الراب والأندرجراوند والمهرجانات.. حكايات من نبض الشارع    فتاوى.. عدة الطلاق أم الوفاة؟!    فتاوى.. بلوجر إشاعة الفاحشة    يصل إلى 8 جنيهات، ارتفاع أسعار جميع أنواع الزيت اليوم في الأسواق    النيل.. النهر الذي خط قصة مصر على أرضها وسطر حكاية البقاء منذ فجر التاريخ    الري تعلن رقمنة 1900 مسقى بطول 2300 كم لدعم المزارعين وتحقيق حوكمة شاملة للمنظومة المائية    بعد تهديدات ترامب للصين.. انخفاض الأسهم الأوروبية    ترامب: سأتحدث في الكنيست وأزور مصر.. ويوم الاثنين سيكون عظيما    ترامب يعتزم فرض رسوم جمركية إضافية بنسبة 100% على الصين    بعد فوزها بنوبل للسلام.. ماريا كورينا تهدي جائزتها لترامب    بعد اتهامه بالتعسف مع اللاعبين، أول تعليق من مدرب فرنسا على إصابة كيليان مبابي    بعد رحيله عن الأهلي.. رسميًا الزوراء العراقي يعين عماد النحاس مدربًا للفريق    التعليم: حظر التطرق داخل المدارس إلى أي قضايا خلافية ذات طابع سياسي أو ديني    حريق يثير الذعر فى المتراس بالإسكندرية والحماية المدنية تتمكن من إخماده    حرب أكتوبر| اللواء صالح الحسيني: «الاستنزاف» بداية النصر الحقيقية    وفاة المغني الأسطوري لفرقة الروك "ذا مودى بلوز" بشكل مفاجئ    بالأسماء، نقابة أطباء أسوان الفرعية تحسم نتيجة التجديد النصفي    عيار 21 يسجل رقمًا جديدًا.. انخفاض أسعار الذهب والسبائك اليوم السبت بالصاغة    أطباء يفضحون وهم علاج الأكسجين| «Smart Mat» مُعجزة تنقذ أقدام مرضى السكري من البتر    استعداداً لمواجهة البحرين.. منتخب مصر الثاني يواصل تدريباته    أولياء أمور يطالبون بدرجات حافز فنى للرسم والنحت    بالأسماء.. إعلان انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في القليوبية    «الوزراء» يوافق على إنشاء جامعتين ب«العاصمة الإدارية» ومجمع مدارس أزهرية بالقاهرة    عمرو أديب: شيء ضخم جدا هيحصل عندنا.. قيادات ورؤساء مش بس ترامب    محمد سامي ل مي عمر: «بعت ساعة عشان أكمل ثمن العربية» (صور)    مصطفى كامل يطلب الدعاء لوالدته بعد وعكة صحية ويحذر من صلاحية الأدوية    الموسيقار حسن دنيا يهاجم محمد رمضان وأغاني المهرجانات: «الفن فقد رسالته وتحول إلى ضجيج»    أسعار التفاح البلدي والموز والفاكهة في الأسواق اليوم السبت 11 أكتوبر 2025    موسم «حصاد الخير» إنتاج وفير لمحصول الأرز بالشرقية    تصفيات كأس العالم 2026| مبابي يقود فرنسا للفوز بثلاثية على أذربيجان    مع برودة الطقس.. هل فيتامين سي يحميك من البرد أم الأمر مجرد خرافة؟    برد ولا كورونا؟.. كيف تفرق بين الأمراض المتشابهة؟    وصفة من قلب لندن.. طريقة تحضير «الإنجلش كيك» الكلاسيكية في المنزل    بمشاركة جراديشار.. سلوفينيا تتعادل ضد كوسوفو سلبيا في تصفيات كأس العالم    فلسطين.. 