التنسيقية: إقبال كثيف للناخبين في مدرسة سواني جابر بالضبعة ولجان سيدي براني والسلوم بمطروح.. صور    السيسي: ندعم المستثمرين الأجانب ومستعدون لتذليل أية عقبات تواجه أعمالهم في مصر    البنك المركزي: ارتفاع المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى 12.1% بنهاية أكتوبر 2025    بالتفاصيل.. حماس توثق خروقات الاحتلال لاتفاق غزة وتقدم مطالبها    بعد التتويج بالسوبر.. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة وراحة 5 أيام للاعبين    وصول بعثة الأهلى إلى القاهرة بعد التتويج بالسوبر    «درس أرنولد ومعانقة الذهب».. قصة ظهور زيزو الأول ضد الزمالك    تعرف على مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد بسبب الإصابة    تأجيل محاكمه 39 متهما بالهيكل الإداري للإخوان إلى جلسة 28 ديسمبر    محافظ المنوفية يتفقد موقع حريق مصنع كيماويات بالسادات ويوجه بتقديم الدعم اللازم    حجز محاكمة متهم بأحداث عنف الألف مسكن للحكم في جلسة 12 يناير    رشت مادة كيميائية على وجهها.. الأمن يكشف ملابسات مشاجرة سيدتين بالشرقية    بعد اعتذار ياسر جلال.. الجدل يشتعل حول حديث أهل الفن في السياسة (تقرير)    «السياحة»: المتحف المصري الكبير يستقبل 12 ألف زائر منذ صباح اليوم حتى الآن    فيلم "عائشة لا تستطيع الطيران" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان مراكش    السجن 7 سنوات وغرامة مليون جنيه لسارقي الآثار بالشرقية    من اقتحام الكونجرس إلى قطط أوهايو.. كيف انحازت BBC ضد ترامب؟    بتكلفة 2.37 مليار جنيه.. وزير التعليم العالي يتفقد مشروعات جامعة الأقصر    ‌‏محكمة استئناف باريس تفرج عن ساركوزي تحت رقابة قضائية    ثقافة بورسعيد تنظم لقاءات تثقيفية وورشا تفاعلية لدعم ذوي الهمم    سفير مصر بالمغرب يحتفل بتكريم ليلى علوي في مهرجان الرباط الدولي    وزير الثقافة يزور متحف الفن الإسلامي بالدوحة    وزارة الصحة توفر الرعاية الطبية للناخبين أمام لجان الاقتراع فى الأقصر وأسوان    العرجاوي: إعفاء الصادرات المصرية من الجمارك الصينية خطوة استراتيجية لتعزيز الشراكة بين القاهرة وبكين    «غير مستقرة».. آخر تطورات الحالة الصحية ل محمد صبحي بعد نقله للعناية المركزة    لقاء الشرع بأشد الداعمين للكيان الإسرائيلي في واشنطن يثير الجدل، والنشطاء: بداية تنفيذ مطالب أمريكا    كشف هوية الصياد الغريق في حادث مركب بورسعيد    سحب 837 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة    سعر الذهب اليوم فى مصر يسجل 5420 جنيها للجرام عيار 21    انطلاق برنامج «مشواري» لتنمية مهارات الشباب في الشرقية    مصدر من اتحاد اليد ل في الجول: تأجيل السوبر المصري في الإمارات    «تطوير التعليم» يطلق مبادرة «شتاء رقمي» لمضاعفة فرص الحصول على الرخص الدولية لطلاب المدارس    بعد 40 يوما.. تصويت حاسم بمجلس الشيوخ الأمريكي لإنهاء أطول إغلاق حكومي (تقرير)    البنك المركزي المصري يطرح عطاء أذون خزانة بقيمة 1.5 مليار دولار    بث فيديو الاحتفال بالعيد القومي وذكرى المعركة الجوية بالمنصورة في جميع مدارس الدقهلية    من المتحف الكبير لمعرض فى روما.. كنوز الفراعنة تهيمن على العالم    المفتي: الشائعة زلزال يهز الثقة وواجبنا بناء وعي راسخ يحصن المجتمع من الاضطراب    بعد 3 ساعات.. أهالي الشلاتين أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم    وزير الصحة يلتقي وزيرة الشؤون المدنية في البوسنة والهرسك    تأجيل محاكمة المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب بالبحيرة لتعذر حضورهما    عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية    ماذا يحتاج منتخب مصر للناشئين للتأهل إلى الدور القادم من كأس العالم    وزير النقل التركي: نعمل على استعادة وتشغيل خطوط النقل الرورو بين مصر وتركيا    الرعاية الصحية: لدينا فرصة للاستفادة من 11 مليون وافد في توسيع التأمين الطبي الخاص    وزارة الصحة: تدريبات لتعزيز خدمات برنامج الشباك الواحد لمرضى الإدمان والفيروسات    تنوع الإقبال بين لجان الهرم والعمرانية