آخرها الكوبري الملجم.. تعرف على رصيد مصر في موسوعة جينيس للأرقام القياسية    مجلس الوزراء السعودي : نعمل على منع نشوب صراع بالمنطقة والتوازن في سوق النفط وإستقراره    وزارة الدفاع الروسية: طائراتنا العسكرية لم تنتهك المجال الجوي فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا    قبل أسابيع قليلة من انطلاق أمم إفريقيا.. رئيس غانا يثني أسامواه عن قرار الاعتزال    مرجان يهنئ لاعبي الأهلي لتتويجهم بكأس مصر لليد    نجلاء بدر تقرر الانتقام من مصطفى شعبان في "أبو جبل"    تطبيق زيادة البدل الصحفي اعتبارًا من مايو الجاري    16 تحذيرًا ونصيحة من «الدفاع المدني» لمواجهة الموجة الحارة    الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لإياب نهائي الكونفدرالية    حسن عمار: الأهلي والزمالك لديهما مخالفات مثل المصري.. لكن لم يحدث تسريب    ضبط 20 من قائدى السيارات أثناء القيادة خلال 24 ساعة .. اعرف السبب    الإمارات ترحب بورشة «السلام من أجل الازدهار» في البحرين    سناتور أمريكي: إيران وراء الهجمات على السفن في الشرق الأوسط    مقتل 12 مدنيًا جرّاء قصف لنظام الأسد وحلفائه    تيتو جارسيا: نتقبل الانتقادات حول القائمة .. وهذه رسالتي للجماهير    وزير الكهرباء يكشف معلومة هامة عن زيادة الأسعار    بالفيديو .. مباحث الأموال العامة تواصل جهودها .. وتضبط " مدير" كيان وهمى للنصب على المواطنين    سامح شكري: مساعٍ للتوصل لاتفاق في ليبيا وندعم حفتر    صور.. مجلس الوزراء السعودى يؤكد رغبة المملكة فى تجنب الحرب واستقرار سوق النفط    ياسمين صبري تبدأ حياة جديدة في مسلسل "حكايتي"    هاني سلامة يواصل البحث عن ابنته المخطوفة    العثور على جثة عجوز مقتولة ببولاق الدكرور    شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم    تيتو جارسيا: عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر    مسلسل "علامة استفهام" يتصدر تريند مصر على تويتر    انتظام عمليات الامتحانات ب"تمريض عين شمس"    الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد    بنوك استثمار: تراجع الدولار يحد من تأثير رفع الدعم عن المحروقات    رحلة الدولار من التعويم لتسجيل أكبر تراجع    وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى يصل القاهرة    اليوم.. فرقة «نور النبى» تتغنى بحب الرسول فى الأوبرا    تمهيدًا للإفراج عنهم.. وصول معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز لقسم الشرطة    المجلس العسكري السوداني يطلب مهلة ب 48 ساعة    صندوق الدعم: 61 سيارة جديدة لخدمة العملية التعليمية بالمحافظات    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    توفر طاقة بدون وقود و29 مليون دولار    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    طلاب الأول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الثانية إلكترونيا..    زاوية مستقيمة    التواصل الجماهيرى    الحكومة توافق علي لائحة    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    بطرس غالى.. أستاذ القانون الدولى    كل يوم    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    طريقة تحضير الريش المشوية للشيف هالة فهمي ..فيديو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الشرقية الرياضي ويجتمع مع مجلس إدارته
نشر في أخبار الرياضة يوم 11 - 09 - 2014

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لنادى الشرقية الرياضي ،صباح اليوم الخميس، للتعرف على احتياجات النادي من أعمال تطوير لمنشآته ودعم لأنشطته المختلفة.
وفور وصوله للنادى بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، عقد المهندس خالد عبد العزيز اجتماعا مع مجلس إدارة النادى برئاسة الدكتور حمدى مرزوق للاستماع إلى مطالبهم من الوزارة من دعم لتوفيره فى الفترة المقبلة.
واستعرض اللقاء البطولات التي حققها النادي فى البطولة الافريقية للهوكى، وعدد العضوية العاملة بالنادى والتى تصل إلى 15 ألف عضوية عاملة أسرية، والأنشطة المختلفة المنفذة بنادى الشرقية منها الرياضية فى ألعاب الجودو والكاراتية والهوكى والجمباز والكونغوفو والسباحة.
وبحث اللقاء حل مشكلة رفع الإيقاف على فريق نادى الشرقية للفتيات في لعبة الهوكي من خلال قيام وزارة الشباب والرياضة بمخاطبة الاتحاد الدولي للهوكي ليستطيع فريق نادي الشرقية للفتيات المشاركة فى البطولات الدولية.
وطالب رئيس النادي من وزير الشباب والرياضة بزيادة الدعم المقدم من وزارة الرياضة لدعم الأنشطة المختلفة، علاوة على دعم مشاركة فرق النادى فى البطولات الإفريقية المختلفة، لافتا إلى قيام النادي ببعض المشروعات الاستثمارية بداخله ليدر دخلا مناسبا يستطيع من خلاله دعم النادى.
ومن جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز على قيام الوزارة بدراسة حل مشكلة ايقاف فريق الهوكى للفتيات بالنادى لحلها، بالإضافة إلى زيادة الدعم المقدم من الوزارة للنادى خلال الفترة القادمة.
وكشف وزير الشباب والرياضة عن دعم الوزارة لنادى الشرقية بمبلغ 200 ألف جنيه لتطوير أرضية الملعب الموجود بالمركز، وتوفير المستلزمات الرياضية التى يحتاجها النادى، مثنيا على قيام المسئولين بالنادى بالاستفادة من الملاعب وتأجيرها ليدروا دخلا على النادى بصورة شهرية كدعم للنادى من جهة، واجراء الصيانة اللازمة من جهة أخرى.
وقام عبد العزيز عقب الانتهاء من الاجتماع بتفقد منشآت النادى على أرض الواقع من ملاعب وصالة الأنشطة الرياضية وحمامات السباحة وملعب الهوكى، وقرر ،خلال جولته، استكمال مبنى غرف خلع الملابس المجاور لحمام السباحة، ودعم للعبة الهوكى وشراء أجهزة الجمباز .
وقرر تزويد النادي بصالتين للياقة البدنية مزودين بأحدث الاجهزة الرياضية ليستفيد منها أعضاء النادي، وشهد عبد العزيز مجموعة من العروض الرياضية فى ألعاب كرة القدم الهوكى والكاراتية قدمها أعضاء النادى من النشء والشباب.
رافق الوزير خلال جولته التفقدية رمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومارجريت فتحى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، والدكتور سيد منصور مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.