220 طالب وطالبة تقدموا بالمرحلة الثالثة لمكتب تنسيق جامعة القناة    وزير التعليم العالي ينعي محمد فريد خميس    رئيس مدينة قنا الجديدة: تسليم المرحلة 10 من الإسكان الاجتماعي منتصف شهر أكتوبر    بث مباشر| كلمة رئيس مجلس الوزراء خلال تفقده مشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر    الأردن يسجل 196 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الجيش اللبناني يعثر على مفرقعات مخزنة بمرفأ بيروت    طارق متولي: انتظروا تنظيم مونديال عالمي لكرة اليد    مجلة تايم الأمريكية تبحث في فرص السلام بين السعودية وإسرائيل    العراق: تسجيل 3907 إصابات جديدة بفيروس كورونا    مقتل نائب حاكم إقليم باكتيا الأفغاني واثنين من قوات الأمن في هجمات منفصلة    رضا عبد العال يعلن تشكيل طنطا أمام إف سي مصر    "صفقة المليون ونصف".. من هو كالفرت لوين الذي هاجم نشوة صلاح؟    وولفرهامبتون يضم لاعب ليفربول    وزارة الرياضة تبدأ مرحلة جديدة لاختبارات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي    عاطل يتقاسم معه حصيلة التسول .. ضبط طفل يستجدي المارة بالدقهلية    اختتام معرض "أوبونتو" التشكيلي السنوي بالقاهرة | صور    نقيب البيطريين يقرر إحالة البيطري صاحب «جراحة الفرخة» بالبحر الأحمر للتحقيق    نيجيريا تمنع الطائرات التابعة لطيران الإمارات من دخولها    التعليم العالي تعلن رسميا الانتهاء من توزيع طلاب المرحلتين الاولي والثانية    محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية    عاجل.. شركات المحمول تعيد رسوم السحب من ماكينات الصراف الألي    "من القاهرة" يستعرض الليلة دلالات أرقام فيروس كورونا فى مصر    وحيد على 5 بنات.. قصة شاب توفي أثناء سجوده بمسجد في سوهاج - صور    وضعت مصر على طريق النهضة.. تعرف على إنجازات قطاع الزراعة في عهد الرئيس السيسي    مقتل شخص وإصابة 5 في معركة دامية بين عائلتين بالأقصر    وكيل تعليم بنى سويف تتفقد امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية    متحدث الرئاسة: رسالة خطية من رئيس الكونجو إلى السيسى    خيم للإيواء.. السعودية تواصل جسر المساعدات للسودان    أحمد زاهر عن مغامراته مع الفئران في المنزل: «ساعتين بصارع وكسرت الحمّام»    محمد محمود عبد العزيز يهنئ خطيبته بعيد ميلادها    بموجب القانون.. وزير التعليم يحسم نهائيا مصير الدروس الخصوصية    بتكلفة تجاوزت 50 مليار جنيه.. 5 مطارات جديدة ومشروعات تطويرية في قطاع الطيران    جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تطلق اسم الشهيد محمد أشرف على مدرج بمستشفى سعاد كفافى الجامعى    «تيك توك» يتقدم بشكوى ضد إدارة ترامب    بعد إصابة 12 لاعبا بكورونا.. مدرب الهلال السعودي: سنقاتل حتى النهاية    ضبط 15 قضية في مجال قضايا المسطحات المائية    «الأرصاد» : طقس مائل للحرارة رطب الأحد ... العظمي 35 والرطوبة 75 %    التفاصيل الكاملة لإصابة طالبين بفيروس كورونا في المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة    أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاب    مدرسون مكسيكيون يحولون التوك توك إلى مدرسة متنقلة.. شاهد    المفتى يجيز تعطر النساء ويؤكد: يدخل فى حيز النظافة شرط ألا يكون نفاذا    مبادرة لتوزيع 250 ألف شنطة وزي دراسي على الأولى بالرعاية في القاهرة    بعد رفع الحظر عن إقامة الأفراح.. شروط وتفاصيل قرض حفل الزفاف في 4 بنوك    منسق "تطوير العشوائيات": الصندوق سيبدأ تطوير 152 ألف فدان بالمناطق غير المخططة    بداية من 3 سنوات.. "مدير التطعيمات" يوضح جرعات لقاح الإنفلونزا للأطفال    اعتماد 393 مسجدا في الإسكندرية لاستقبال صلاة الجنازة    محمد رمضان يحتفل بوصول قناته إلى 11 مليون مشترك    متحف الطفل يستقبل زواره بإجراءات مشددة لمواجهة كورونا اليوم    حلاق وميكانيكى وراء اختطاف 3 أشخاص في الجيزة بسبب الخلافات المالية    جدول رحلات " مصر للطيران".. غدا    تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية لفحص علاج الأمراض