الأنبا يواقيم يترأس قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة العذراء مريم بالأقصر (صور)    البابا تواضروس الثاني يصلي قداس عيد القيامة في الكاتدرائية بالعباسية    انخفاض جديد في أسعار الأجهزة الكهربائية وهذا سر ارتفاع سعر التكييفات (فيديو)    مستشار الأمن القومي الإسرائيلي: كنا قريبين من القضاء على السنوار واجتياح رفح قريب جدا    رسالة مؤثرة من معلول إلى جماهير الأهلي بعد ارتداء شارة قيادة الأحمر لأول مرة    معلول: تشرفت بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة    مصطفى محمد يشارك في تعادل سلبي بين نانت وبريست    لغز روشتة الأطباء أبرزها، شعبة الأدوية تكشف أسباب نقص الأدوية رغم انتهاء أزمة الدولار    مدير أمن أسيوط يتفقد الخدمات الأمنية استعداداً لعيد القيامة وشم النسيم    محافظ القليوبية يشهد قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها    عيار 21 يرتفع لأعلى سعر.. أسعار الذهب اليوم الأحد 5 مايو 2024 بالصاغة (آخر تحديث)    الأهلي والزمالك يسيطران على جوائز الأفضل ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة    مختار مختار: محمود متولي لاعب رائع وسيضيف للأهلي الكثير    عودة سقوط الأمطار.. بيان مهم من «الأرصاد» بشأن حالة الطقس اليوم الأحد (تفاصيل)    رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية السيدة العذراء    الزراعة تعلن تجديد اعتماد المعمل المرجعي للرقابة على الإنتاج الداجني    بعد الوحدة.. كم هاتريك أحرزه رونالدو في الدوري السعودي حتى الآن؟    أتلتيكو مدريد ينتزع فوزًا صعبًا من ريال مايوركا في الدوري الإسباني    نميرة نجم: حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها غير موجود لأنها دولة احتلال    إصابة 10 أشخاص فى أسيوط إثر انقلاب سيارة "تمناية"    الإنقاذ النهرى بالغربية ينتشل جثة غريق فى السنطة    بمناسبة عيد القيامة.. رئيس قضايا الدولة يشارك في احتفال الكاتدرائية المرقسية    بسبب ماس كهربائي.. المعمل الجنائي يعاين حريق مخزن قطع غيار بالعجوزة    تنبؤات المعهد القومي للبحوث الفلكية بتحديد موعد عيد شم النسيم لعام 2024    سعاد صالح: لم أندم على فتوى خرجت مني.. وانتقادات السوشيال ميديا لا تهمني    صيام شم النسيم في عام 2024: بين التزام الدين وتقاطع الأعياد الدينية    نشرة منتصف الليل| إزالة عقارات وتعويضات بالجيزة.. و"الرعاية الصحية" تكشف رسوم زيارة المرضى والمُرافق    خاص| زاهي حواس يكشف تفاصيل جديدة عن البحث على مقبرة نفرتيتي    شم النسيم 2024 يوم الإثنين.. الإفتاء توضح هل الصيام فيه حرام؟    "إسكان النواب" تكشف أسباب عدم تطبيق التصالح في مخالفات البناء    عوض تاج الدين: تأجير المستشفيات الحكومية يدرس بعناية والأولوية لخدمة المواطن    لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات للوصول لأعلى مستويات التركيز أثناء المذاكرة    ضياء رشوان: لم يتبقى أمام نتنياهو سوى العودة بالأسرى بعد فشل إسرائيل.. فيديو    أهالي الجنود لجيش الاحتلال: اقتحام رفح يعني فخ الموت.. لم نعد نثق بكم    قتيلان وجرحى في هجمات روسية على 3 مناطق أوكرانية    أوكرانيا تعلن إسقاط طائرة روسية من طراز "سوخوي - 25" فوق دونيتسك    ألمانيا تحقق مع متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين    نجل «موظف ماسبيرو» يكشف حقيقة «محاولة والده التخلص من حياته» بإلقاء نفسه من أعلى المبنى    تحذير من الأرصاد بشأن الطقس اليوم: عودة الأمطار وانخفاض مفاجئ فى درجات الحرارة    المنيا تستعد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم    غصة للاحتلال .. "السنوار" يهاتف فصائل فلسطينية لبحث ملف التفاوض بعد تجوله بغزة    محافظ بني سويف يشهد مراسم قداس عيد القيامة المجيد بمطرانية ببا    التحالف الوطني يكرم ذوي الهمم العاملين بالقطاعين العام والخاص بالأقصر    ب 150 ألف مقدم.. تفاصيل شقق الإسكان المتميز قبل طرحها بأيام- (صور)    رئيس الغرفة التجارية بالجيزة: شركات عدة خفضت أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30%    برج العقرب .. حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024 : مشاعر غير متوقعة    عمرو أديب يوجه رسالة إلى التجار ويحذر: «علامة مش كويسة للسوق» (فيديو)    فستان حورية البحر.. نجوى كرم تثير الجدل بأحدث إطلالة| شاهد    مهران يكشف أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي في التأمين    حكم سفر المرأة الكبيرة للحج دون محرم.. دار الإفتاء ترد    رسالة دكتوراة تناقش تشريعات المواريث والوصية في التلمود.. صور    وزارة العمل تكشف اخر مستجدات قانون العمل    قداس بدولة الهند احتفالا بعيد القيامة    حقيقة وصول عروض احتراف لنجم الجونة    "زلزال".. تعليق صادم من تامر أمين على صورة حسام موافي وأبو العينين (فيديو وصور)    من القطب الشمالي إلى أوروبا .. اتساع النطاق البري لإنفلونزا الطيور عالميًا    دعاء يغفر الذنوب والكبائر.. الجأ إلى ربك بهذه الكلمات    رمضان عبد المعز يطالب بفرض وثيقة التأمين على الطلاق لحماية الأسرة المصرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الآنسة حنفى..


