رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لتدريب دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب    وداعاً إبراهيم سعدة: صائد الكلمات والمعانى الماهر (ملف خاص)    مشروع قانون بإنشاء هيئة لتنمية الصعيد    حذف خانة الديانة..!    السيسي يطالب الإعلام بتوضيح الفرق بين أسعار أوروبا ومصر في مداخلة مع شريف عامر    الأمين التنفيذى للجنة الاقتصادية لإفريقيا بالأمم المتحدة: مبادرة لتشجيع الاقتصاد الرقمى ودعم التجارة بين الدول الإفريقية    الأرقام لا تكذب ولا تتجمل!    فيديو.. سيدة الميكروباص تتسلم السيارة الجديدة    أبوستيت: نسعى للاستفادة من تجارب الدول الناجحة فى تكنولوجيا الزراعة    تفاصيل مداخلة الرئيس السيسي على إم بي سي مصر مساء الخميس    عالم شرير    ملاحظات من أحداث فرنسا    توجهات أمريكا وإسرائيل ومصيدة القرن    ميلان يودع الدوري الأوروبي بالسقوط أمام أولمبياكوس بثلاثية    مصر تتقدم رسميا بطلب تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019    «سموحة» يحمّل جهاد جريشة مسؤولية التعادل أمام الاتحاد    انقسام فى الإسماعيلى حول التعاقد مع «بيدرو» لخلافة فييرا    إفريقيا .. أمن قومى    علامات «القيامة الكروية».. عقد لاعب أكبر من ميزانية ناد!    «تسعيرة» الفيس بوك    فى بيتنا خطر    مصرع طفل سقط في بالوعة مركز شباب برشوم بطوخ    استهداف 60 بؤرة إجرامية وضبط 1121 قطعة سلاح ناري    إبراهيم سعدة.. مازلت فى انتظارك    الشاعر عبدالستار سليم يطلق جائزة في النقد والشعر باسمه    دحرجة الافيال    قصيدتان    «السلطانة هويام» تلعب الكرة وترتدى تيشيرت الزمالك    نهر الحياة    الاتجاه المعاكس    أمين الإفتاء بجزر القمر ل «الأهرام»: نشر الثقافة الدينية الصحيحة يساعد على التجديد    «فى مبادرة 100مليون صحة»..    مصرع سيدة وإصابة 9 أشخاص فى حادثين منفصلين ببنى سويف    ضبط هارب من حكم بالسجن 10 سنوات في أسيوط    رئيس حي الزيتون يواجه مخالفات المقاهي والمحلات في حملة مسائية..صور    حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بأسواق رأس البر    الاحتلال الإسرائيلى يعتقل فلسطينيين من مدينة طولكرم    نميمة تحت القبة    الأوقاف تستعين بالواعظات فى تجديد الخطاب الدينى    أكاديمية الدعاة    قلعة «الكليم»    الطرد وسحب التذاكر..ثمن الإساءة العنصرية إلى ستيرلنج    من هو اللاعب الوحيد الذى وصفه ميسى بالأستاذ؟!    آكلو لحوم البشر !    سيدات أعمال مصر يتحدثن ل«روزاليوسف» «2- 4»    واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير    آمنة نصير- أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب ل«روزاليوسف»: التجديد توقف عند الأئمة الأربعة والرئيس يطالب به منفرداً ولكن الأذان صماء    «خطاط الوطنية»    تهذيب وإصلاح    تراجع الاستثمار الأجنبى المباشر بالأردن    عودة الرحلات الروسية لشرم والغردقة 2019    التشدد حرام شرعًا    ارتفاع الأسهم الأوروبية بعد حل الأزمة الإيطالية    BREAK    شاى أخضر مع «نهال عنبر»    الطبيعى يكسب    فيديو.. خالد الجندى: الزواج العرفى زنا وحرام    إجمالي المفحوصين بمبادرة فيروس سى الرئاسية 17 مليون مواطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1
نشر في شموس يوم 20 - 11 - 2017

حلبة مرسى ياس تعلن عن تبقي أقل من 1000 تذكرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017
تذاكر المدرج الجنوبي ومدرج المرسى تشهد حركة متسارعة في الحجوزات، ومن المتوقع نفاد تذاكر تلة أبوظبي الخاصة ليوم الجمعة في غضون 24 ساعة
الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، حلبة مرسى ياس، 19 نوفمبر 2017: حث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 عشاق ومحبي الفورمولا 1 من المقيمين والزوار الدوليين على حجز تذاكرهم بأسرع وقت ممكن، إذ تبقى أقل من 1000 تذكرة متاحة للبيع في الوقت الحالي.
