لاقت أغنية "الساطا" للفنان اللبناني عاصي الحلاني الكثير من الانتقادات على مواقع التّواصل الاجتماعي بسبب كلماتها التّي تعبر عن مزاح لغوي جديد في المغرب يستعمله بعض الشباب، ولا علاقة له باللهجة المغربية الدارجة، فكلمة "الساطا" تعني الفتاة في اللغة الجديدة للشباب، وترمز في الأصل إلى المرأة التّي تكون على أوراق اللعب، وهي كلمة تلقى جدلاً واسعاً بين قابل ورافض. وانتقد الحلاني العديد من الصحفيين المغربيين منهم من كتب: بأن "الساطا" هي قمة التّهريج اللغوي بعد أغنية "تلاح حبيبي تلاح" لميريام فارس والتي انتقدوها أيضا، بينما قال آخر "أستنكر استعمال مفردة "زنقاوية" في الأغنية، لأنها لا تمت إلى اللهجة المغربية الدارجة بصلّة"، وأضاف: "أن يجامل عاصي المغرب أمر محبذ وجميل، لكن عليه أن يختار كلمات الأغاني جيداً ويسأل بجدية عن ثقافة البلد". بينما قال صحفي آخر "الجرأة في الفن مطلوبة دون أن نمس الذّوق العام للمغاربة، هذه الكلمة تدخل في قاموس العيب عندنا، ولا يجب نهائياً أن نشجع مثل هذه الأغاني الشعبوية"، وأكد: "أنه على اللجنة المنظمة ل"موازين" أن تنتبه للأمر وتمنع مرور الأغنية التي نرى فيها حطاً من قيم المجتمع المغربي الأصيل، ونوعاً من الإهانة التّي تمس بقيمة المغربيات".