«أنتى لسه سنجل؟»
بقيت أسمع الجملة دى كتير قوى.. وكلما تقدم العمر كلما تسارع رتمها.. ورغم أنها تسبب لى نوعاً من السعادة و الحرية، لكنى اكتشفت مؤخرا أنها تزعج من حولى، خاصة المقربين لى.
وأحيانا يتحول السؤال إلى شفقة «أنتى لسه آنسة، معلش إن شاء الله عدلك هيجيلك قريب ياحبيبتى، بس أنتى افتحى الباب شوية وركزى، متبقيش عاملة زى الآنسة حنفى كده».
رنت الجملة فى أذنى، وقررت بالفعل أن أكون «الآنسة حنفي» مع الاختلاف «آنسة» فى نفسى و«حنفي» فى تصرفاتى..
منذ يومين دعيت لحضور حفل زفاف إحدى صديقاتى فى أحد الفنادق، ترددت فى البداية لحضور الفرح، بسبب «السخافات» التى أسمعها والتى تتحول أحيانا إلى هجوم لاذع «لكونى لسه آنسه»: وكأن هذا اللقب أصبح سبة على الجبين.
المهم قبلت الدعوة بعد إلحاح من صديقتى، وقبل أن تغلق معى التليفون قالت «مش هوصيكى بقى، الفرح مليان ولاد مزز، متخرجيش منه إلا بعريس فى إيدك، كفاية حياة السنجلة اللى انتى عايشاها دي».. أغلقنا التليفون واعتبرت ما قالته كأن لم يكن.
فى الطريق قال لى سائق التاكسي: «تفضلى يامودام»، ركبت بدون تعليق، وبدأت استبشر ملامح الليلة مع نفسى، وصوت الراجل يقاطعني: يامودام... ياموداااام، حضرتك مقولتيش هنروح على فين.
تمالكت أعصابى وأخبرته بمنتهى الهدوء عن مكان الفندق، ووضعت سمعات التليفون فى أذنى وأنا «أبرطم» مع نفسى «الفرح باين من قبل ما أحضره»، ولم ينته الحديث بيننا عند هذا الحد.. فنظرالسائق فى المرايا وضحك قائلا: أنا آسف فى السؤال: هو حضرتك مودام ولا آنسة، عشان بس الواحد ميتلخبطش فى الكلام.
أجبته باقتضاب: آنسة.
وسأل بمنتهى الفضول: شكلك رايحة فرح يا آنسة ولا تحبى أقولك يا أستاذة.
حاولت أسيطر على حنفى بداخلى، لكنه ظهر فجأة: مش فارقة أى حاجة.
يكمل بابتسامة تظهر أسنانه التى تشبه أسنان الزومبى المرعبة: عقبالك قريب كده إن شاء الله.. وأنا أسوق لحضرتك عربية زفافك..هههههه..
رددت عليه ملوحة برأسى من الصدمة بالموافقة: إن شاء الله..
سكت للحظة ثم قال: «مش عارف الشباب اتعمى ولا إيه اللى حصل له، أصل ده فى الأول والآخر نصيب يا آنسة ولو عملتى إيه مش هتاخدى غير نصيبك.. سيبك أنتى كده أحسن».
وصلت الفندق، ونزلت جريا من التاكسى ودخلت القاعة، وبعد ما باركت لصديقتى العروسة.. بدأت الوصلة الثانية من «التقطيم» بالكلام فى الفرح من والدتها ومن أصدقائى المتزوجين، شدى حيلك عايزين نفرح بيكي»، «الفرح الجاى يكون فرحك بقى إن شاءالله»، وغيرها من الجمل السخيفة و«التلقيح» ورمى الكلام.
وهنا استحضرت جملة ياسمين عبدالعزيز فى فيلم 8/1 دستة أشرار، وتخيلت نفسى أخد المايك من الدى جى وأقول بأعلى صوتى «ليه الناس بتدخل فى حياة كل الناس بطريقة تضايق كل الناس»..
أما فقرة رمى البوكية التى يبدأها الدى جى «ياريت أصحاب العروسة الآنسات يشرفونا على البيست» هرولت كل البنات، وظللت أنا جالسة مكانى أتفرج على صراع التقاط البوكيه من العروسة، لأجد من ينغزنى بيده فى كتفى قائلة: «قومى كده أوقفى مع البنات، لعل وعسى ربنا يفتحها ويكون من نصيبك البوكيه».
التفت خلفى لأجدها طنط منى «والدة العروسة»، وسرعان ما وجدت نفسى أرد عليها: «أنا مبسوطة كده ومش هقوم من مكانى، واللى عايزنى ييجى لغاية عندى هنا».. أنا آنسة مع مرتبة الشرف يا تنت»..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.