى ، عايزة علاء يجيى دلوقت
- قلت لك مش جاى
- هاتى الموبايل بتاعك اكلمه ، واقلق نومه مع نادية البقالة
اخذت من اختها المحمول ، واتصلت على علاء وهى تصرخ : الحقنى يا علاء ، غيرت اسطونة البوتجاز فى المطبخ، وجيت اجربها بالكبريت النار مسكت فى الخرطوم وانا جريت من الشقة ، انا واقفة على السلم بقميص النوم ، الحقنى بسرعة
انهت مكالمتها واغلقت المحمول ووضعته فى حقيبة اختها وقالت لها : يللا امشى ، علوة حبيبى جاى حالا
- انا فعلا ماشية ، لكن علاء مش جاى يا هبلة وكمان كدابة، مفيش اسطوانة غاز فى الشقة، الغاز الطبيعى وصل للمنطقة كلها وانتى مسافرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.