متحدث الكنيسة: الصلاة في أسبوع الآلام لها خصوصية شديدة ونتخلى عن أمور دنيوية    الأردن تصدر طوابعًا عن أحداث محاكمة وصلب السيد المسيح    اليوم، أولى جلسات دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية بسبب تدريس المثلية الجنسية    بشرى للموظفين.. 4 أيام إجازة مدفوعة الأجر    «مينفعش نكون بنستورد لحوم ونصدر!».. شعبة القصابين تطالب بوقف التصدير للدول العربية    مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأحد 28 أبريل 2024    30 ألف سيارة خلال عام.. تفاصيل عودة إنتاج «لادا» بالسوق المصرية    الآن.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري للبيع والشراء اليوم الأحد 28 إبريل 2024 (آخر تحديث)    تحولات الطاقة: نحو مستقبل أكثر استدامة وفاعلية    أول تعليق من شعبة الأسماك بغرفة الصناعات على حملات المقاطعة    حزب الله يعلن استهداف إسرائيل بمسيرات انقضاضية وصواريخ موجهة ردا على قصف منازل مدنية    أهالي الأسرى يُطالبون "نتنياهو" بوقف الحرب على غزة    عاجل.. إسرائيل تشتعل.. غضب شعبي ضد نتنياهو وإطلاق 50 صاروخا من لبنان    قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عدة قرى غرب جنين    المجموعة العربية: نعارض اجتياح رفح الفلسطينية ونطالب بوقف فوري لإطلاق النار    مصدر أمني إسرائيلي: تأجيل عملية رفح حال إبرام صفقة تبادل    التتويج يتأجل.. سان جيرمان يسقط في فخ التعادل مع لوهافر بالدوري الفرنسي    حسام غالي: كوبر كان بيقول لنا الأهلي بيكسب بالحكام    تشيلسي يفرض التعادل على أستون فيلا في البريميرليج    ملف يلا كورة.. أزمة صلاح وكلوب.. رسالة محمد عبدالمنعم.. واستبعاد شيكابالا    اجتماع مع تذكرتي والسعة الكاملة.. الأهلي يكشف استعدادات مواجهة الترجي بنهائي أفريقيا    وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة بكأس العالم    المندوه: هذا سبب إصابة شيكابالا.. والكل يشعر بأهمية مباراة دريمز    لا نحتفل إلا بالبطولات.. تعليق حسام غالي على تأهل الأهلي للنهائي الأفريقي    مصرع عروسين والمصور في سقوط "سيارة الزفة" بترعة دندرة بقنا    إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا    بعد جريمة طفل شبرا، بيان عاجل من الأزهر عن جرائم "الدارك ويب" وكيفية حماية النشء    مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم ميكروباص وملاكي بالدقهلية    مصدر أمني يكشف تفاصيل مداخلة هاتفية لأحد الأشخاص ادعى العثور على آثار بأحد المنازل    ضبط 7 متهمين بالاتجار فى المخدرات    ضبط مهندس لإدارته شبكة لتوزيع الإنترنت    تعرف على قصة المنديل الملفوف المقدس بقبر المسيح    عمرو أديب: مصر تستفيد من وجود اللاجئين الأجانب على أرضها    غادة إبراهيم بعد توقفها 7 سنوات عن العمل: «عايشة من خير والدي» (خاص)    نيكول سابا تحيي حفلا غنائيا بنادي وادي دجلة بهذا الموعد    تملي معاك.. أفضل أغنية في القرن ال21 بشمال أفريقيا والوطن العربي    ما حكم سجود التلاوة في أوقات النهي؟.. دار الإفتاء تجيب    هل يمكن لجسمك أن يقول «لا مزيد من الحديد»؟    انخفاض يصل ل 36%.. بشرى سارة بشأن أسعار زيوت الطعام والألبان والسمك| فيديو    دهاء أنور السادات واستراتيجية التعالي.. ماذا قال عنه كيسنجر؟    ضبط وتحرير 10 محاضر تموينية خلال حملات مكبرة بالعريش    أناقة وجمال.. إيمان عز الدين تخطف قلوب متابعيها    23 أكتوبر.. انطلاق مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية    السفير الروسي بالقاهرة يشيد بمستوى العلاقة بين مصر وروسيا في عهد الرئيس السيسي    «الأزهر للفتاوى الإلكترونية»: دخول المواقع المعنية بصناعة الجريمة حرام    السيسي لا يرحم الموتى ولا الأحياء..مشروع قانون الجبانات الجديد استنزاف ونهب للمصريين    ما هي أبرز علامات وأعراض ضربة الشمس؟    كيف تختارين النظارات الشمسية هذا الصيف؟    