وضع أكاليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بمناسبة عيد الشرطة بالسويس    محافظ قنا ومدير أمن قنا يضعان إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة    محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة    جامعة الإسكندرية: امتحانات الفصل الدراسي الأول عقب إجازة نصف العام    برلماني يسأل عن تعويضات العمال المتضررين من غلق المصانع.. وزير القوى العاملة يجيب    وكيل البرلمان يطالب إعادة النظر في قوانين العمل    إحالة 3 موظفين بإدارة مخازن المنيا للتحقيق    البورصة تخسر مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين    أول تعليق من قطر على محاولة استهداف الحوثيين ل الرياض    ضبط ألف بطاقة تموينية في حيازة صاحب مخبز بأسيوط    البورصة تخسر مليار جنيه في ختام جلسة الاثنين    "العمل الدولية": فقدان 255 مليون وظيفة خلال 2020    الاتحاد الأوروبي يدرس فرض عقوبات على موسكو بسبب نافالني    سلوفينيا تسجل أول إصابة بسلالة كورونا المكتشفة فى بريطانيا    بايدن يعزز الصناعة الأمريكية مستعيدا "شعار ترامب المفضل"    السودان: حديث آبي أحمد هو السبب في تحرك الجيش على الحدود الإثيوبية    أول تعليق من الاتحاد الأوروبي على محاولة استهداف الحوثيين ل الرياض    خاص..ثنائي جديد..الإسماعيلي يطلب ضم نجمي الزمالك    بطلها عبدالله السعيد.. إخماد أزمة عنيفة فى بيراميدز قبل مواجهة الأهلي    رسميا.. تشيلسي يعلن إقالة لامبارد    تفاصيل تجديد عقد ديانج مع الأهلي    السجن 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لعصابة تهريب المهاجرين إلى إيطاليا    تأجيل محاكمة المتهمة بطعن مأمور ورئيس مباحث سجن الجيزة إلى الغد    غدا شبورة بكافة الأنحاء وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 11 درجة    سائق يدفع حياته ثمنا للدفاع عن «توك توك»    الأمن الاقتصادي: ضبط 2798 قضية في مجال مكافحة الجرائم والظواهر السلبية    متهمون بإهانة القضاء.. تأجيل محاكمة 20 محاميا في مغاغة بالمنيا لمارس القادم    مصر تودع عبلة الكحلاوي لمثواها الأخير.. وابنتاها تنعيانها بكلمات مؤثرة .. والأسرة تبلغ "الأزهري" بوصيتها له .. وأحمد الطيب: ألفتها القلوب وأنارت العقول.. صور    أحمد فهمي يستعد لتصوير فيلم "بوب" ويعود ل "دماغ عالية"    هيثم سعيد يطرح «بصوت مصري» في عيد الشرطة    إطلاق مشروع ترميم اللوحات الخشبية من مصطبة حسي رع بالمتحف المصري    فرقة أوبرا القاهرة تقدم أشهر المؤلفات العالمية فى حفلين على المسرح الكبير    تعرف على تفاصيل الحصول على لقاح كورونا والفئات الأولى للتطعيم    بالصور .. أمن القاهرة يوزع إرشادات المرور والورود على المواطنين بمناسبة عيد الشرطة    مصادرة 66 شيشة في حملات يومية على المقاهي والكافيتريات بالشرقية    مدرب الدحيل: لن أفكر في مواجهة الأهلي قبل الانتهاء من مهمة كأس قطر    طارق السيد يوضح: شروط تواجد اللاعب الأجنبي في الزمالك.. وإمكانيات فتوح تجعله أساسي مع المنتخب    احتفالا بعيد الشرطة.. رأس الملك سنوسرت الثالث قطعة الشهر بالمتحف المصري    فيديو| زوجة الشهيد محمد سويلم تروي أبرز بطولات الراحل    زيدان للاعبي الأهلي: الخطأ ممنوع في المونديال    "في بيتنا روبوت".. يتصدر التريند على جوجل بعد عرض أولى حلقاته    تحصيل غرامات 1800 جنيه ل36 حالة عدم ارتداء الكمامة في غرب الإسكندرية    مطروح تستعد لتطبيق المرحلة الثانية للتحول الرقمي    نقيب الأشراف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي: كانت عونا لمساعدة الفقراء والأيتام    أكثر من 11 مليون جنيه لمد شبكات انحدار بمركز أخميم في سوهاج    متحدث الرئاسة: 25 يناير يوم فارق في تاريخ مصر    #بث_مصراوي.. ما هو دعاء استفتاح للصلاة؟    الوزراء: لا صحة لوجود عجز بأدوية البروتوكولات العلاجية لكورونا بالمستشفيات الحكومية    أعمال تجعل للمسلم نوراً يوم القيامة.. تعرف عليها    رحل ترامب ولم ترحل مشاكله.. الكشف عن مؤامرة جديدة ضد الكونجرس    العفو عن المساجين فى عيد الشرطة.. من يستحق ومن لا يستحق؟.. 15 عقوبة ينطبق عليها القرار.. المشرع حدد 7 شروط للحصول على الإفراج.. مساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون يحق له الإلغاء لهذه الأسباب.. وخبير يوضح المستندات    البرهان يبحث هاتفيا مع محمد بن راشد العلاقات السودانية الإماراتية    تنفيذ 779 حكما قضائيًا في حملة بأسوان    أمين الفتوى يرد على سؤال "هل يجوز وضوء المسلم في الحمام؟"    برج الجدي| تتوصل لمعلومات مفيدة وتكتسب خبرات    رئيس اتحاد اليد: مصر تواجه الدنمارك حال حصولنا على المركز الثاني بالمجموعة    بالفيديو| أمين الفتوى يكشف هل يوجد حقًّا ما يسمى بالجن والسحر والحسد    "تؤكد صدق القلب".. علي جمعة يوضح حكم صلاة صلاة التوبة ووقت أدائها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي
نشر في أخبار الزمالك يوم 23 - 11 - 2020


بيراميدز للزمالك: كله إلا ده..تعاقدوا مع حد غيره
هاني عصام
وضع المسئولين عن نادي بيراميدز ، العقدة فى المنشار كما يقول المثل العامي فى ظل تمسكهم برفض التخلي عن نجم الدفاع .
