الجيش الليبى: المبعوث الأممى تجاهل تهريب تركيا وقطر السلاح للمليشيات    رئيس اليمن: الحرب المفروضة على الشعب من الحوثيين تمتد أخطارها إلى الإقليم والعالم    القوات السورية تعثر على أسلحة وذخائر أمريكية وتركية فى ريفى دمشق ودرعا    رسميًا.. الأهلي يتوج بلقب كأس مصر لليد    تيتو جارسيا: خطأ نيجيريا وراء ضم أبو الفتوح لمنتخب مصر    توقف عملية بيع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان فى القلعة البيضاء    المصري يحسم موقف رحيل إسلام عيسى الموسم المقبل .. فيديو    شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم    مسلسل "علامة استفهام" يتصدر تريند مصر على تويتر    رحلة الدولار من التعويم لتسجيل أكبر تراجع    وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى يصل القاهرة    انتظام عمليات الامتحانات ب"تمريض عين شمس"    بنوك استثمار: تراجع الدولار يحد من تأثير رفع الدعم عن المحروقات    فرج عامر يوجه الشكر للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على بتروجت    الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد    شاكر: تحرير سعر صرف الدولار كان له تأثير على سعر الكهرباء    الإمارات ترحب بورشة "السلام من أجل الازدهار" التي ستستضيفها البحرين    اليوم.. فرقة «نور النبى» تتغنى بحب الرسول فى الأوبرا    جورج قرداحي يسلم 100 ألف جنيه ل رغدة جمال ب القطامية في اسم من مصر.. فيديو    وزير الخارجية الأمريكي: قدمنا للكونجرس أدلة جديدة عن التهديدات الإيرانية    غدا.. الأوروبيون ينتخبون برلمانهم التاسع    تدريبات خاصة لرباعي حراسة مرمى الأهلي    نقيب الصحفيين: تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا من مايو الجاري    تمهيدًا للإفراج عنهم.. وصول معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز لقسم الشرطة    كاريكاتير اليوم السابع.. فرحة المصريين بكوبرى "تحيا مصر" ودخوله موسوعة جينس    صندوق الدعم: 61 سيارة جديدة لخدمة العملية التعليمية بالمحافظات    المجلس العسكري السوداني يطلب مهلة ب 48 ساعة    الشعراوي.. «إمام الدعاة»    عنتر هلال يكشف تفاصيل أول ألبوم مع حسام حسني    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    توفر طاقة بدون وقود و29 مليون دولار    ذكريات    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    أمريكا والصين.. ومعركة «هواوى»    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    أحراز القضايا.. الباب الخلفى للبراءة!    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    "موجة الحر" أشعلت "النيران" في البحيرة    "قضايا الدولة" تحصل علي حكم لصالح وزير المالية ب 1.6 مليون جنيه    الملامح النهائية أمام 5 وزراء    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    التواصل الجماهيرى    انتقل إلى رحمة الله تعالى    الحكومة توافق علي لائحة    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    كل يوم    أكشن    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    طريقة تحضير الريش المشوية للشيف هالة فهمي ..فيديو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المحافظات تواصل رفع الطوارئ استعدادًا للاحتفال بشم النسيم

واصلت المحافظات استعداداتها لاستقبال الاحتفال بشم النسيم من خلال رفع حالة الطوارئ في القطاعات الخدمية والاهتمام بتجهيز الحدائق وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق.
في البحيرة، قرر المحافظ اللواء هشام أمنة، رفع درجة الاستعداد استعدادًا لأعياد شم النسيم، وتكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة وكافة السلع الغذائية للتأكد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات، وتشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتلقى أي شكاوى أو بلاغات.
وقرر المحافظ فتح الحدائق والمتنزهات العامة بالمراكز والمدن أبوابها لاستقبال كافة المواطنين وتكثيف أعمال النظافة بها، كما وجه رؤساء الوحدات المحلية وشرطة المسطحات المائية بتشديد الرقابة على المركبات والمعديات العاملة بنهر النيل فرع رشيد.
في القليوبية، أكد المحافظ الدكتورعلاءعبدالحليم على رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة وكلف مديرية التموين بعمل خطة تستهدف رفع درجة الاستعداد للعاملين بأجهزة الرقابة التموينية والتجارية بالمحافظة، للتأكد من وفرة السلع الرئيسية والمهمة، خاصة الخبز البلدي والأسماك الطازجة والمملحة مع تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من سلامة المنتج والمعروض ومطابقته للمواصفات واتخاذ الإجراءات القانونية نحو العينات غير المطابقة والمخالفين مع تشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتلقى أي شكاوى أو بلاغات مع فتح الحدائق والمتنزهات العامة بالمراكز والمدن أبوابها لاستقبال كافة المواطنين.
ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تجهيز الحدائق العامة بالقناطر الخيرية، وفتح متحفى الرى والطفل، والمتنزهات والأماكن السياحية، وتطوير الميدان الرئيسى للمدينة للقضاء على التكدس المرورى.
وفي كفرالشيخ، تابع المحاسب فادى شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أعمال النظافة والتجميل بالمدينة بالمشاركة مع العاملين بقسم النظافة والتجميل والمعدات الثقيلة وسيارات المدينة، الحملات اليومية المستمرة لنظافة ورفع القمامة والمخلفات وإزالة الحشائش الضارة وزرع أعمدة الإنارة الجديدة وصيانة كشافات الإنارة بالطرق والمداخل والشوارع المختلفة بالمدينة بالمتابعة المستمرة وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بجميع مناطق المدينة ورفع المخلفات أول بأول ونقلها إلى المقلب الوسيط، للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمدينة في إطار والاستعدادات لاستقبال أعياد الربيع وموسم الصيف
وفي المنيا، أعلن المحافظ اللواء قاسم حسين تشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقى أي شكاوى أو بلاغات خلال أعياد الربيع.
ووجه المحافظ بتجهيز جميع الحدائق والمتنزهات وفتحها أمام المواطنين، وقرر إلغاء جميع الإجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية ونوابهم ورؤساء الأحياء والوحدات القروية، وجميع القائمين على مديريات الخدمات للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل خلال أعياد الربيع وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.
وشدد المحافظ على تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة وكافة السلع الغذائية، للتأكد من سلامة المنتج والمعروض ومطابقته للمواصفات واتخاذ الإجراءات القانونية نحو العينات غير المطابقة والمخالفين، مع تكثيف الحملات التموينية لتمشيط الأسواق وضبط الأسماك المملحة غير الصالحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.