الفنان عمرو دياب عوّد جمهوره على التجديد، ليس في المزيكا والأغاني فقط ولكن حتى في بوسترات ألبوماته وملابسه، وأن يكون دائمًا هو صانع الموضة مع كل ألبوم يُصدره. يستعد الفنان عمرو دياب، لطرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "كل حياتي" من إنتاج شركته "ناي"، ويتعاون خلاله مع الشعراء أيمن بهجت قمر، تامر حسين، نادر عبد الله، خالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار، كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، محمد رحيم، خالد عز، وليد سعد، أحمد حسين، شادي حسن، إسلام زكي، تامر علي، محمد يحيي ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانًا للهضبة أيضًا، بينما اقتصرت التوزيعات على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي، ولم يتم الإعلان عن موعد طرحه رسميًا بالأسواق. وطرح الهضبة، بالأمس، البوستر الدعائي الرسمي للألبوم، وظهر خلاله عاريًا غير مرتديًا لقميص ولا لتيشيرت، ويرتدي نظارة شمسية، ويغلب على شعره اللون الأصفر، ولفت النظر بوشم كُتب باللغة الإيطالية "Stamina"، وتعني الكلمة "القدرة على التحمل أو العزيمة"، فضلًا عن وشم أعلى ذراعه الحامل لاسم ابنه "عبد الله"، وطرح الهضبة، بالأمس، البوستر الدعائي الرسمي للألبوم، وظهر خلاله عاريًا غير مرتديًا لقميص ولا لتيشيرت، ويرتدي نظارة شمسية، ويغلب على شعره اللون الأصفر، ولفت النظر بوشم كُتب باللغة الإيطالية "Stamina"، وتعني الكلمة "القدرة على التحمل أو العزيمة"، فضلًا عن وشم أعلى ذراعه الحامل لاسم ابنه "عبد الله"، وانشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن مظهره الشاب، رغم أنه أوشك على دخول عامه الستين.
ومنذ سنوات عديدة، واستطاع الهضبة منذ بداياته أن تكون له إطلالة مختلفة تجذب الأنظار وتكون حديث ا.شارع مع كل ألبوم جديد له، كما سيتضح من خلال هذا ا.تقرير. يا طريق (1983) كانت أولى إطلالات عمرو دياب على جمهوره، من خلال بوستر ألبومه "يا طريق"، وظهر حاملًا لابتسامة عريضة، وخلاله كان الهضبة في بداية العشرينيات من عمره.
غني من قلبك (1984) ثاني إطلالة له كانت من خلال ألبومه "غني من قلبك"، وظهر فيه بلوك كان مختلف وجديد وقتها، حيث ظهر بشعره الطويل الذي كان يسرحه على الوراء، وكان يتسم أيضًا اللوك بالشعر الأسود الداكن.
هلا هلا (1986) وثالث إطلالات عمرو دياب على جمهوره، من خلال بوستر ألبومه "هلا هلا"، وظهر مرتديًا لبدلة بقميص مغلق إلى أعلى الرقبة.
خالصين (1987) ظهر عمرو دياب عام 1987 على غلاف ألبومه "خالصين"، بنفس تسريحاته، وحمل الغلاف اللون الأحمر.
ميال (1988) استمر عمرو بنفس الاستايل في "ميال"، فقط زاد من طول شعره، وظهر مرتديًا لقميص أبيض، ونظارة سوداء.
شوقنا (1989) نفس التسريحة كانت في "شوقنا"، وظهر مرتديًا تيشيرت أبيض اللون.
ماتخافيش (1990) لم يغير تسريحة الشعر تقريبًا على غلاف ألبومه "متخافيش"، وظهر فيه بلوك يحمل الشعر الأسود الطويل الملموم على الوراء، مع لون قميص مختلف.
حبيبي (1991) قصّر الهضبة من شعره قليلًا، ولكنه حافظ على سواده، وظهر مرتديًا تيشيرت أسود وبلامح وجه قريبة واضحة.
أيامنا (1992) ظهر الهضبة مرتديًا لقميض جينز أسود، ولكرافتة ذات ألوان متعددة، ولبنطلون أسود، وحزام أسود يتخلله دوائر من المعدن.
آيس كريم في جليم (1992) حمل غلاف الألبوم صورة من الفيلم، وله نفس الاسم، وظهر فيها الهضبة مرتديًا جاكيت، وبيده "آيس كريم".
يا عمرنا (1993) ظهر عمر جالسًا ومرتديًا لجاكيت، ويبدو عليه التركيز الشديد، مع إعطاء الغلاف لون دكان قريب إلى الأبيض والأسود.
