غادة والي تشهد افتتاح الملتقى الثالث لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة    توفى إلي رحمة الله تعالى    توفى إلى رحمة الله تعالي    أصحاب الحصانة «الجدد»    عبدالله المليجي رئيسا لمدينة كوم حمادة    على هامش مشاركته بمؤتمر ميونيخ للأمن..    على باب الوزير: د. عاصم الجزار.. وزير الإسكان    المجتمع المدنى وإفريقيا    المالية تنتهى من مشروع قانون الضريبة «الموحد»    مؤتمر وارسو: إيران الخطر الأكبر فى المنطقة    بسام راضى: مؤتمر ميونيخ من أهم المنتديات العالمية فى مجال الأمن    «صحافة العرب فى أسبوع»    قمة إبراهيمية على أرض التسامح    فى الجولة ال22 بمسابقة الدورى..    حالة حوار    لقاء رياضى    أليجري يعلق على اهتمام يوفنتوس ب إيكاردي    إيجلز يواصل رحلة استعادة لقب دوري كرة القدم الأمريكية    شاهد| بايرن ميونخ يفوز بصعوبة ويقترب من ملاحقة دورتموند    شاهد| «رونالدو» يقود يوفنتوس لفوز كبير على فروسينوني    درجات الحرارة المتوقعة اليوم بمحافظات مصر    مصرع سائق وإصابة 10 في حادثي تصادم بالطريق الصحراوي ببني سويف    مباحث الأموال العامة تكشف قضية فساد جديدة بالدقهلية .. تعرف على التفاصيل    مأساة عريس فقد عروسه بعد ساعات من الزفاف    «كوميديا الجريمة» على خطوط النقل العام..    الجريمة خارج الحدود..    جهود أمنية لكشف هوية المتهمين بالسطو على محل مجوهرات هضبة الأهرام    المنيا ترصد 75 حالة وتنقل اثنين لدور المسنين والعلاج بمستشفى ملوى    هقول عاشق    هؤلاء أضاءوا شمعة فى ظلام «ماسبيرو»    حدوتة: «الطاووس المغرور»    قصة أهرام آخر كنا نصدره فى شبابنا.. ليس رئيس تحريره محمد حسنين هيكل!    تغريدات (3)    فرقة فتيات الحلقة للإنشاد الديني تبدع في الأغاني التراثية.. فيديو    شاهد.. "مباشر قطر " تفضح تميم وتكشف انتهاكاته ضد النساء والمكفوفين    وثيقة الإخوة الإنسانية: العقلاء يصنعون التاريخ    مواطنة إنسانية لمواجهة التعصب والتربح الأعمى    طرق سحرية لتحفيز طفلك للقيام بالأعمال المنزلية    مأساة الطعام فى العالم    «عودة المعاشات».. هل تحل أزمة نقص الأطباء؟    معهد السمع والكلام يوضح الحقائق حول الفتى «دانيال»    ضياء رشوان يحدد شروط ضم الصحفيين الإلكترونيين لعضوية النقابة| فيديو    رئيس الجيترو اليابانية وممثلون عن 20 شركة في زيارة للقاهرة مارس المقبل    إفريقيا التى لا يراها المصدرون    فيديو| الأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين    مساعد وزير الخارجية الأسبق تكشف أهمية لقاءات السيسي بالشركات الألمانية    واشنطن توصي بتسليح قوات سوريا الديمقراطية    3 سيناريوهات أمام الشركات المحلية لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار    نوبة صحيان في وزارة الإسكان    بالصور.. محافظ البحر الأحمر في عزاء الأنبا ثاؤفيلس    غدا .. اطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض السمنة والتقزم لطلبة المدارس    5 وزراء يشهدون ملتقى فنون ذوي القدرات الخاصة بمشاركة 36 دولة    ترامب يعلن حالة الطوارئ لتمويل الجدار والنواب تُقرّ مشروع قرار لتجنب الإغلاق    استقبال الفاتحين    غدًا.. نظر طعون 169 متهمًا لإدراجهم على قوائم الإرهابيين    خطيب الجامع الأزهر: بالعمل والبناء تستمر الحياة    خطيب الجامع الأزهر: بالعمل والبناء تستمر الحياة ويستقر الأمن ويعم السلام    الحب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إحنا فين وهما فين: رامي ربيعه ضد جون ستونز
نشر في كورابيا يوم 09 - 12 - 2015

خرج المنتخب المصري تحت 23 عام من تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وذلك بعد الخسارة من مالي بهدف نظيف وقبلها كان التعادل مع الجزائر ثم نيجيريا ليتذيل المنتخب المصري مجموعته برصيد نقطتين بعد كلا من الجزائر ونيجيريا خمس نقاط ومالي ثلاث نقاط.