155 شهيدًا خلال 24 ساعة رغم بدء سريان وقف إطلاق النار    حروق من الدرجة الثانية ل "سيدة وطفلها " إثر انفجار أسطوانة غاز داخل منزلها ببلقاس في الدقهلية    العراق: سنوقع قريبا فى بغداد مسودة الإتفاق الإطارى مع تركيا لإدارة المياه    أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يعتزم عقد قمة مع دول عربية وأوروبية خلال زيارته لمصر.. الخطوات التنفيذية لاتفاق شرم الشيخ لوقف حرب غزة.. وانفجار بمصنع ذخيرة بولاية تينيسى الأمريكية    ترامب: اتفاقية السلام تتجاوز حدود غزة وتشمل الشرق الأوسط بأكمله    13 ميدالية حصاد الناشئين ببطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي بالعاصمة الإدارية    د. أشرف صبحي يوقع مذكرة تفاهم بين «الأنوكا» و«الأوكسا» والاتحاد الإفريقي السياسي    من المسرح إلى اليوتيوب.. رحلة "دارك شوكليت" بين فصول السنة ومشاعر الصداقة    وزارة الشباب والرياضة| برنامج «المبادرات الشبابية» يرسخ تكافؤ الفرص بالمحافظات    وزارة الشباب والرياضة.. لقاءات حوارية حول «تعزيز الحوكمة والشفافية ومكافحة الفساد»    15 أكتوبر.. محاكمة أوتاكا طليق هدير عبدالرازق بتهمة نشر فيديوهات خادشة    التصريح بدفن طالب دهسه قطار بالبدرشين    مقتل كهربائى بالمنصورة على يد شقيق طليقته بسبب خلافات    غادة عبد الرحيم تهنئ أسرة الشهيد محمد مبروك بزفاف كريمته    صحة الدقهلية: فحص أكثر من 65 ألف طالب ضمن المبادرة الرئاسية    هالة صدقي تهنئ الإعلامية إيناس الدغيدي بعقد قرانها: "تستاهلي كل خير"    انطلاق بطولة السفير الكوري للتايكوندو في استاد القاهرة    جنوب سيناء.. صيانة دورية تقطع الكهرباء عن رأس سدر اليوم    تفاصيل طعن مضيفة الطيران التونسية على حكم حبسها بتهمة قتل نجلتها    جلسة تصوير عائلية لنجل هانى رمزى وعروسه قبل الزفاف بصحبة الأسرة (صور)    فوز أربعة مرشحين في انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء القليوبية وسط إشراف قضائي كامل    أدعية يوم الجمعة.. نداء القلوب إلى السماء    أصحاب الكهف وذي القرنين وموسى.. دروس خالدة من سورة النور    تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 10-10-2025 في محافظة الأقصر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قبل «عمرو دياب»و«اليسا».. هؤلاء سخرت منهم «شيرين عبد الوهاب»


كتب_مصطفى حمزة
سخرية "شيريهان عبد الوهاب" الغير مباشرة من "عمرو دياب" و"اليسا"،فى حفل زفاف "عمرو يوسف" و"كندة علوش"، والتى فتحت عليها "نيران" غضب محبى "الهضبه"، لم تكن "زلة اللسان" الاولى من نوعها لها،حيث هاجمت وأنتقدت ودخلت بمعارك كلامية مباشرة مع العديد من زملائها وزميلاتها،وهو ما نرصده هنا.
وأثارت" شيرين"، عواصف الهجوم ضدها ،عقب غنائها فى حفل زفاف " عمرو يوسف " و"كندة علوش " ،حيث قالت كلام فهم منه الجميع أنها تقصد السخرية من عمرو دياب وعبد الحليم حافظ ، وهو "الطبيعي من أيام أم كلثوم و(عبد الوهاب "حافظ").. دايما الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، انا موجودة انا واصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم"،.ث
ثم فاجئت الجميع بالقول " لكن احنا معندناش غيرهم …وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".وحاول الفنان عمرو يوسف تدارك الموقف فأخذ الميكرفون منها، وقال لها: "بموت فيكي وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ الناس جاية تنبسط".
