اليوم بدء أول امتحان إلكترونى تجريبى لطلاب أولى ثانوى    السيسى وإفريقيا الجديدة!    رءوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية ل«الأهرام»: معركتنا حشد المواطنين للتصويت على التعديلات الدستورية    سعفان في ملتقي التوظيف للشباب:    تدريب "قانوني" للكوادر الإفريقية    د.الخشت .. في حوار جريء مع "الجمهورية":    عاصفة ترابية تضرب الفرافرة‎ (صور)    صعود الجنيه.. وجنى ثمار الإصلاح..    بنك مصر يمد ساعات العمل حتى السابعة فى 39 فرعا لسداد الضرائب إلكترونيا    السيسى: نساند برنامج الغذاء العالمى فى توسيع أنشطته بالدول النامية    البشائر طماطم وكوسة وخيار وفاصوليا وبامية    أبراج "العلمين الجديدة" .. وصلت للدور ال 17    الملا أمام عمومية نتائج الأعمال بالنيل لتسويق البترول:    أول تعليق من «سياحة البرلمان» على حكم إلغاء رسوم تكرار العمرة    100 شركة بمعرض مستلزمات الفنادق والمطاعم والكافيهات في إبريل    عبد المهدى: مصر فى قلب قيادة العراق وشعبه ونسعى لمواجهة الإرهاب معا    مجلس حقوق الإنسان الدولى يرفض تبعية الجولان لإسرائيل    مواجهة عالمية للتطرف والإرهاب    التحالف العربى يستهدف كهفين بصنعاء تستخدمهما المليشيات فى عملياتها الإرهابية    بتغريدة «أنتِ التالية»..الإرهاب اليمينى يهدد باغتيال رئيسة وزراء نيوزيلندا    مولر يسلم تقريره حول الانتخابات الأمريكية    اختيار جديد    رأي    الزمالك يستعد للقمة 117 .. وجروس يشرح للاعبيه الإستراتيجية الفنية    الأهلى يوافق على رحيل مؤمن زكريا إلى فنلندا مؤقتا ومجانا    وزير الشباب والرياضة في حوار أ.ش.أ:    بعد الفوز علي أمريكا    في تصفيات "يورو 2020"    هوامش حرة    انطلاق فعاليات دورى "كأس الرئيس" للألعاب الجماعية للمرحلة الثانوية    أيمن أشرف يربك حسابات الأهلى قبل القمة.. اعرف السبب    إنقاذ 11 صينيا ضلوا الطريق أثناء رحلة سفارى بصحراء الفيوم    «الرقابة الإدارية» تستعيد 1.3 مليار جنيه لخزينة الدولة    عصابة الأربعة خطفوا الطفل لإجبار والده علي دفع "نص" مليون    بسبب الخلاف علي أعمال السباكة    المؤبد ل 4 أشخاص قتلوا مزارعاً وأصابوا 2 أخذاً بالثأر بسوهاج    «الأهرام» فى قرية البطل المصرى..    زاهى حواس: حجز 163 ألف تذكرة لدخول معرض توت عنخ آمون فى فرنسا    فى يومه العالمى: لماذا يغيب الشعر عن منصة النشر والتكريم بمصر؟    بعد التحية    فضفضة    نبض القلم    عين على الأحداث    بإختصار    كامل الوزير يتوعد الفاسدين: «اللي يمد إيده هنقطعهاله» (فيديو)    بعد إعلان أمريكا القضاء نهائياً علي داعش في سوريا:    خير الكلام    مع الناس    وزيرة الصحة تشيد بمعدلات تطوير منشآت التأمين الصحى ببورسعيد    تطوير المبنى الجنوبى لمعهد الأورام وفقا للمواصفات العالمية    إصابة طفلين بصعق كهربائي بسبب سلك ضغط عال بأسيوط    وزن العالم.. التاريخ الثقافى للسمنة    "سرقة بطاريات السيارات".. أمن أسيوط ينجح في القبض على تشكيل عصابي جديد    المركز الإعلامي للأزهر: أروقة الأزهر مفتوحة لكل العلماء    خالد الجندي ل الشباب: دعاء كبار السن قريب من الله .. فيديو    انطلاق المسابقة العالمية للقرآن الكريم بحضور 77 مشاركا من 51 دولة    "الأرصاد": رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وتوقعات بسقوط أمطار    الشيخ الطاروطى: سعيد بمشاركتى فى التحكيم بمسابقة القرآن الكريم العالمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شاهد.. تفاصيل اغتيال داخلية الانقلاب 16 مواطنا في سيناء

أعلنت داخلية الانقلاب مقتل 16 شخصا في موقعين بمدينة العريش بشمال سيناء وبحسب بيان الداخلية قتل 10 موطنين في حي العبيدات وقتل 6 آخرين في حي أبوعطية بزعم تبادل إطلاق النار معهم لكن مصادر حقوقية أكدت أن عشرات المعتقلين والمختفين قسريا من أبناء المحافظة تعرضوا للاغتيال تحت هذه المزاعم.
بدوره قال أبو الفاتح الأخرسي، الصحفي المتخصص في الشأن السيناوي، إن الحادث جاء بنفس القصة المكررة التي ترددها داخلية الانقلاب كل مرة، لافتا إلى أن الحادث يعد جريمة جديدة بحق أبناء سيناء المختفين قسريا بحوزة الجيش والشرطة.
وأضاف الأخرسي في مداخلة هاتفية لقناة مكملين أن سلطات الانقلاب تخفي ما يقرب من 100 سيدة وعشرات الأطفال قسريا، ويتم التضحية بهم عند تعرض القوات لهجمات في سيناء، أي أن الداخلية والجيش يردون على فشلهم في التصدي للمسلحين بقتل الأبرياء.
وأوضح أن قوات الجيش والشرطة فشلت فشلا ذريعا في التصدي للإرهاب الحقيقي فمنذ أيام قتل 14 مجندا وضابط في كمين وأمس قتل 3 شرطيين وضابط عل يد شخص واحد أما ضحايا سيناء فهم أبرياء وتزعم أجهزة الأمن سقوطهم في اشتباكات مسلحة، مضيفا أن قوات الأمن تتجنب نشر أسماء الضحايا خشية افتضاح أمرها لان هؤلاء الضحايا يكونون عادة في يد قوات الأمن وتم قتلهم خارج إطار القانون.
وفي السياق قال مصدر أمني إن ضابط جهاز الأمن الوطني المصاب في حادث تفجير الدرب الأحمر توفي متأثرا بإصابته، وبذلك يرتفع عدد ضحايا التفجير إلى 3 شرطيين فيما يخضع اثنين من المصابين لرعاية طبية مركزة.
كانت وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب قد أصدرت بيانا صحفيا بشأن الحادث جاء فيه أنه وأثناء محاصرة قوات الامن لأحد المطلوبين قام بتفجير عبوة ناسفة كانت بحوزته ما أسفر عن مصرعه ومقتل أميني شرطة أحدهما من جهاز الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة فيما أصيب ضابطان آخران.
وكشفت مصادر أمنية عن هوية منفذ التفجير ويدعى الحسن عبدالله وهو متهم بالتورط في زرع العبوة الناسفة أمام مسجد الاستقامة يوم الجمعة الماضي.
وبحسب المصادر سبق احتجاز المتهم منذ عام للاشتباه به في أحد القضايا الجنائية وأن التحريات أثبتت فيما بعد اعتناقه لأفكار تكفيرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.