ويلوموني (1994) ظهر عمرو على غلاف "ويلوموني" مرتديًا بلوفر رجالي وعليه "سويت شيرت كت"، ومن خلفه سيارة، وانقسم الغلاف ما بين اللونين الأزرق والأصفر.
ذكريات (1994) على غلاف ألبوم "ذكريات" ظهر الهضبة وكأنه يُفكر فيما مضى من سنوات عمره، أو يفكر فيما هو قادم من مشواره، مرتديًا جاكيت جلد أسود.
راجعين (1995) في غلاف ألبوم "راجعين" ظهر الهضبة بتسريحة مختلفة، بشعر ملامسه أنعم، وبصورة للوجه فقط، مرتديًا قميص أبيض.
نور العين (1996) استمرت نفس التسريحة مع عمرو في "نور العين"، ولكن بطريقة أهذب، مرتديًا بنطلون أبيض وقميص طويل ما بين الأصفر والبني.
عودوني (1998) ظهرت بعض ملامح الهضبة فقط على غلاف هذا الألبوم، جزء من وجهه دون الآخر، مرتديًا غطاء للرأس "عمامة"، ويعم اللون الأسود بقية الغلاف. قمرين (1999) منح الهضبة شعره صبغة، وتخلله اللون الأصفر، وظهر مرتديًا قميص أسود.
تملي معاك (2000) في ألبوم "تملي معاك" ظهر الهضبة مرتديًا للون الأبيض الكامل، مع لحية خفيفة أسفل الذقن فقط.
أكتر واحد بيحبك (2001) الهضبة أول من غير لون شعره وصبغه باللون الأحمر على غلاف ألبومه "أكتر واحد بيحبك"، هذا اللون الجريء استطاع به أن يلفت أنظار جميع.
علِم قلبي (2003) ظهر بنفس لون الشعر تقريبًا في "علِم قلبي"، ولكنه كان طويلًا أكثر، مرتديًا قميص مختلف ظهر موضة حينها.
ليلي نهاري (2004) ظهر عمرو دياب بلوك مختلف تمامًا عن ما سبق، فهو ظهر بشعر أسود يحمل خصل صفراء جريئة جدًا على غلاف ألبومه "ليلي نهاري".
كمل كلامك (2005) على غلاف ألبوم "كمل كلامك" ظهر الهضبة مرتديًا بدلة سوداء على قميص أبيض، في وسط خلفية سوداء للغلاف.
الليلادي (2007) "الليلادي" هو واحد من ألبومات عمرو دياب الشهيرة، والذي ظهر على غلاف ألبومه بلوك جديد، وظهر لأول مرة عاري الجسد، ويحمل الشعر البني على الجانب، وهو أول ألبومات تعاونه مع مصوره الحالي كريم نور.
وياه (2009) ظهر على غلاف ألبوم "وياه" مرتديًا "كات" لونه أبيض، بنفس تسريحة شعره السابقة، وظهر لأول مرة مرتديًا "الجينز الساقط" والذي أظهر جزءًا من ملابسه الداخلية.
أصلها بتفرق (2010) ظهر عمرو في ميني ألبوم "أصلها بتفرق" مرتديًا "سويت شيرت" أبيض اللون.
بناديك تعالى (2011) في "بناديك تعالى" ظهر الهضبة مرتديًا تشيرت أبيض.
الليلة (2013) تشعر من غلاف الألبوم وكأنه حاملًا لروح فصل الصيف، وظهر عمرو مرتديًا تيشيرت و"برمودا" ومن وراءه البحر.
شفت الأيام (2014) في غلاف ألبوم "شفت الأيام" ظهر الهضبة بطريقة مختلفة للغاية، وكان للفوتوشوب الدور الأكبر فيها.
أحلى وأحلى (2016) على غلاف ألبوم "أحلى وأحلى" ظهر الهضبة مرتديًا جاكيت شتائي على تيشيرت أبيض.
معدي الناس (2017) أحدث إطلالة شبابية ظهر بها عمرو دياب، فكانت خلال ألبومه "معدي الناس" الذي تم صدوره فى صيف 2017، وظهر وهو مرتدي "البندانا" الذي تُرجع شعره على الوراء، مع قميص بلون مختلف.
وهكذا عود الهضبة جمهوره على التجديد، ليس في امزيكا والأغاني فقط ولكن حتى في بوسترات ألبوماته وملابسه، وأن يكون دائمًا هو صانع الموضة مع كل ألبوم يُصدره، قميص أغنية "تملي معاك" لازال يتم بيعه في الأسواق حتى الآن ويلقى قبولًا.