فى حلقة بعنوان تيترات مصر من برنامج صاحبة السعادة والذى تقدمه الكاتبة إسعاد يونس على قناة سى بى سى قال الفنان الكبير على الحجار، أشهر المطربين المصريين الذين تعلقت بهم قلوب الجماهير المصرية من خلال تيترات الأعمال الدرامية، أن الملحن الكبير بليغ حمدى أول من اكتشفه وكان آخر ما لحن بليغ حمدى هو تيتر بصوته لمسلسل بوابة الحلوانى من أشعار سيد حجاب بعد غياب بليغ حمدى عن مصر لفترة طويلة، وكشف الحجار انه رفض فى بادئ الأمر غناء التيتر اعتقادا منه بانه لا يتناسب مع إمكاناته الصوتية مم جعل بليغ حمدي يلقنه درسا بعد إصراره على تسجيل التيتر فى غرفة مغلقة باستوديو هانى مهنى بمنتهى الود كأستاذ كبير تحمل غباء تلميذه، وقال أنه استفاد منه أيضا فى تعديل مسار حياته فى فترة ما . وقال أن أول تيتر قام بغنائه كان من الحان عمار الشريعى وكلمات سيد حجاب فى مسلسل الأيام مضيفا ان الشريعى قال له ده انت واخد توكيل تيترات المسلسلات ؟ عندما اسند احد التيترات الى مطرب آخر وعاتبه الحجار على ذلك ، وأضاف الحجار غنيت مع عمار الشريعي أكتر من ألف أغنية في المسلسلات والمح الى ان نصيحته الدائمة له هو التركيز على المعنى أكتر من الطرب في أغاني الاعمال الدرامية . وعن كواليس الأيام قال ان احمد زكى كان يطلب من المخرج يحيى العلمى سماع الاغانى المصاحبة للمواقف الدرامية قبل التمثيل لكى يتشبع بإحساس المشهد . وتابع عن تجربته من خلال مسلسل ابو العلا البشرى قال ان المسلسل جمعه فى ثنائى مميز مع الفنان محمود الجندى وان أسامة أنور عكاشه مؤلف العمل تنبأ بتغير ذوق الجمهور من خلال أغنية داخل الدراما كانت السبب فى تحقيق مبيعات هائلة عندما طرح البوم يحمل أغنيات المسلسل . وروى على الحجار أن الشهد والدموع كان بدايته مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ والذى كان يصر دائما على أداء تيترات مسلسلاته إلا فى الظروف الاستثنائية بسبب سفره الى خارج مصر و كان يقول له مش عارف اكتب اسمك ازاى على التيتر من فرط إعجابه بالأداء . وعن ذئاب الجبل والذى تعرض الى حياة الصعيد قال أن التيتر كان بوابة العبور بالنسبة له في قلوب اهل الصعيد وهو العمل الثانى مع د. جمال سلامة بعد مسلسل باقي من الزمن ساعة مشيرا الى أن الابنودى أخبره بان التيتر تعزفه كل الفرق الموسيقية بالصعيد كسلام للصعيد فى الأفراح والاحتفالات . وقال الحجار ايضا أنه أبكى ياسر عبد الرحمن فى تسجيل تيتر مسلسل كناريا وهو ما كشف له مدى حساسية شخصيته التى كان يخفيها عن الآخرين مضيفا أن البوم تجيش نعيش كانت كل اغنياته من ألحان وتوزيع ياسر عبد الرحمن بعد نجاحهما معا فى البوم انا كنت عيدك . وعن تجربته مع الموسيقار عمر خيرت قال ان غوايش كانت اول تجربة لتلحين الاشعار والتى كتبها سيد حجاب ولعب صولو العود فى التسجيل أيضاَ .