مساحه اعلانيه
ولم يقدم المنتخب المصري ما يشفع له للتأهل للدور قبل النهائي في ظل تدني من مستويات اللاعبين بقيادة الجهاز الفني للمدرب حسام البدري ويعاونه أسامة عرابي.
وإذا عدنا إلى نفس المنتخب عام 2013 واللعب في بطولة أفريقيا تحت 21 عام والفوز بها ثم التأهل إلى كأس العالم والوقوع في مجموعة تضم كلا من العراق وتشيلي وإنجلترا.
وخسر المنتخب المصري من كلا من العراق وتشيلي ويقابل المنتخب الإنجليزي في آخر جولة ويجب على المنتخب الفوز بثلاثة أهداف حتى يتمكن من التأهل كأحسن ثالث ولكن المنتخب بقيادة ربيع ياسين فاز بهدفين فقط وأحتفلوا بعد أن أعتقدوا أنهم تأهلوا بهذه النتيجة.
في هذه المباراة قابل المنتخب المصري مجموعة من اللاعبين في المنتخب الإنجليزي والذين أصبحوا بعد ذلك من نجوم الشباك في إنجلترا ويتنافس كبار أوروبا للحصول على توقيعهم.
ومن ضمن هؤلاء اللاعبين: هاري كين مهاجم توتنهام، روس باركلي لاعب وسط إيفرتون، جون ستونز مدافع إيفرتون، إيرك داير مدافع توتنهام.
أما المنتخب المصري فكان يضم مجموعة من اللاعبين المميزين وقتها أمثال: محمود كهربا لاعب الزمالك، صالح جمعه لاعب الأهلي، محمود حسن تريزيجيه لاعب إندرلخت البلجيكي، رامي ربيعه لاعب الأهلي الحالي وأخيرا أحمد حسن كوكا لاعب براج البرتغالي.
وفيما يلي نستعرض هؤلاء اللاعبين على حلقات وماذا فعلوا بعد كأس العالم وأين هم الآن:
إنجلترا:
جون ستونز: يعتبر جون ستونز من ناشئي نادي برانسلي الإنجليزي وصعد للعب مع الفريق الأول لمدة موسمين قبل أن ينتقل إلى إيفرتون في صفقة بلغت 3 مليون إسترليني تقريبا وتبلغ قيمته التسويقية حاليا حتى 20 مليون إسترليني بل والأمر أكثر من ذلك حيث أبلغ نادي إيفرتون مانشستر يونايتد الصيف الماضي أن سعر اللاعب يصل إلى 45 مليون إسترليني حسب صحيفة الميرور.
-في موسم 2013/14 لعب مع إيفرتون في الدوري 21 مباراة ولعب في كأس الإتحاد الإنجليزي ثلاث مباريات ولعب في كأس الرابطة مباراتين ولم يحرز أو يصنع أهداف.
-في موسم 2014/15 لعب في الدوري الإنجليزي 23 مباراة وأحرز هدف وحيد وحصل على بطاقة صفراء واحدة وفي اليوروبا ليج لعب ثلاث مباريات ولعب في كأس الإتحاد الإنجليزي مباراتين ولم يصنع أو يحرز أهداف.
-في الموسم الحالي 2015/16 لعب حتى الآن 13 مباراة ولم يحرز أو يصنع ولعب في كأس الرابطة حتى الآن أربع مباريات ويعتبر من أهم العناصر في تشكيلة إيفرتون هذا الموسم.
مصر:
رامي ربيعه: يعتبر رامي ربيعه أحد ناشئي النادي الأهلي وصعد مع الفريق الأول عام 2011 وأنتقل عام 2014 إلى نادي سبورتينج لشبونة ولعب مع الفريق الرديف ولكن الإصابة أبعدته عن المشاركة بشكل كبير مع الفريق ليعود للنادي الأهلي في الصيف الماضي وتبلغ قيمته التسويقية الحالية نصف مليون إسترليني تقريبا.
-في موسم 2013/14 لعب مع الأهلي 10 مباريات في الدوري وأحرز هدف ولعب أربع مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراتين في كأس العالم للأندية ومباراة السوبر الأفريقية.
-في موسم 2014/15 شارك مع الفريق الرديف في لشبونة 21 مباراة وصنع هدف وحيد وشارك في 3 مباريات في الكأس ولكنه لم يحرز ولم يصنع أي أهداف.
-في الموسم الحالي 2015/16 شارك مع الأهلي في بطولة السوبر المصري فقد وفاز مع الفريق بالبطولة ولكنه لم يشارك مع الفريق في مباريات الدوري حتى الآن نتيجة للإصابة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.