القوات المسلحة تهنئ السيسى والمسئولين ورجال الجيش بذكرى المولد النبوى الشريف    تحت شعار «كنيسة مصر.. تاريخ وفخر»..    فى الغربية: 14 مرشحا بدائرة زفتى    تكريم علماء مصر والعالم الفائزين بمسابقة الأوقاف    مؤتمر يناقش ترتيبات "المنظومة الجديدة"    اعتبارا من اليوم .. حجز 7 آلاف وحدة إسكان فاخر إلكترونيا    اتحاد المصارف العربية يوصى بدعم تمويل البنية التحتية    بنزين «95 محسَّن» أول ديسمبر بالسعر الحالى    رئيس مؤتمر التنوع البيولوجي: هناك تقدم ملموس على مستوى المناطق المحمية    حلاوة المولد من الطفولة للخطوبة    168.5 مليار جنيه قيمة الإنتاج الصناعي في 3 شهور    نيتانياهو يجرى محاولة أخيرة لإنقاذ حكومته    الرئيس العراقى يستعرض مع رئيس مجلس الشورى السعودى علاقات التعاون    مدبولى: مباحثات مع إثيوبيا خلال أسبوعين حول سد النهضة    خلال المؤتمر الإقليمى لتطوير أداء العمليات..    وزير الدفاع اطمأن علي إنشاءات "الإقليمي لمكافحة الإرهاب"    الكويت: جميع دول مجلس التعاون ستحضر القمة الخليجية المقبلة في الرياض    ماي تتمسك بخطتها للخروج من الاتحاد الأوروبي    ترامب: وقف المساعدات العسكرية لباكستان لأنها لم تقدم شيئا للولايات المتحدة    جماهير السنغال تهاجم «مانى» بسبب صلاح    الأهلى يطير إلى الإمارات غدا لمواجهة «الوصل» فى كأس زايد    الزمالك يحدد 3 ملاعب لمباريات الكونفيدرالية.. ويسدد مستحقات المحمدى    منافسة عربية أفريقية خماسية    ميمي يوجه رسالة للجماهير البورسعيدية    أبو جريشة: مركزنا بالدوري لا يليق باسم الإسماعيلي.. ونحتاج دعم الجماهير    شوبير: المنتخب قد يلعب ودية في مارس    "اسمع الحادثة": قبل وفاتها تطلب العفو عن قاتلها.. حرقا الزوج حيا بعد فشلهما فى قتله مرتين    "كاترين" طلبت دفنها بالأقصر بالقرب من "حتشبسوت"    الحكومة والنقابة تتابعان قضية مقتل الصيدلي المصري بجدة    رأي    «جنايات سوهاج» تصدر قراراً في واقعة قتل عامل ونجله 3 من أقاربهما (تفاصيل القضية)    لأول مرة.. «الواقع الافتراضى» فى مهرجان القاهرة السينمائى    سيد درويش.. وألحان خالدة    أكشن    وفاء عامر تنتظر كشف "السر"    البوصلة التى ضاعت    إصلاح الخطاب الدينى اكتفى بالستر    كلمة حق    وجهة نظر    وكيل «تعليم كفر الشيخ» ترد على واقعة احتفال «حضانة» بالمولد النبوي بالخناجر والسيوف    لن نوفيك حقك    تم إخلاؤه لترميمه منذ عام 2010    هوامش حرة    صحتك بالدنيا    في مؤتمر "ألبا" للفيروسات الكبدية    انتهاء تصوير الجزء ال2 وال3 من سلسلة أفلام «أفاتار»    دعاء صلاح: أقدم فرص عمل للنساء فى «حكايتك».. والدراما شوهت صورة المرأة    الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»    شركة تركية تضخ 80 مليون دولار فى السوق المصرية    شاومى تطرح Mi 8 LiteوMi 8 Proبمصر    مدير أمن الجيزة يفاجئ «وحدة مرور الوراق» ويسجل إشادته فى «دفتر الأحوال»    ربة منزل ضحية فخ «الملثم» والشقيقتين    دجلة يكرم 1000 لاعب من الأبطال الرياضيين    610 ملايين جنيه لإنشاء 104 مدارس ب«كفرالشيخ»    قيادات وفدية تلجأ للقضاء    «نورا» تعود إلى مدرستها بصحبة محافظ أسيوط    3.6 مليون عميل للمحمول ب«WE» وزيادة 10% فى مشتركى الهاتف الثابت    100 مليون صحةتنقذ «فارسكور» من الأمراض الفتاكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





جيهان طلعت: انتظروا "نساء في حياة الأنبياء".. في رمضان
نشر في المساء يوم 27 - 05 - 2013

الاذاعية جيهان طلعت مدير إدارة برنامج "ربات البيوت" بالبرنامج العام تواصل تقديم حلقات برنامجها "بريد المرأة" والذي يذع يوم السبت من كل أسبوع بعد الظهر ومدته عشر دقائق.