دراسة: تناول الأسبرين بشكل يومي يحد من الإصابة بهذا المرض    رئيس جامعة أسيوط يشارك اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم    " يكلموني" لرامي جمال تتخطى النصف مليون مشاهدة    شرايين الحياة إلى سيناء    جامعة كفر الشيخ تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة    أمين صندوق «الأطباء» يعلن تفاصيل جهود تطوير أندية النقابة (تفاصيل)    دعاء يغفر الذنوب لو كانت كالجبال.. ردده الآن وافتح صفحة جديدة مع الله    سمير فرج: طالب الأكاديمية العسكرية يدرس محاكاة كاملة للحرب    رمضان عبد المعز: على المسلم الانشغال بأمر الآخرة وليس بالدنيا فقط    هيئة كبار العلماء بالسعودية: لا يجوز أداء الحج دون الحصول على تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بوسترات عمرو دياب في 35 عامًا.. من قميص «ماتخافيش» لنظارة «كل حياتي»
نشر في التحرير يوم 26 - 07 - 2018

يستعد الفنان عمرو دياب، لطرح ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "كل حياتي" من إنتاج شركته "ناي"، ويتعاون خلاله مع الشعراء أيمن بهجت قمر، تامر حسين، نادر عبد الله، خالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار، كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، محمد رحيم، خالد عز، وليد سعد، أحمد حسين، شادي حسن، إسلام زكي، تامر علي، محمد يحيي ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانًا للهضبة أيضًا، بينما اقتصرت التوزيعات على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي، ولم يتم الإعلان عن موعد طرحه رسميًا بالأسواق.
وطرح الهضبة، بالأمس، البوستر الدعائي الرسمي للألبوم، وظهر خلاله عاريًا غير مرتد لقميص ولا لتيشيرت، ويرتدي نظارة شمسية، ويغلب على شعره اللون الأصفر، ولفت النظر بوشم كُتب باللغة الإيطالية "Stamina"، وتعني الكلمة "القدرة على التحمل أو العزيمة"، فضلًا عن وشم أعلى ذراعه الحامل لاسم ابنه "عبد الله"، وانشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن مظهره الشاب، رغم أنه أوشك على دخول عامه الستين.
ومنذ سنوات عديدة، واستطاع الهضبة منذ بداياته (للتعرف على مشوار الهضبة كاملًا اضغط هنا) أن تكون له إطلالة مختلفة تجذب الأنظار وتكون حديث الشارع مع كل ألبوم جديد له، كما سيتضح من خلال هذا التقرير.
يا طريق (1983)
كانت أولى إطلالات عمرو دياب على جمهوره، من خلال بوستر ألبومه "يا طريق"، وظهر حاملًا لابتسامة عريضة، وخلاله كان الهضبة في بداية العشرينيات من عمره.
غني من قلبك (1984)
ثاني إطلالة له كانت من خلال ألبومه "غني من قلبك"، وظهر فيه بلوك كان مختلفا وجديدا وقتها، حيث ظهر بشعره الطويل الذي كان يسرحه على الوراء، وكان يتسم أيضًا اللوك بالشعر الأسود الداكن.
هلا هلا (1986)
وثالث إطلالات عمرو دياب على جمهوره، من خلال بوستر ألبومه "هلا هلا"، وظهر مرتديًا لبدلة بقميص مغلق إلى أعلى الرقبة.
خالصين (1987)
ظهر عمرو دياب عام 1987 على غلاف ألبومه "خالصين"، بنفس تسريحاته، وحمل الغلاف اللون الأحمر.
ميال (1988)
استمر عمرو بنفس الاستايل في "ميال"، فقط زاد من طول شعره، وظهر مرتديًا لقميص أبيض، ونظارة سوداء.
شوقنا (1989)
نفس التسريحة كانت في "شوقنا"، وظهر مرتديًا تيشيرت أبيض اللون.
ماتخافيش (1990)
لم يغير تسريحة الشعر تقريبًا على غلاف ألبومه "متخافيش"، وظهر فيه بلوك يحمل الشعر الأسود الطويل الملموم على الوراء، مع لون قميص مختلف.
حبيبي (1991)
قصّر الهضبة من شعره قليلًا، ولكنه حافظ على سواده، وظهر مرتديًا تيشيرت أسود وبلامح وجه قريبة واضحة.
أيامنا (1992)
ظهر الهضبة مرتديًا لقميض جينز أسود، ولكرافتة ذات ألوان متعددة، ولبنطلون أسود، وحزام أسود يتخلله دوائر من المعدن.
آيس كريم في جليم (1992)
حمل غلاف الألبوم صورة من الفيلم الحامل لنفس الاسم، وظهر فيها الهضبة مرتديًا جاكيت، وبيده "آيس كريم".
