واصلت الفنانة سهير رمزى، تصريحاتها المثيرة، خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج «100 سؤال» المذاع على قناة «الحياة» تقديم راغدة، شلهوب، بدافعها عن دعوة زميلتها الفنانة انتصار بأحقية الشباب في مشاهدة الأفلام الإباحية، وغيرها من القضايا الأخرى. شذوذ جنسى وردت الفنانة سهير رمزي، على اتهامها بالتحريض على الشذوذ الجنسي بعد تقبيلها صبرين من شفتيها قائلة: «كلنا بنعمل كدا مع بعض عادي يعني وكانت بوسة صغيرة وصابرين دي زي أختي»، مضيفة: «يا جماعة عيب والله وحرام تتهمونا كدا ده أحنا كنا في حفلة وبنهنئ بعض ومحدش ضبطنا وأحنا قاعدين في حتة لوحدنا»، موضحة: «كنا قصدين إننا نبوس بعض كدا ومقتنعة إن اللي عملته ده مش غلط إطلاقًا.. وكل اللي بيقولوا عيب مش هيأثروا فيا لأن ده مش عيب». عروض الأزياء وقالت الفنانة سهير رمزي، أنها شاركت في أحد عروض الأزياء للفنان هاني البحيري، مشيرة إلى أن العديد من فنانات مصر حضروا العرض، وهاني البحيري صديق للعديد من الفنانين، مؤكدة: «عروض الأزياء مش حرام لو كانت الفنانة بتعرض فستانا، إنما لو الفنانة لو طلعت تعمل عرض أزياء بالأندر وير يبقي حرام». خلاف أسرى وكشفت الفنانة سهير رمزي، أنها تعرفت على والدها الحقيقي بعد أن بلغت من العمر 13 عامًا، مضيفة: «والدي طلق ماما وهي لسه حامل فيا.. وساب أمي لوحدها وذهب لزوجته الأولى التي تزوجها قبل أمي»، لافتة إلى أنها فضلت عايشة 13 سنة مع المخرج سيد زيادة وكنت مقتنعة إنه والدي الحقيقي واتصدمت لما عرفت إن والدي الحقيقي شخص آخر اسمه محمد»، موضحة: «والدتي طوال ال 13 سنة لم تخبرني أن سيد زيادة ليس والدي، ولما انفصلت ماما عنه وعرفتني إن والدي اسمه محمد اتصدمت». قصة حب وأكدت الفنانة سهير رمزي، أنها عاشت قصة حب قوية بينها وبين الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز بن آل سعود، نافية ما يقال إن زواجهما كان من أجل المال، موضحة: «كان بيجي يستناني تحت المسرح وكان بيتفرج عليا دايمًا في المسرح، وعرض عليا الزواج على طول وأنا وافقت لأنه كان أمير وكان وسيمًا جدًا»، واصفة إياه بأنه كان إنسانا بسيطا جدًا، وعلى درجة عالية من الثقافة، وأهله وافقوا على الزواج، مشيرة إلى أنه وافق على شرطها الأساسي في الزواج بألا تتوقف عن العمل كممثلة بعد الزواج. أفلام إباحية ودافعت الفنانة سهير رمزي، عن الفنانة «انتصار»، قائلة: «تصريح انتصار عن مشاهدة الأفلام الإباحية لم تقصد به تشجيع الشباب على مشاهدة تلك الأفلام، ولكن كانت تقصد إن أي شاب من حقه يتفرج على الأفلام الإباحية قبل الزواج عشان يفهم العلاقة الزوجية قبل الزواج وميبقاش قفل»، موضحة: «أنا ضد مشاهدة الأفلام الإباحية لأنها نوع من زنا العين وطبعًا حرام من الناحية الدينية». مبارك ومرسي ووصفت الفنانة سهير رمزي، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بأنه كان شخصية جميلة ولا يستحق ما حدث له، مؤكدة أنها قابلته مرة في احتفالات أكتوبر وحذر الفنانين من الإدلاء بتصريحات بخصوص أزمة مع ليبيا آنذاك، مشيرة إلى أن كل شيء ظهر على حقيقته بعد رحيل مبارك، قائلة: «إحنا أسفين ياريس»، فيما قالت عن الرئيس الأسبق محمد مرسي: «حسبي الله ونعم الوكيل». 9 مرات زواج وعن عدد مرات زواجها، قالت الفنانة: «تزوجت 9 مرات، وزواجي الحالي بقاله 11 سنة، ودي أكتر مدة قعدتها في الزواج"، ساخرة: «مش فاكرة هما كام بالضبط بصراحة.. بس هما كتير»، مؤكدة أنها لم تتزوج عرفيًا، وأنها نادمة في كل علاقاتها السابقة بسبب التسرع وعدم فهم الإنسان قبل الارتباط به، موضحة: "الناس تقول اللى تقوله، أنا مكذبتش على روحي، وأكتر مدة زواج بالنسبالي كانت سنة". العصمة في أيدى وتابعت سهير رمزي، إنها اشترطت أن تكون "العصمة" في يدها قبل الارتباط في كل مرة من مرات زواجها، مشيرة إلى أنها عانت في التخلص من زوجها الأول لأن العصمة كانت في يده، مشيرة إلى أن "العصمة" كانت في يد طليقها الموسيقار حلمي بكر، مؤكدة أن طلاق المرأة للرجل لا ينقص من رجولته، وأن أزواجها كانوا متفاهمين لهذا الأمر، مؤكدة: "زوجي الحالي، العصمة في يده، تنازلت عن مبدئي بتاع زمان، وإن العصمة تكون في يدي، دلوقت أنا كبرت وعقلت".