تقول جيهان: هذا البرنامج أتلقي فيه شكاوي المستمعين ومن خلال صفحة الفيس بوك أيضا واقرأ كل مشكلة حيث استضيف متخصصا لهذه الشكوي لوضع حل لها.
أضافت: أقدم أيضا برنامج "حكاية من قلب مصر" ويذاع الأربعاء في الحادية عشرة إلا ربع ظهراً حيث استعرض فيه الأماكن الأثرية واللامعة والتي لها ذكريات وطنية مثل خان الخليلي والأزبكية وحي الغورية وغيرها من الأحياء الآثرية في حياة المستمعين المصريين ومدي ارتباط هذه الأسماء مع السكان بالشارع والمنطقة وأقدم نبذة عن تاريخ الحي ونشأته والبرنامج من تأليف د. وليد برهام ويشاركني التقديم علي مراد وبرنامج "مساء الخير يا مصر" وهو برنامج توك شو كل يوم أحد من الخامسة والنصف وحتي السابعة أتناول فيه جميع القضايا التي علي رأس الساعة والهامة سواء كانت سياسية أو حياتية.
أشارت إلي انها تقوم أيضا بطرح المشكلة وحلها علي الهواء موضحة أن برنامج "ربات البيوت" الذي يذاع في التاسعة والربع صباحاً ونقدم فيه كل ما يهم المرأة والمجتمع ويشارك في تقديم فقرات عدد من الزملاء أقدم أنا فقرة تتضمن أسعار الذهب والخضروات وما يهم المرأة في الصباح ويتم حاليا اذاعة الحلقات القديمة من "عيلة مرزوق".
وعن البرامج الجديدة التي تستعد وتجهز لها قالت جيهان طلعت: أستعد خلال رمضان القادم لتقديم "نساء في حياة الأنبياء" أقدم فيه كل الشخصيات النسائية التي كان لها أثر في حياة الرسول وهو يومي من إعدادي وتقديمي وبرنامج لمحات من حياة الصديق من تأليف دكتور وليد برهام ويشاركني في تقديمه الزميل علي مراد.
قالت جيهان: قمت بتقديم دور الراوية في اذاعة المسلسل الديني والذي أذيع عام 2010 بطولة عفاف شعيب ووجدي العربي وعادل هاشم ومحيي الدين عبد المحسن ومديحة حمدي وفي عام 2013 قدمت برامج دينية منها "القلب في القرآن" وفي رحاب الشفاعة عام 2007 و"رجال ونساء" نزل فيهم القرآن وإن مع العسر يسرا و"التوابون"
وعن الأعمال الاذاعية التي تعتز بها قالت جيهان طلعت: خبرتي في الاذاعة والبرنامج العام تتعدي 17 عاماً واعتز بكل البرامج والأعمال التي قدمتها منذ بداياتي في تقدم هذا المساء وحتي النشرات الاخبارية واشتركت في قطوف الأدب من كلام العرب مع حازم طه وكذلك "شخصيات مصرية" حيث قمت بدور الراوية عن أم كلثوم وعلي أمين ومصطفي أمين وغيرهم كما اعتز بالحلقات التي قدمتها في عيد الاذاعة المصرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.