يا عمرنا (1993)
ظهر عمر جالسًا ومرتديًا لجاكيت، ويبدو عليه التركيز الشديد، مع إعطاء الغلاف لونا دكانا قريبا إلى الأبيض والأسود.
ويلوموني (1994)
ظهر عمرو على غلاف "ويلوموني" مرتديًا بلوفر رجالي وعليه "سويت شيرت كت"، ومن خلفه سيارة، وانقسم الغلاف ما بين اللونين الأزرق والأصفر.
ذكريات (1994)
على غلاف ألبوم "ذكريات" ظهر الهضبة وكأنه يُفكر فيما مضى من سنوات عمره، أو يفكر فيما هو قادم من مشواره، مرتديًا جاكيت جلد أسود.
راجعين (1995)
في غلاف ألبوم "راجعين" ظهر الهضبة بتسريحة مختلفة، بشعر ملامسه أنعم، وبصورة للوجه فقط، مرتديًا قميصا أبيض.
نور العين (1996)
استمرت نفس التسريحة مع عمرو في "نور العين"، ولكن بطريقة أهذب، مرتديًا بنطلونا أبيض وقميصا طويلا ما بين الأصفر والبني.
عودوني (1998)
ظهرت بعض ملامح الهضبة فقط على غلاف هذا الألبوم، جزء من وجهه دون الآخر، مرتديًا غطاء للرأس "عمامة"، ويعم اللون الأسود بقية الغلاف.
قمرين (1999)
منح الهضبة شعره صبغة، وتخلله اللون الأصفر، وظهر مرتديًا قميصا أسود.
تملي معاك (2000)
في ألبوم "تملي معاك" ظهر الهضبة مرتديًا للون الأبيض الكامل، مع لحية خفيفة أسفل الذقن فقط.
أكتر واحد بيحبك (2001)
الهضبة أول من غير لون شعره وصبغه باللون الأحمر على غلاف ألبومه "أكتر واحد بيحبك"، بهذا اللون الجريء استطاع أن يلفت الهضبة أنظار جميع.
علِم قلبي (2003)
ظهر بنفس لون الشعر تقريبًا في "علِم قلبي"، ولكنه كان طويلًا أكثر، مرتديًا قميصا مختلفا ظهر موضة حينها.
ليلي نهاري (2004)
ظهر عمرو دياب بلوك مختلف تمامًا عما سبق، فهو ظهر بشعر أسود يحمل خصلا صفراء جريئة جدًا على غلاف ألبومه "ليلي نهاري".
كمل كلامك (2005)
على غلاف ألبوم "كمل كلامك" ظهر الهضبة مرتديًا بدلة سوداء على قميص أبيض، في وسط خلفية سوداء للغلاف.
الليلادي (2007)
"الليلادي" هو واحد من ألبومات عمرو دياب الشهيرة، والذي ظهر على غلاف ألبومه بلوك جديد، وظهر لأول مرة عاري الجسد، ويحمل الشعر البني على الجنب، وهو أول ألبومات تعاونه مع مصوره الحالي كريم نور.
وياه (2009)
ظهر على غلاف ألبوم "وياه" مرتديًا "كات" لونه أبيض، بنفس تسريحة شعره السابقة، وظهر لأول مرة مرتديًا "الجينز الساقط" والذي أظهر جزءًا من ملابسه الداخلية.
أصلها بتفرق (2010)
ظهر عمرو في ميني ألبوم "أصلها بتفرق" مرتديًا "سويت شيرت" أبيض اللون.
بناديك تعالى (2011)
في "بناديك تعالى" ظهر الهضبة مرتديًا تشيرت أبيض.
الليلة (2013)
تشعر من غلاف الألبوم وكأنه حاملًا لروح فصل الصيف، وظهر عمرو مرتديًا تيشيرت و"برمودا" ومن ورائه البحر.
شفت الأيام (2014)
في غلاف ألبوم "شفت الأيام" ظهر الهضبة بطريقة مختلفة للغاية، وكان للفوتوشوب الدور الأكبر فيها.
أحلى وأحلى (2016)
على غلاف ألبوم "أحلى وأحلى" ظهر الهضبة مرتديًا جاكيت شتائي على تيشيرت أبيض.
معدي الناس (2017)
أحدث إطلالة شبابية ظهر بها عمرو دياب، فكانت خلال ألبومه "معدي الناس" الذي تم صدوره فى صيف 2017، وظهر وهو مرتدي "البندانا" الذي تُرجع شعره على الوراء، مع قميص بلون مختلف.
وهكذا عود الهضبة جمهوره على التجديد، ليس في المزيكا والأغاني فقط ولكن حتى في بوسترات ألبوماته وملابسه، وأن يكون دائمًا هو صانع الموضة مع كل ألبوم يُصدره، قميص أغنية "تملي معاك" ما زال يتم بيعه في الأسواق حتى الآن ويلقى قبولًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.