قالت الفنانة سيمون فى حوار خاص حول الفن والغناء وبداياتها وأعمالها القادمة، إنها بدأت الغناء بالصدفة فى الجامعة من خلال أسرة الصداقة التى تقوم بأنشطة خدمية بعد اعتذار أحد المطربين عن الحضور، ثم اكتشفها المخرج طارق الكاشف وكان أول ألبوماتها باستايل غربى شبيه باستايل الفنانة داليدا، وقالت سيمون إن أغنية "تاكسى" والتى وضعت برومو لبرنامج تاكسى السهرة والذى كان يذاع على التليفزبون المصرى هى السبب فى شهرتها، وكذلك أغنية "باتكلم" جد مع الفنان حميد الشاعرى . وأضافت أن فيلم " يوم حلو يوم مر " أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كان نقلة فى حياتها الفنية وتجربة رائعة علمتها أن السينما ليست حوارًا فقط خاصة مشهد الختام وهو المشهد الذى تحرق فيه نفسها، وكانت السيدة فاتن حمامة ترفض أن تؤدى هذا المشهد بنفسها إشفاقًا عليها قائلة لها " إنتى إزاى تعملى فى نفسك كده إنتى مجنونة "، برغم إن الذى تم سكبه عليها مجرد ماء، وقالت إن الفيلم برغم مرارته يمثل قدرًا ضئيلًا من الواقع. وعن فيلم "آيس كريم فى جليم"، أوضحت سيمون، إنه حالة وشكل جديد مختلف عما كان يقدم فى هذه الفترة، وبداية السينما الشبابية ببطولة شبابية فى هذا الوقت لجيهان فاضل وأشرف عبد الباقى وعمرو دياب، وأضافت أنها تهتم بالصورة فى اغنياتها مثل أغنية " ماشية وساعتى مش مظبوطة ". عن تجربتها فى المسرح مع الفنان محمد صبحى أكدت سيمون: إنه بالرغم من نجاح التجربة إلا أنها أصبحت أكثر حرصًا على هذا النجاح وخوفًا من أى تجربة جديدة، مشيرة إلى أن شخصيتها فى لعبة الست كانت مختلفة عما قدمته كاريوكا، قائلة إن الفنان محمد صبحى طالبها بعدم مشاهدة الفيلم لعدم تأثيره على أدائها. ولفتت سيمون، إلى إن الفنانة سميحة أيوب أشادت بها فى دورها بسكة السلامة، وقدمت لها الورد فى أحد العروض كما أشادت أيضًا بدورها فى فارس بلا جواد. وعن مشروعاتها المقبلة، قالت إنها سوف تقدم أغنياتها القديمة فى شكل جديد، وقد فوجئت برد فعل الشباب فى حفلاتها الأخيرة.