تسجيل الرغبات أولى مشكلات المتفوقين    الأمم المتحدة تشيد بتجربة مصر الإصلاحية    توقعات بوصول تحويلات المصريين إلى 26 مليار دولار    تعاون بين «الإنتاج الحربى» و«الاتصالات» لتنفيذ مشروعات التنمية القومية    «العرّاب» كوشنر    بوتين وترامب.. «رسائل مستترة»    الأمم المتحدة تحتفل بمرور مائة عام على ميلاد مانديلا    الأهلى يعود من جديد بفوز كبير على تاون شيب بثلاثية    صبحى خلال مؤتمر صحفى: قوافل شبابية بالمحافظات    وزيرة السياحة تلتقي أعضاء التمثيل العسكري المصري المرشحين للعمل بسفاراتنا بالخارج    رياضة السيارات تترقب ختام موسم 2018 لتصفيات بطولات العالم للكارتينج بمصر    المخرج رائد أنضونى:    «مقاومة المضادات الحيوية» تتأهل لمسابقة برلين    صباح الخير يا مصر    كلمة عابرة    مازالت متداولة    الدفع قبل الركن    توفى الى رحمة الله تعالى    معز مسعود والشحرورة صباح!    دارى على شمعتك    لسان سليط    رسالة خطيرة من البابا!    كلمات ساخنة    مأساة سيد عبدالقادر!    جنات وكارمن سليمان ورامي صبري.. نجوم حفلات يوليو    سداد الضريبة العقارية يعفيك من الغرامة    رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية    انطلاق أكبر تجمع للطاقة الشمسية بالعالم.. الأسبوع القادم    مركز سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ومساعدة ذوي القدرات الفائقة    توقيع اتفاق تاريخي للتجارة الحرة بين الاتحاد الأوروبي واليابان    اجتماع وزيرا السياحة والطيران لبحث سبل التعاون    محافظ الجيزة: نحرص على تقديم الدعم للطلاب المتفوقين للحفاظ على تقدمهم    الخطيب يساند لاعبي الأهلي أمام تاون شيب من مقصورة استاد برج العرب    وزير الرياضة يكشف حقيقة التفكير في تنظيم مونديال 2030    ترامب: "الناتو" بات أقوى من السابق بفضل جهودي وحدي    ضبط اثنين من مرتكبي واقعة سرقة مبالغ مالية من شركة مقاولات بالنزهة    البترول تبحث تسويق المنتجات أون لاين    لجنة الإنتاج تبحث خطط وسياسات التنمية في 6 وزارات    محافظ الإسكندرية ..لا صحة لتداول البيض الصيني البلاستيك بالأسواق    30 ألف طالب سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولي    مفتي الجمهورية يستقبل وزير الأوقاف اليمني لبحث تعزيز التعاون الديني    قدم10 ملايين جنيه دعما لصندوق تحيا مصر    انتهي من كتابته منذ عام    سقوط ملوك تزوير العملات بالعمرانية    مصالحة سورية برعاية المخابرات العامة    بوتين: الاتفاق الإيراني يضمن منع انتشار السلاح النووي    الفريق محمد زكي خلال لقائه مقاتلي الوحدات الخاصة:    صحة المصريين تدخل الإصلاح بأوامر رئاسية5    بالتعاون مع مركز مجدي يعقوب    محكمة تركية تقضي بتمديد احتجاز جنديين يونانيين    بحضور وزير التعليم العالي ومدير عام الأليسكو : أبو الغيط يدشن المقر الجديد لمعهد الدراسات العربية ويؤكد أهمية البحث العلمي في خدمة القضايا العربية.    بالصور.. ضبط " 253 قطعة سلاح نارى و13 قضية مخدرات وتنفيذ 58678 حكم قضائى بقنا    "الانتاج الحربي والاتصالات" يتعاونان لتنفيذ المشروعات التنموية بالدولة    لطفي لبيب يشارك بمهرجان سواسية للأفلام الوثائقية في السويس    أكل الوالد المتوفى حبة مانجو من 4 خير لك    رمضان عبدالمعز معلقا على زواج معزمسعود : من يغتاب مؤمن فأنه يؤذي محمد عليه الصلاة والسلام    حكم الحج بالمال المسروق والمقترض    هل الفاتحة بتعادل أربعين يميناً والطلاق قبل الدخول يستوجب العدة ؟ .. مجمع البحوث الإسلامية يجيب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اولمبياد 2024: ترامب يدعو باخ إلى دعم ملف لوس انجليس
نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 12 - 2016

تحدث الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب مع رئيس اللجنة الالومبية الدولية الالماني توماس باخ ليعرب له عن دعمه الكبير" لترشيح مدينة لوس انجليس لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية لعام 2024.
واوضح بيان للجنة ترشيح لوس انجليس 2024 ان الرئيس المنتخب ترامب عبر خلال محادثة مع "الرئيس باخ عن دعمه القوي لمشروع لوس انجليس تنظيم العاب كبيرة".
واكدت اللجنة ان هذه المحادثة الهاتفية جرت الاربعاء وتمت بمبادرة من عمدة لوس انجليس إريك جارسيتي.
من جهتها، اكدت اللجنة الاولمبية الدولية لوكالة فرانس برس هذا الاتصال الهاتفي دون اعطاء المزيد من الايضاحات.
وتتنافس لوس انجليس التي سبق لها استضافة العرس الاولمبي مرتين عامي 1932 و1984، مع بودابست وباريس على تنظيم نسخة 2024. ولم تستضف الولايات المتحدة اي دورة اولمبية منذ عام 1996 عندما اقيمت في اتلانتا. وسيتم اختيار البلد المضيف من قبل اللجنة الاولمبية الدولية في سبتمبر 2017 في العاصمة البيروفية ليما.
وكان العديد من المراقبين للحركة الاولمبية اعتبروا انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة بمثابة ضربة موجعة لترشيح لوس انجليس وذلك بسبب تصريحاته المثيرة للجدل بخصوص الاسلاموفوبيا والتمييز العنصري والجنس خلال حملته الانتخابية.
وقال ديك باوند النائب السابق لرئيس اللجنة الاولمبية الدولية والذي لا يزال حتى الان عضوا بها، في تصريح لوكالة فرانس برس ان انتخاب ترامب "قد يكون له تأثير" مع اعترافه بانه "من الصعب تقدير ذلك كون الالعاب الاولمبية مهمة جدا بالنسبة الى اي رجل سياسي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.