حيث كشف مصدر موثوق ان ادارة نادي بيراميدز ترفض بيع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق إلى نادي الزمالك ، في الموسم المقبل بعد المفاوضات التي قام بها مسئولي القلعة البيضاء.
وكان قرار بيراميدز برفض التخلي عن نجل نجم الزمالك السابق والتمسك باستمراره في الموسم المقبل بسبب الاعتماد عليه بشكل أساسي وتوظيفه في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجهة اليسرى وهو ما يجعل عنصر أساسي بالنسبة لهم.
ودخل الزمالك في مفاوضات قوية مع بيراميدز في الفترة الماضية للظفر بخدماته وسط الإعجاب بقدراته وإمكانياته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي بيراميدز.
ويرى مسئولو الزمالك أن احمد ايمن منصور لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية ويمكن توظيفه في أكثر من مركز وهو ما يحتاجه الفريق بشدة في صفقاته الجديدة بما يمنح الجهاز الفني ارتياحية فنية كبيرة.
وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات قوية بين الزمالك وبيراميدز والاتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين بانتقال دونجا. إلى الزمالك نظير رحيل مصطفى فتحي إلى بيراميدز.
ومنعت إدارة الكرة بالزمالك، الحديث بشكل كامل عن ملف الصفقات الجديدة وتأجيل الأمر برمته لما بعد لقاء الأهلي حتى لا يتشتت ذهن اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا.كما أجل مسئولو الزمالك الإعلان من الأساس عن الصفقات لما بعد نهائي افريقيا وعدم الحديث عن المفاوضات مع أي لاعب من ناحية بالإضافة إلى عدم الحديث عن أي عروض لأي لاعب بالفريق بعد الاكتفاء برحيل الثنائي أحمد رفعت ومحمد عنتر على سبيل البيع النهائي إلى صفوف المصري البورسعيدي بالإضافة إلى إعارة رزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري.ويرغب مسئولو الزمالك في الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بشكل نهائي لتحقيق الانتصار والتتويج بالبطولة القارية.

فرج يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي
أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن الأهلي قام بتأجيل المفاوضات بشأن إعارة أحمد ياسر ريان، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنه يسعى أيضا لتجديد استعارة محمد عبدالمنعم لموسم آخر.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "دخلنا في مفاوضات مع الأهلي لضم أحمد ياسر ريان، لكن الأمر مؤجل لحين نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف: "نسعى للإبقاء على محمد عبدالمنعم لموسم آخر، خاصة أن عقده كان لموسم ونصف، ولكن يحق للأهلي استعادته بعد نصف الموسم الاول، ونسعى للإبقاء عليه في الموسم الجديد".
وواصل: "لا يوجد مفاوضات مع الزمالك مطلقا لضم حسام حسن مهاجم سموحة، وكذلك نادي بيراميدز نفس الأمر، جميع المفاوضات من خلال وكلاء أو وسطاء".
وأكمل: "لم يصلنا عروض رسمية لضم حسام، ولكن صاحب العرض الأعلي هو من سيحصل على خدماته، وحتى الآن لم يصلنا عرض رسمي لضمه".
وتابع تصريحاته: "أتمنى أن تستمر مبادرة نبذ التعصب بصفة مستمرة، أتمنى عودة الكرة لسابق عهدها، كان جمهور الأهلي والزمالك يجلسان سويا في المدرجات، واللاعبين أصدقاء أيضا في منتخب مصر، وأتمنى أن تكون هناك روح عالية بين جميع الفرق في الموسم القادم".
وأكد: "سموحة أولًا وعاشرًا، لكن أنا في الأصل أهلاوي، ولكن ليس معني تشجيع الأهلي أنه سيفوز، لكن الفريق الذي سيلعب بشكل جماعي هو من سيفوز في تلك المباراة".
واضاف: "قمت ببيع لاعبين للزمالك أكثر من الأهلي، لكن في النهاية مصلحة سموحة تحكمني، وأبرزهم طارق حامد وأبوجبل وسيعود أحمد أبوالفتوح بعدما تألق وأصبح لاعبا أساسيا في منتخب مصر".
وحول صفقات سموحة، قال:" تعاقدنا مع أطهر الطاهر، وعبدالكبير الوادي، ورفيق كابو، ومحمود البدري، والحارس محمد أشرف، ونسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفني، والأماكن التي تحتاج إلى التدعيم".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.