«س و ج».. البطاقة الذهبية.. كل ماتريد معرفته عن الإقامة الدائمة في الإمارات    محمد شاكر: تحرير سعر صرف الدولار أدى لارتفاع أسعار الكهرباء    غدا.. الأوروبيون ينتخبون برلمانهم التاسع    إيمري قبل نهائى يوروباليج بين آرسنال وتشيلسى: نستعد لكتابة التاريخ    الحدود يخطف نقطة من دجلة ويعزز فرصه في البقاء بالدوري    وادى دجلة يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله    الحماية المدنية تسيطر على حريق عقار بعزبة النخل    تعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع المقبل    ذكية ويصعب التنبؤ بتصرفاتها.. مارلين مونرو ورثت صفات برج الجوزاء من والدتها    الغرف التجارية تبحث مشروعات تحديث التجارة الداخلية    الإنفاق العام بين الزيادة والفاعلية    3.879 تريليون جنيه ودائع بالبنوك    محور روض الفرج .. إنجاز عملاق في وقت قياسي    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    التواصل الجماهيرى    الحكومة توافق علي لائحة    محطات    الأمم المتحدة: إرهابيون مطلوبون دوليا يقاتلون فى ليبيا    أمريكا والصين.. ومعركة «هواوى»    طلبت وساطة أممية.. لتجنب الحرب    يحمي ميليشيات الإخوان في أدلب ويراوغ لعدم تنفيذ "سوتشي"    سيناريو "اللا حرب" مع إيران يسيطر علي المشهد    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    رئيس جامعة القاهرة يعلن البدء في تطوير المرحلة الثالثة من الحرم الجامعي    الزمالك «يشكل» لجنة لإدارة نهائى الكونفيدرالية ببرج العرب..    اجتهادات    المونديالى جهاد جريشة: إدارة نهائى دورى الأبطال رد على من شككوا فى التحكيم المصرى    بين السطور    زاوية مستقيمة    ذكريات    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    طلاب الأول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الثانية إلكترونيا..    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    أحراز القضايا.. الباب الخلفى للبراءة!    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    "موجة الحر" أشعلت "النيران" في البحيرة    "قضايا الدولة" تحصل علي حكم لصالح وزير المالية ب 1.6 مليون جنيه    توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية فى الوادى الجديد    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    كل يوم    أخبار الصباح    أكشن    رأي    مادلين طبر "تفتح النار"    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    سفير مصر في برلين يستضيف حفل إفطار    محمد الشرنوبي يتصدر تويتر بعد حلقة رامز في الشلال    العام للقوات المسلحة يلتقى عدداً من دارسى المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة    طريقة تحضير الريش المشوية للشيف هالة فهمي ..فيديو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الجمهورية تقول
تطوير المنظومة الصحية
نشر في الجمهورية يوم 19 - 04 - 2019

تحرص الدولة علي تقديم خدمات صحية جيدة وبمستوي عال لكل المواطنين.. باعتبار أن محور الصحة من أهم محاور بناء الإنسان المصري وتحقيق التنمية الشاملة.
في هذا الإطار تأتي توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالمرحلة الأولي للتأمين الصحي الشامل.
وفي الاجتماع الذي عقده الرئيس بحضور رئيس الوزراء ووزراء المالية والصحة والسكان والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظ بورسعيد ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائب وزير المالية للخزانة العامة كانت التوجيهات صريحة ومباشرة بمتابعة الخطوات التنفيذية للتأمين الصحي الشامل في المرحلة الأولي ببورسعيد والتأكيد علي تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية ووفق المعايير الدولية مع ضمان استدامة تلك الخدمات من حيث الجودة وثبات التدفقات التمويلية اللازمة وجاهزية القدرات والأطقم البشرية والمنشآت الصحية.. والتركيز علي المحاور المختلفة لتنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل بدءاً بمحافظة بورسعيد بما في ذلك تهيئة البنية الأساسية اللازمة للمشروع والتي تتضمن وحدات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات التي تم تطويرها أو إنشاؤها لتقديم الخدمات الصحية في إطار المنظومة ومطابقتها للمعايير وكذلك محور التنمية البشرية لتوفير وإعداد القوي اللازمة للتشغيل سواء من الأطباء أو الممرضين أو الفنيين أو الإداريين.
إن الاهتمام بتطوير منظومة التأمين الصحي الشامل والحرص علي تقديم الخدمات الصحية الجيدة ووفق أفضل المعايير الدولية.. يأتي في إطار اهتمام الدولة بالمواطن البسيط وتوفير كافة الخدمات وتحسينها له في كل المجالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.