«س و ج».. البطاقة الذهبية.. كل ماتريد معرفته عن الإقامة الدائمة في الإمارات    محمد شاكر: تحرير سعر صرف الدولار أدى لارتفاع أسعار الكهرباء    غدا.. الأوروبيون ينتخبون برلمانهم التاسع    إيمري قبل نهائى يوروباليج بين آرسنال وتشيلسى: نستعد لكتابة التاريخ    الحدود يخطف نقطة من دجلة ويعزز فرصه في البقاء بالدوري    وادى دجلة يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله    الحماية المدنية تسيطر على حريق عقار بعزبة النخل    تعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع المقبل    ذكية ويصعب التنبؤ بتصرفاتها.. مارلين مونرو ورثت صفات برج الجوزاء من والدتها    الغرف التجارية تبحث مشروعات تحديث التجارة الداخلية    الإنفاق العام بين الزيادة والفاعلية    3.879 تريليون جنيه ودائع بالبنوك    محور روض الفرج .. إنجاز عملاق في وقت قياسي    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    التواصل الجماهيرى    الحكومة توافق علي لائحة    محطات    الأمم المتحدة: إرهابيون مطلوبون دوليا يقاتلون فى ليبيا    أمريكا والصين.. ومعركة «هواوى»    طلبت وساطة أممية.. لتجنب الحرب    يحمي ميليشيات الإخوان في أدلب ويراوغ لعدم تنفيذ "سوتشي"    سيناريو "اللا حرب" مع إيران يسيطر علي المشهد    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    رئيس جامعة القاهرة يعلن البدء في تطوير المرحلة الثالثة من الحرم الجامعي    الزمالك «يشكل» لجنة لإدارة نهائى الكونفيدرالية ببرج العرب..    اجتهادات    المونديالى جهاد جريشة: إدارة نهائى دورى الأبطال رد على من شككوا فى التحكيم المصرى    بين السطور    زاوية مستقيمة    ذكريات    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    طلاب الأول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الثانية إلكترونيا..    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    أحراز القضايا.. الباب الخلفى للبراءة!    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    "موجة الحر" أشعلت "النيران" في البحيرة    "قضايا الدولة" تحصل علي حكم لصالح وزير المالية ب 1.6 مليون جنيه    توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية فى الوادى الجديد    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    كل يوم    أخبار الصباح    أكشن    رأي    مادلين طبر "تفتح النار"    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    سفير مصر في برلين يستضيف حفل إفطار    محمد الشرنوبي يتصدر تويتر بعد حلقة رامز في الشلال    العام للقوات المسلحة يلتقى عدداً من دارسى المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة    طريقة تحضير الريش المشوية للشيف هالة فهمي ..فيديو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





باريس سان جيرمان يؤجل تتويجة بالدوري للمرة الثالثة تواليا بخسارة جديدة أمام نانت
نشر في ستاد الأهلي يوم 17 - 04 - 2019

باريس سان جيرمان سقط فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق نانت بنتيجة 3 – 2،
فى المباراة التى أقيمت على ملعب “لا البوجوار”، فى المباراة المؤجلة من الجولة ال 28 للدورى الفرنسى.
باريس سان جيرمان يؤجل حسمه للدوري بخسارة جديدة أمام نانت

أحرز أهداف نانت، كل من دييجو كارلوس (هدفين) فى الدقيقتين 22 و52، والمهاجم الغانى عبد المجيد واريس فى الدقيقة 44.
وكان البرازيلى دانى الفيس قد تقدم أولا لسان جيرمان فى الدقيقة 19، وسجل جوكلو الهدف الثانى فى الدقيقة 89.
وقد افتتح داني الفيس التسجيل للضيوف في الدقيقة 19، محرزا الهدف الأول للنادي الباريسي،
بطريقة محترفة ، وتمكن دييجو كارلوس إحراز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 22،
وفي الدقيقة 44 أحرز الغاني عبد المجيد واريس الهدف الثاني لنانت.
في الشوط الثاني من المباراة عاد “كارلوس” لهز شباك النادي الباريسي، وسجل الهدف
الثاني له في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 89 وقبل نهاية المباراة سجل ميثان جوكلو الهدف الثاني للنادي الباريسي.
ومرة أخرى بهذه النتيجة يفشل باريس سان جيرمان في حسم اللقب للمباراة الثالثة
على التوالي، بعد الخسارة أمام ليل في الجولة الماضية، والتعادل مع ستراسبورج.
وبهذه النتيجة يصبح رصيد نانت 37 نقطة في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد باريس 81 نقطة في الصدارة، ويحتاج فقط لنقطتين من أجل حسم اللقب.
باريس سان جيرمان يعاقب مبابي

توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان قرر معاقبة نجمه وهدافه كيليان مبابي
من مواجهة نانت عقب انتقاد النادي الفرنسي، والقول إنه يفتقد الشخصية بعد الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف أمام ليل يوم الأحد الماضي.

وانتقد المهاجم الشاب زملاءه في الفريق عقب الخسارة أمام ليل، قائلًا:"سنتوج باللقب
لكن لا يمكن أن نخسر بهذه النتيجة، وهذا ليس طبيعيًا، ونفتقد إلى شخصية الفريق وهذا أحد عيوبنا، وعلينا تصحيح ذلك، لعبنا مثل الهواة".
ويرى المدير الفني الألماني أن تصريحات الدولي الفرنسي غير ضرورية واستبعده من
خوض مباراة نانت التي ستحسم لقب الدوري للعام الثامن على التوالي في وقت لاحق، يوم الأربعاء.
وقال توشيل:"من السهل للغاية القول ما قاله مبابي إننا نفتقر للشخصية، لكن هذه
المباراة تعكس عكس ما يفكر فيه الجميع، وافتقدنا العديد من اللاعبين خلال المباراة،
وكنا بحاجة للمزيد من الأداء بكفاءة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.