بعد رحيل محمد فريد خميس.. 13 معلومة عن «إمبراطور النسيج» في مصر    تركي آل الشيخ يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري    بموجب القانون.. وزير التعليم يحسم نهائيا مصير الدروس الخصوصية    متحدث الرئاسة: رسالة خطية من رئيس الكونجو إلى السيسى    "بدراوي" يؤكد دعمه لاستمرار الوفد ضمن قائمة التحالف في انتخابات مجلس النواب 2020    محافظ البحيرة: 150 ألف و 814 مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء    مدبولي يوجه بالانتهاء من "الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية" بصورة حضارية    بتكلفة تجاوزت 50 مليار جنيه.. 5 مطارات جديدة ومشروعات تطويرية في قطاع الطيران    البنك المركزى يواصل المساندة فى مجابهة كورونا -إنفوجراف    بينهم 40 من ذوي القدرات.. القوى العاملة: تعيين 1181 شاباً بالبحيرة    آخرهن داليا إبراهيم.. شاهد 5 فنانات قبل وبعد الحجاب (صور)    لبنان: البحث عن 9 مفقودين في انفجار بيروت.. ومسح 85744 وحدة متضررة    ترامب وبايدن يخوضان معركة كسب الناخبين في مينيسوتا    عريقات: جرائم الاحتلال ستتواصل ما دام المجتمع الدولي لا يحاسب الحكومة الإسرائيلية    100 مليون دولار دعما سعوديا للأمم المتحدة    مطار القاهرة ينقل 20 ألف مسافر على متن 188 رحلة    سوبر كورة يكشف تفاصيل ملف المدرب الجديد للزمالك وآخر التطورات    مدرب وولفرهامبتون يكشف حقيقة انتقال جوتا إلى ليفربول    "الدوري ال 42".. سليمان ليلا كورة: التتويج مبكراً طبيعي.. والشناوي نجم الموسم    الشرطة تسيطر على مشاجرة الباعة الجائلين بالشرقية.. وتضبط المتورطين في إشعال النيران    إصابة 14 مواطنا فى حادثين بطرق الشرقية    محافظ بني سويف يتابع امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية    وكيل تعليم بنى سويف تتفقد امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية    بالأسماء.. إعلان الفائزين بجوائز مهرجان الشباب العربي الثالث للفن التشكيلى "ضي"    بسبب انشغالها في التصوير.. شيرين رضا تغيب عن حفل تأبين والدها غدا    جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تطلق اسم الشهيد محمد أشرف على مدرج بمستشفى سعاد كفافى الجامعى    بالصور- الكشف المجاني على 3 آلاف مواطن في قافلتين طبيتين بأسوان    «الأرصاد» : طقس مائل للحرارة رطب الأحد ... العظمي 35 والرطوبة 75 %    «تيك توك» يتقدم بشكوى ضد إدارة ترامب    ضبط 15 قضية في مجال قضايا المسطحات المائية    برلماني: انتظروا تنظيم مونديال عالمي لكرة اليد تقوده وزارة الشباب والرياضة    منسق "تطوير العشوائيات": الصندوق سيبدأ تطوير 152 ألف فدان بالمناطق غير المخططة    أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاب    المفتى يجيز تعطر النساء ويؤكد: يدخل فى حيز النظافة شرط ألا يكون نفاذا    بعد رفع الحظر عن إقامة الأفراح.. شروط وتفاصيل قرض حفل الزفاف في 4 بنوك    استبعاد أحمد حجازي من قائمة وست بروميتش لمباراة إيفرتون للإصابة    بالصور - انطلاق حملة "100 مليون صحة" للأمراض المزمنة في القليوبية    بداية من 3 سنوات.. "مدير التطعيمات" يوضح جرعات لقاح الإنفلونزا للأطفال    حلاق وميكانيكى وراء اختطاف 3 أشخاص في الجيزة بسبب الخلافات المالية    "التعليم العالي": 110 آلاف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثة    محمد رمضان يحتفل بوصول قناته إلى 11 مليون مشترك    متحف الطفل يستقبل زواره بإجراءات مشددة لمواجهة كورونا اليوم    أكاذيب الإخوان تتواصل.. قنوات الإرهابية تحول مشاجرة بين تجار العاشر لمظاهرة.. فيديو    تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية لفحص علاج الأمراض المزمنة والإكتشاف المبكر للإعتلال الكلوى بالمنوفية    أول سفير للسودان فى أمريكا منذ 25 عاما يقدم أوراق اعتماده للرئيس ترامب    محافظ الشرقية يشيد بوحدة حماية الطفل    الأنبا باخوم يترأس احتفال ختام فعاليات مهرجان فرح وعطاء بكنيسة السجود    جوارديولا: أجويرو قد يعود بعد شهرين    مطار القاهرة: وصول وسفر 188 رحلة جوية على متنهم حوالي 20 ألف راكب    مجلس النواب الأمريكي يطالب بحماية النساء الأفغانيات    هل إيمي سمير غانم زوجة ثانية ل حسن الرداد؟ (فيديو)    من الجيم.. منة فضالى تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور    منار إيهاب: فوز الأهلي بدوري السلة جاء في وقت صعب    حسن الخاتمة.. وفاة شاب "ساجدا لله" أثناء أدائه صلاة العشاء بسوهاج    حكم دخول المسجد بالحذاء    ما هي مفسدات الصلاة    تعرف على سبب نزول سورة الرحمن    رئيس المقاصة: نستأذن اللجنة الطبية بالجبلاية لعمل ممر شرفي للأهلي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





8 مطالب من اتحاد جمهور الترجي قبل مواجهة الأهلي: عقاب أزارو ورفع إنذار كوم ورفض الحكم الإثيوبي
نشر في في الجول يوم 04 - 11 - 2018

أصدر اتحاد جمهور الترجي بيانا، نقلته صفحة النادي التونسي الرسمية على فيسبوك، أوضحت فيه 8 مطالب قبل مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وأبناء باب سويقة على استاد رادس.