وأطلقت حلبة مرسى ياس عددًا محدودًا من تذاكر السباق على تلة أبوظبي ليوم الجمعة فقط، وذلك بسبب الطلب الهائل الذي شهدته هذه الفئة بشكل خاص، وكشفت الحلبة عن توقعاتها بنفاد الكمية التذاكر على تلة أبوظبي خلال 48 ساعة القادمة.
وتتوفر بالوقت الحالي تذاكر محدودة لحضور فعاليات سباق الفورمولا1، بينما جميع فئات المدرج الرئيسي، والمدرج الشمالي فئة اليومين، ومدرج المرسى فئة ثلاثة أيام، والمدرج الغربي بيعت بالكامل.
والتذاكر المتوفر حاليًا لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017:
تلة أبوظبي – يوم الجمعة (فئة يوم واحد فقط): يبلغ سعر التذكرة 395 درهم، تمنح زوار الحلبة التمتع بمجريات سباق الفورمولا1 وحضور حفلة يوم الجمعة لما بعد السباق التي يحييها كيندريك لامار. كما يمكن لأصحاب هذه التذكرة أيضًا الاستفادة من عرض "الخميس السوبر" في الحلبة والتي تتضمن الدخول إلى منطقة مشجعي الفورمولا 1®، وحضور أولى حفلات ما بعد السباق التي يحييها المنسق الموسيقي العالمي كالفن هاريس.
المدرج الجنوبي – (فئة يومين، فئة الثلاثة أيام): تبلغ سعر التذكرة فئة اليومين 1875 درهم إماراتي، سعر التذكرة فئة الثلاثة أيام 2080 درهم إماراتي، وهو المدرج القريب عن الاحداث التي تشهدها الحلبة ويتميز بإطلالاته بانورامية مذهلة على حلبة مرسى ياس فندق ياس فايسروي. وإن كنت ترغب بمتابعة الإحتفالات بالمدرج الجنوبي هو الموقع الأفضل، إذ يقع بجانب المطاعم والفنادق ويمكن الوصول إليهم بسهولة، كما يمكن التمتع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تشهدها الواحة الجنوبية. وتمنح تذكرة فئة اليومين الدخول إلى منطقة مشجعي الفورمولا 1 يوم الخميس وحضور أولى حفلات ما بعد السباق التي يحييها المنسق الموسيقي العالمي كالفن هاريس.
مدرج المرسى – يوفر مدرج المرسى الذي يقع فوق مرائب الدعم إطلالة مذهلة على المرسى وفندق ياس فايسروي. كما ويمنح المدرج الشعور رائع عند مشاهدة السباقات الحماسية التي يشهدها مضمار السباق، إذ من الممكن سماع هديل محركات سيارات الفورمولا1 أثناء مرورها وهي تبعد أمتار قليلة عن مقاعد الزوار قبل دخول السيارات إلى المنعطفات الصعبة التي تشكل تحديات كبيرة للسائقين. ويتميز مدرج المرسى بموقعه المميز والقريب من جميع مناطق الواحات الترفيهية التي يتوفر بها منافذ خاصة للأغذية والمشروبات والبضائع التذكارية، إلى جانب البرامج الترفيهية التي تناسب الجميع. يبدأ سعر التذكرة (باقة اليومين) من 1875 درهم إماراتي، وباقة (الثلاث أيام) 2080 درهم إماراتي.
يمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا1 ترقية تذاكرهم إلى باقات "الدائرة الذهبية" لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لإضفاء مزيد من التألق إلى عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، كما أنها تمنح حامليها سهولة الوصول إلى الحفلات، والدخول مجاني لياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي.
تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.