بالصور.. حملة لرفع كفاءة النظافة بحي غرب المنصورة    "الصحة الفرنسية": ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 28530 حالة    رئيس وزراء كندا يعد بإجراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا حال توفره    الدوري الألماني.. فولفسبورج يكتسح ليفركوزن بالأربعة    رئيس اتحاد السلة: إلغاء الدوري "صعب".. وجاهزون لاستئناف المسابقات    الأهالي يقتلون مسنًا ضبطوه أثناء اغتصابه فتاة معاقة بروض الفرج    إخماد حريق في كشك لبيع المواد الغذائية بعزبة النخل    نائب الحسينية عن أزمة تغسيل متوفى بكورونا في الشرقية: المستشفى لم يُقصر    الصحة العالمية تعلن موعد إعلان نتائج عقار جديد لعلاج كورونا    السعودية تستأنف رحلات الطيران 31 مايو    مصرع شابين في انقلاب سيارة بترعة المحمودية بالبحيرة    ترامب يدعي أن التصويت عبر البريد سيؤدي إلى "انتخابات مزورة"    الإمارات وإندونيسيا تبحثان التعاون الثنائي وجهود احتواء آثار كورونا    حفل غنائي داخل مستشفى العزل في أسوان.. ومواطنون: لم يراعِ خصوصية المكان (صور)    "أوبك" تتعاون مع المنتجين الأمريكيين لاستقرار سوق النفط    بالصور.. رفع 150 طن قمامة بحي شرق في الأقصر    الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار نياحة الأنبا جاورجي رفيق القديس أبرآم    مفاوضات "اللحظة" الأخيرة    كسر بالأسفلت.. قائدو السيارات يشكون من عوائق بكوبري أكتوبر بالتحرير    هيئة المحطات النووية ل صدى البلد: موظف روساتوم المصاب ب كورونا لم يتعامل معنا    السودان يكشف سبب رفض هبوط طائرة وزير الخارجية القطري على أراضيه    الأردن: 7 إصابات جديدة بكورونا و 9 حالات شفاء    العراق يُسجل 216 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 41 حالة    خبرة تصل ل19 عامًا.. ننشر شروط التقدم لوظائف التنمية المحلية    شركات السفر تدفع أسهم أوروبا لأعلى إغلاق في 11 أسبوعا    بيراميدز يمهّد لعودة التدريبات: سنعود للعمل الجاد قريبًا    برشلونة يعترض على موعد عودة الدوري الإسباني    رئيس الدفاع الجديدي يهاجم إدارة الزمالك ويثني على الأهلي بسبب أحداد وأزارو    الكشف عن مدة غياب إبراهيموفيتش    في الجول يكشف – كيف يفكر كاف في موعد عودة دوري الأبطال والكونفدرالية.. وحقيقة توصية اللجنة الطبية    نجم باير ليفركوزن بديل ساني في مانشستر سيتي    استمرار تخزين القمح المخصص لإنتاج الخبز المدعم داخل الصوامع خلال العيد.. تفاصيل    أنشا كافيتريا.. الري: إحالة شخص تعدى على نهر النيل للنيابة العسكرية    التضامن: صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلي في اليوم الأول من الشهر    إعدام 5 أطنان منظفات مجهولة المصدر بباب الشعرية    الأرصاد: استقرار الطقس خلال الأيام المقبلة.. والعظمى في القاهرة اليوم 32 | فيديو    بعد تخرجها ب 5 سنوات.. مجلس الدولة يلغي رسوب طالبة في "السكشن"    فض حفل زفاف وضبط مطعم وجبات وملاه مخالفة لقرار الإغلاق فى الجيزة    تعرف على مواعيد تشغيل المترو الجديدة بعد إجازة العيد    بدون ماكياج .. نادين نجيم تتألق بإطلالة كاجوال على إنستجرام    كريم قاسم ل«اليوم السابع»: أنا مش «ابن ناس» دايما.. «لما كنا صغيرين» قربنى من ريهام حجاج وأصبحنا أصدقاء فى الحقيقة.. والتمثيل أمام محمود حميدة وخالد النبوى «متعة»    محمود تيمور يكتب: حقيقة الأعياد    أمل بلا حدود .. نانسى عجرم تشعل السوشيال ميديا بصورة جديدة من حفلها    مذكرات تفاهم بين جامعة بنها وجامعتي ليفربول وبريستول البريطانيتين    فرح عناني تعيد تقديم أغنية "العيد فرحة" لصفاء أبو السعود..فيديو    الحلفاوي يرد على منتقديه: ما فيش أهم من الطب    أحمد حلمي لتامر حسني: "لو عايز حاجة من ولادك كلمني"    علامات قبول الطاعة بعد رمضان؟ الأزهر يحدد 5 أمارات لها    كيفية إدخال الميت في القبر .. البحوث الإسلامية توضح الطريقة الصحيحة    البحوث الإسلامية: يجوز نقل الزكاة إلى بلد المنشأ في هذه الحالة    وزير الأوقاف يتلقى رسالة تهنئة بالعيد من أمين مجمع الفقه الإسلامي بجدة    المفتي السابق: السعادة والسرور من مكونات عقل المسلم    بعد شهرين من الإغلاق.. بورصة نيويورك تفتح أبوابها    الصحة تحصر أعداد الفرق الطبية من المحالين للمعاش    حملات تعقيم بقرى العياط في ثالث أيام عيد الفطر .. فيديو    متحدث المنوفية ينفي إجراء المحافظ تحليل فيروس كورونا    من السبت.. 6 أماكن لا تدخلها بدون كمامة: منع وغرامات فورية    «استراتيجيات الحصول على تمويل للمشاريع البحثية».. ندوة أون لاين في جامعة سوهاج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ملحم زين: "براقب تليفونات ولادي وبستشير زوجتى فى كل أمورى"
نشر في اليوم السابع يوم 25 - 04 - 2019

