يجهز الملحن تامر كروان الموسيقي التصويرية للمسلسل الجديد "واحة الغروب" الذي يعد حالياً ليكون ضمن دراما رمضان 2017 وشارك كروان بمهرجان القاهرة السينمائي بموسيقي فيلمي "يوم للستات" و"البر الثاني". الملحن تامر كروان وضع الموسيقي التصويرية لعدد كبير من الأفلام السينمائية منها في السينما: كباريه واحكي يا شهرزاد والوعد "بالألوان الطبيعية". في شقة مصر الجديدة. جنينة الأسماك. ليلة سقوط بغداد. وباب الشمس.. الخ.. وفي المسلسلات: فرعون. حواري بوخارست. الكابوس.. الخ. عن تترات المسلسلات المغناة أم الموسيقية أفضل قال: التتر مهمته الدخول في أحداث العمل. ولذا الموسيقي فقط أفضل.. لكن هناك يعتمد أكثر علي الغناء بتتراته وهذا يتوقف علي موضوعه.. أضاف: ثقافة العالم العربي غنائية وليست موسيقية.. سيكولوجية المشاهد يحتاج إلي الاستماع إلي صوت بشري في تترات الدراما والمسلسل الاجتماعي مثل "المال والبنون" و"ليالي الحلمية" يحتاج إلي غناء.. أما مسلسل مثل: "رأفت الهجان" فوضع له الموسيقار الراحل عمار الشريعي موسيقي فقط نظراً لنوعية المسلسل الذي يتناول حياة الجاسوسية فإذا وضع غناء بالتترات ربما يؤدي إلي ضحل المشاهد.. وهو لديه الوعي التام بذلك. عن موسيقي الفيلم أو المسلسل وأيهما أفضل يقول تامر كروان: الفيلم أفضل عندي وأنا مع المخرج نتفق مثلما يحدث في المسلسل. أضاف: في المسلسلات لا أستطيع مشاهدة كل الحلقات ولذا يضطر واضع الموسيقي لعمل روح المسلسل في بعض الحلقات من خلال المقطوعات المطلوبة داخل أحداث لم يرها الملحن. حول سبب سفره إلي سلوفينيا والمجر لتسجيل موسيقي معينة قال: أسجل هناك لاستخدام أوركسترا كامل خاصة للموسيقي الكلاسيكية التي تستخدم في المسلسلات.. وهذا في مصر صعب لأن أجر العازف أعلي بكثير من أوروبا ولا أستطيع الحصول علي 60عازفاً مصرياً في وقت واحد لديهم الخبرة المطلوبة. أضاف: وفي أماكن أوروبية لا أستطيع الحصول علي عازف متمكن من عزفه الموسيقي الكلاسيكية للمسلسلات.. وفي لندن وباريس الأجور مرتفعة جداً أما شرق أوروبا فالأجور معقولة. عن المسلسل الذي عمل له موسيقي وتمني حصوله علي جائزة قال: مسلسلا "ذات" و"ساحرة الجنوب" من الآعمال التي أري انني قدمت بهما موسيقي جيدة ومتميزة.