والطالبية.. والسيدات يتصدرن المشهد الانتخابي    مشاركة نسائية ب«لجان 6 أكتوبر» مع انطلاق انتخابات مجلس النواب 2025    وزير الزراعة: بدء الموسم الشتوى وإجراءات مشددة لوصول الأسمدة لمستحقيها    جامعة قناة السويس تحصد 3 برونزيات في رفع الأثقال بمسابقة التضامن الإسلامي بالرياض    تعزيز الشراكة الاستراتيجية تتصدر المباحثات المصرية الروسية اليوم بالقاهرة    رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب 2025 بالمدرسة اليابانية بالجيزة    اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره المالي    انطلاق أعمال التصويت في انتخابات مجلس النواب 2025 بالمهندسين    د.حماد عبدالله يكتب: " الأصدقاء " نعمة الله !!    «الصحة»: التحول الرقمي محور النسخة الثالثة من المؤتمر العالمي للسكان    هل يجوز أن تكتب الأم ذهبها كله لابنتها؟.. عضو مركز الأزهر تجيب    خالد الجندي: الاستخارة ليست منامًا ولا 3 أيام فقط بل تيسير أو صرف من الله    تعرف على مواقيت الصلاة بمطروح اليوم وأذكار الصباح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



م الآخر| يوميات موسيليني وعطية.. "موسيليني عزو" الحلقة (33)
نشر في الوطن يوم 01 - 12 - 2014

أم موسيليني جابت قناة دريم وكان شغال عليها أغنية "ست الحبايب يا حبيبة".. الأغنية دي كانت الموسيقى التصويرية للعرض المسرحي اللي قامت بيه الحاجة أم موسيليني.. أم موسيليني ضيقت عينيها وقعدت تهز راسها هزة بسيطة من اليمين للشمال والعكس.. طبعًا أطلقت 1000 تنهيدة وهاااح وهيييح وهوووووح.. وقامت هوووب معيطة! آه والله عيطت! قال إيه اتأثرت والأمومة ضربتها مفك في عينها فعيطت! مع إن السنين اللي فاتت اللي مكنش موسيليني خاطب فيهم كانت كل عيد أم في نفس الميعاد الأغنية بتشتغل وهي ولا بتنزل دمعة واحدة حتى لأ ده وكمان بتقوم قايلة "قال ست الحبايب قاااال ده جتها نيلة لأ مش نيلة واحدة جاتها ستين نيلة اللي عايزة خلف.. اقلب يا حاج الأغنية ديهيات وهاتلي الواد العسل مهند والبت السمرا نور" ولأن عيد الأم السنة دي كان بيتميز بحضور الجمهور (عطية) فكان لازم العرض يستعين بالأداء الرومانسي الدرامي العالي!
عياط هستيري ثم ذكريات ماسخة أوي ثم أحضان متتالية ما بين الأم والكتكوت ابنها ثم شوية دلع للنونة أقصد موسيليني.. الدلع ده كان محتواه مجموعة جمل تحمل طابع أخطبوط البحر زي "كبرتي يا حلوة وهيبقى ليكي بيت وعيال".. "كبرتي يا كتكوتي وهتسيبي مامتك خلاص!".."كبرتي يا موس موس"، مع العلم إنها عمرهااااااااااااااا في حياتها ما طلعت كلمة عدلة من بقها ولا دلعت موسيليني من أول ما اتولد غير ب"يا مقصوف الرقبة" فعلاً الستات يتفاتلها بلاد.. أنا ست أهو وبقولكولو والله يتفاتلنا بلاد!
عطية كانت مش طايقة نفسهما من الأداء الأخطبوطي بتاع الحاجة الرومانسية ومكنش عاجبها سكة "كبرتي يا قطة ويا كتكوتة" فاتجهت لموبيلها.. عطية كانت ساكتة تخلص الفيسبوك تدخل ع الواتس آب وهكذا.. لحد ما جروب الشياطين A جه جمبها وقالها (إيه يا عطية اللي بيحصل ده!! هو في إيه بجد مالها الست البيئة دي وإيه الكلام المستفز اللي هي بتقوله ده! لأ بجد كده أووووڤر.. بجد باين أوي إنها بتمثل عشان تغيظك.. بجد أوووف إحنا بجد مش عارفين إنتي عملتلها إيه عشان تقرفك كده!! عطية بجد إنتي لازم تقومي تمشي يلا قوووومي" عطية طبعًا اتنرفزت جدًا وقررت إنها هتقوم تروح.
وفعلًا عطية مكسرتش كلمة الشياطين وقامت وقفت وقالت "سوري بجد مضطرة أمشي" وقتها الحاجة ياااه عالانشكاح والسعادة.. تقولش طنط كسبت جنيه دهب!".
أم موسيليني ممسكتش فيها أصلًا وقامت وقفت وسلمت عليها وباستها وهي بتوصلها لباب البيت قالتلها "ما بدري يا حبيبتي ده انتي حتى مشربتيش حاجة" وقامت فاتحة باب الشقة ومخبطة لعطية على ضهرها وأول ما جزمة عطية لمست المشاية اللي مكتوب عليها "welcome" اللي محطوطة قدام باب الشقة فقامت الحاجة قالتها "الله! ما تقعدي شوية يا حبيبتي".
وكانت المصيبة الكبيرة إن لما موسيليني جه ينزل ورا عطية فقامت الحاجة والدته....
يتبع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.