اليسا
طالتها ايضا "هفوات" شيرين بنفس الليله وقالت عنها "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكل عندي كمان في ناس في مصر بتحبني" ثم أكملت ساخرة " وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة."
أحمد فهمى
حل الفنان أحمد فهمي ضيفاً على برنامج "شيري ستديو" الذي تقدمه " شيرين " على قناة dmc أحدث فضائية مصرية. وخلال الحلقة سألته ، هل يرغب في الإنجاب أم لا؟، فأكد أنه وزوجته "منة حسين فهمي" متزوجان منذ سنة و4 أشهر ويتمنان إنجاب أطفال".
وبعدها قالت شيرين عبد الوهاب " يجب أن تنجب كي تربطها بجانبك"، فتدخلت المطربة" بوسي" التي حلت ضيفة في الحلقة وقالت "هي اللي تربطه"، لترد "شيرين " ساخرة "بالعكس وشه يقطع الخميرة من البيت منة حلوة".
تامر حسنى
قالت عن اغنيته "خليها تاكلك" أنه يقدم «أغنيات مشينة»، و في برنامج «اتكلم» مع الإعلامية لميس الحديدي، علقت قائله "وأنا طبعا مش عاجبني الأغنية، والناس كمان مش عاجباها اللي بيقوله تامر"،قبل ان تضيف " وأنا لن أتحدث عن هذا الأمر مرة أخري لأني مش عايزة أديله أكتر من حجمه".
وفى حوار صحفى بجريدة "الدستور" أتهمه بشن حملة هجوم ضدها ،وقالت تامر حسني شخصيا هو من خطط لكل هذا، وهو من نشر رقم هاتفي مش حد تبعه، وأنا عايزة أقول إن تامر حسني ده عنده عصابة ومش هيغلب يعمل حاجة زي دي.. بس اللي عمل حاجة زي كده، أكيد هتتعمل فيه في يوم من الأيام حاجة زيها وهاتجيله فضيحة من العيار الثقيل"..
عمرو مصطفى
حينما استضافت وفاء الكيلاني، في حلقات برنامجها "المتاهه "قالت شيرين عنه «عمرو مصطفى إما بيجيلي البيت علشان لحن، وبيجيب الجيتار معاه بيطبل عليه ويقولي حطيلى أي مزيكا تكنو علشان أقولك على اللحن».
وتابعت: «عمرو تلت أرباع كلامه مش موزون، وأكتر واحد ودانا في 60 داهية بكلامه ومكنش له علاقة بالثورات العربية، هو معندوش عقل، وأنا مش هعتب عليه، أنا بكرهه عمى حتى لو كان هو بيحبني، لأني بحترمه وبعامله كويس، لكن هو كلامه وحش وصوته وحش جدًا».
"ناصر " و"ستيفانى"
بالموسم التاسع من برنامج "The Voice"قامت شيرين بجذب شعر إحدى المتسابقات التي تدعى ستيفاني فرح لتتأكد أنه حقيقي، كما أنها استبدلت كلمة ستارة التي كانت تغطيها بكلمة "ملاية".
وبعدها صدمت محبيها عندما عبرت عن موافقتها على المتسابق الجزائري ناصر، ورفعت الحذاء لتضغط على الزر الأحمر، ورغم أن شيرين اعتذرت إلا أنها اغضبت الجزائريين منها
شيرين تسخر من شيرين
انتبهت شيرين عبد الوهاب إلى نقد الجمهور المصري خاصة والعربي عامة لها؛ بسبب تحدثها الإنجليزية بلكنة غير سليمة، فقررت الاعتذار على الهواء أثناء حلقة العروض المباشرة من برنامج "The voice".وقالت شيرين ساخرة: "أنا بعتذر للجمهور على طريقة كلامي للإنجليزي، وتحدثي الإنجليزية بطريقة سيئة يعود إلى أن ثقافتي فرنسية في الأساس"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.