المزمنة والإكتشاف المبكر للإعتلال الكلوى بالمنوفية    جوارديولا: أجويرو قد يعود بعد شهرين    الأنبا باخوم يترأس احتفال ختام فعاليات مهرجان فرح وعطاء بكنيسة السجود    منار إيهاب: فوز الأهلي بدوري السلة جاء في وقت صعب    من الجيم.. منة فضالى تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور    حكم دخول المسجد بالحذاء    تعرف على سبب نزول سورة الرحمن    رئيس المقاصة: نستأذن اللجنة الطبية بالجبلاية لعمل ممر شرفي للأهلي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أخبار الأهلي : بيان ناري من جماهير الترجي من 7 نقاط ومطالب بإيقاف أزارو
نشر في ستاد الأهلي يوم 04 - 11 - 2018

أخبار الأهلي : قامت جماهير نادي الترجي التونسي ، بإعلان بيان رسمي ، تكشف فيها موقفها من الأزمة الدائرة حاليا ، بسبب لقاء الأهلي والترجي ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، سواء اللقاء الذي أقيم علي ستاد برج العرب بالأسكندرية ، وأنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 3/1 ، ولقاء العودة المقرر أقامته يوم الجمعة علي ستاد رادس .
أخبار الأهلي : جماهير الترجي تصدر بيان رسمي بسبب لقائي الأهلي
أخبار الأهلي : وهذا نص البيان : أما بعد، إليكم بيان إتحاد جماهير الترجي الرياضي التونسي لتوضيح عديد النقاط وسرد مطالبنا المشروعة: – أوًلا، مطالبة وزارة الداخلية بالسماح لدخول 60 ألف متفرج يوم الجمعة 9 نوفمبر على الساعة 20:00 بالملعب الأولمبي برادس ، ثانيا، لا سلطة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم على توزيع المدارج بين أحبّاء الفريق المحلّي و أحبّاء الفريق الزّائر علاوة على حقّ فريق الترجّي الرياضي في المعاملة بالمثل إثر تخصيص مدارج غير محميّة و غير مُؤمَّنة لأحبّاء الترجّي في ملعب برج العرب دون تدخّل الإتحاد الإفريقي.
أخبار الأهلي : ثالثا، نحن على غير وفاق في ما يخص إستنكار لجنة الطوارئ التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ونعبّر عن إستيائنا الكبير عن شبه هذه القرارات وكيما يقول المثل “الكلام ساهل والفعل يجيبو ربي”،
– رابعا، ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي عامة والسيد رئيس النادي حمدي المدب خاصة بتقديم شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم ويكون فحواه مطالبة المعنيين بالأمر بتجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف مدى الحياة مع تتبع القضية بصفة جدية وفكّ ملبساتها للوصول إلى الرأس والعقل المدبّر لهذه المظلمة التي تعرّض لها الترجي الرياضي التونسي.
أخبار الأهلي : جماهير التركي تطلب تجميد الحكم الجزائري
أخبار الأهلي : خامسا، نحن نستنكر غياب الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف على الإجتماع الفني للمباراة ونستنكر وبشدة ما حدث مع رئيس النادي حمدي المدب بعد تفتيش سياراته إعتمادا على كلاب البوليسية ونستنكر وبشدة ايضا ما حدث مع الحافلة من إجراءات تفتيش وإضاعة الوقت على الوفد (25 دقيقة بتعلة إجراءات تفتيش) ، سادسا، ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي إلى إستئناف العقوبة المالية القاسية التي سلطت على نادينا من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من ناحية، وإستئناف عقوبة غلق “الفيراج” من ناحية أخرى.
أخبار الأهلي : سابعا، ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي إلى تقديم شكوى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم لإعادة النظر في الورقة الصفراء الظالمة التي تحصّل عليها مدافعنا شمس الدين الذوادي ومتوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم ومعاقبة مهاجم الاهلي المصري وليد آزارو على ما إنجرّ عنه من تصرّف غريب ومقرف إستنادا للصور التلفزية ولعلّ ما حدث مع الحارس شكري الواعر في وقت سابق خير دليل ، ثامنا، نحن ضدّ تعيين الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما نظرا لعدم إقتناعنا بمردوده في مواجهات سابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.