قال الفنان اللبناني ملحم زين، أنه يُحب تجاوز المشكلات ولا يجعلها تقف حاجزًا أمامه، حيث يسير بالمثل القائل "طنش تعيش تنتعش"، ويرى أنها هي الطريقة الواحدة التي تجعل الإنسان مستمر في عمله وأن يكون أدائه بكل قوة، وتابع "من يقف عند المشاكل يُعد إنسان قليل العقل".
وأضاف زين، خلال حواره مع برنامج "حكايات لطيفة"، الذي يُعرض على شاشة قناتى dmc و أبو ظبي، مع الفنانة التونسية لطيفة، مساء الخميس: "أنا بقول على نفسي دقة قديمة لأني بحس إني شرقي كتير، سواء على بنتي أو بيتي"، موضحًا أنه يُراقب أبنائه على الهاتف وعلى السوشيال ميديا، معللا" عندي وقت أراقبهم على التليفون، وكمان بذاكر لهم، وأنا بستثمر في ولادي، مش بحب جو إني أخلف وأخليهم يكبروا ويطلعوا زي ما يطلعوا".

وأشار ملحم زين، إلى أنه عمل على صقل موهبته منذ الصغر، بعدما بلغ سن ال 12 عامًا ، حفظ أغانى كارم محمود وعبد الغني السيد والعندليب عبد الحليم حافظ، ووديع الصافي، مشيرا إلى أن والدة في البداية كان يرفض الغناء ، وكان يحثه على استكمال كلية الحقوق والاهتمام بها، ولكن في النهاية أصبح فنانًا وسلك طريق العمل الفني.

وأوضح الفنان اللبناني، أنه يّحترم زوجته بشكل دائم في كل أمور حياتهما، ويستشيرها في كل أموره، ويتناقش معها في الأغاني التي تُعرض عليه، مضيفًا: "أنا بحب جدًا زوجتي، ولازم أخد رأيها في كل حاجة"، مستكملا: "القرار الأخير بتاعي أنا، وباخد رأيها في الأغاني عشان هي زوجتي من ناحية، وكمان ودنها موسيقية رائعة، وبتحب تسمع أغاني".

وقال الفنان اللبناني ملحم زين، إن أغنيته الشهيرة "غيبي يا شمس"، كانت أغنية غريبة بمعنى الكلمة وقديمة للغاية، حيث إن جده تعلمها من والده، وكان يُغنيها بشكل مُختلف، وهذا يُعني أن الأغنية موجودة منذ 160 سنة، واصفًا إياها ب"التاريخ".

وكشف عن أنه قام بعمل إعداد جديد للأغنية وكذلك توزيع جديد وقام بغنائها بطريقة مختلفة، مردفا "أنا رومانسي في الحياة ، وبحب كل الأشياء ، حتى في الأغاني اللي فيها رقص ليا الناس بتسمعها على إنها رومانسية".
https://www.youtube.com/watch?v=tIlgFf8rJmY


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.