المطلب الأول في البيان هو "مطالبة وزارة الداخلية (التونسية) بالسماح لدخول 60 ألف متفرج يوم الجمعة 9 نوفمبر بالملعب الأولمبي برادس".
وتطرق البيان إلى اتحاد الإفريقي لكرة القدم قائلا "لا سلطة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم على توزيع المدرجات بين أحبّاء الفريق المحلّي و أحبّاء الفريق الزّائر علاوة على حقّ فريق الترجّي الرياضي في المعاملة بالمثل إثر تخصيص مدارج غير محميّة وغير مُؤمَّنة لأحبّاء الترجّي في ملعب برج العرب دون تدخّل الإتحاد الإفريقي".
وشدد البيان "نحن على غير وفاق في ما يخص استنكار لجنة الطوارئ التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ونعبّر عن إستيائنا الكبير عن شبه هذه القرارات وكما يقول المثل "الكلام ساهل والفعل يجيبو ربي". (الكلام أسهل من الأفعال)
واستكمل البيان "ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي عامة والسيد رئيس النادي حمدي المدب خاصة بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويكون فحواه مطالبة المعنيين بالأمر بتجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف مدى الحياة مع تتبع القضية بصفة جدية وفكّ ملبساتها للوصول إلى الرأس والعقل المدبّر لهذه المظلمة التي تعرّض لها الترجي الرياضي التونسي".
وأردف البيان "نحن نستنكر غياب الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف على الإجتماع الفني للمباراة ونستنكر وبشدة ما حدث مع رئيس النادي حمدي المدب بعد تفتيش سياراته اعتمادا على الكلاب البوليسية ونستنكر وبشدة ايضا ما حدث مع الحافلة من إجراءات تفتيش وإضاعة الوقت على الوفد".
وأكد "ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي إلى استئناف العقوبة المالية القاسية التي سلطت على نادينا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من ناحية، وإستئناف عقوبة غلق مدرج "الفيراج" من ناحية أخرى".
أما المطلب السابع في البيان فكان "ندعو إدارة الترجي الرياضي التونسي إلى تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإعادة النظر في الورقة الصفراء الظالمة التي تحصّل عليها مدافعنا شمس الدين الذوادي ومتوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم ومعاقبة مهاجم الاهلي المصري وليد أزارو على ما إنجرّ عنه من تصرّف غريب ومقرف إستنادا للصور التلفزيونية ولعلّ ما حدث مع الحارس شكري الواعر في وقت سابق خير دليل".
وأتم البيان "نحن ضدّ تعيين الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما نظرا لعدم إقتناعنا بمردوده في مواجهات سابقة".
وكانت قناة نسمة التونسية قد أعلنت موافقة الداخلية التونسية على تأمين المباراة بحضور 60 ألف متفرج وهي السعة الكاملة للملعب عكس التقارير المنتشرة بعقوبات من الاتحاد الإفريقي بغلق مدرج الفيراج بسبب الشغب بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. (التفاصيل من هنا)
الأهلي فاز على الترجي بثلاثية مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)
في الجول يوضح – موقف الزمالك من خصم النقاط بعد رفض استشكالي أجوجو وموندومو
الشروق التونسية: الكاف يجمد حكم الأهلي والترجي ويحرمه من كأس العالم للأندية
محمد يوسف: الأهلي سيذهب إلى رادس للعب كرة القدم.. ونحترم قرارات الاتحاد التونسي
هل يشهد مونديال الأندية رابع مواجهة عربية خالصة في تاريخه؟
قرارات نارية من الاتحاد التونسي.. المطالبة بإيقاف أزارو وتحرك ضد الحكم و"عقوبات الكاف"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.