كندا تدعو جميع الأطراف الليبية لتنفيذ الوقف الفورى لإطلاق النار    موعد أذان المغرب اليوم ال 17 من شهر رمضان 2019    البرلمان اليمني يوجه الحكومة بعدم التعاطي مع المبعوث الأممي    الكرملين: بوتين وميركل وماكرون لم يناقشوا "صيغة نورماندى" بشكل ملموس    مقترح جديد لتقريب وجهات النظر بشأن مجلس السيادة بالسودان    11طريقة بسيطة للتغلب على الجوع في نهار رمضان    وزارة الدفاع الروسية: طائراتنا العسكرية لم تنتهك المجال الجوي فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا    قبل أسابيع قليلة من انطلاق أمم إفريقيا.. رئيس غانا يثني أسامواه عن قرار الاعتزال    مرجان يهنئ لاعبي الأهلي لتتويجهم بكأس مصر لليد    نجلاء بدر تقرر الانتقام من مصطفى شعبان في "أبو جبل"    آخرها الكوبري الملجم.. تعرف على رصيد مصر في موسوعة جينيس للأرقام القياسية    تطبيق زيادة البدل الصحفي اعتبارًا من مايو الجاري    الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لإياب نهائي الكونفدرالية    حسن عمار: الأهلي والزمالك لديهما مخالفات مثل المصري.. لكن لم يحدث تسريب    ضبط 20 من قائدى السيارات أثناء القيادة خلال 24 ساعة .. اعرف السبب    الإمارات ترحب بورشة «السلام من أجل الازدهار» في البحرين    16 تحذيرًا ونصيحة من «الدفاع المدني» لمواجهة الموجة الحارة    وزير الكهرباء يكشف معلومة هامة عن زيادة الأسعار    بالفيديو .. مباحث الأموال العامة تواصل جهودها .. وتضبط " مدير" كيان وهمى للنصب على المواطنين    سناتور أمريكي: إيران وراء الهجمات على السفن في الشرق الأوسط    تيتو جارسيا: نتقبل الانتقادات حول القائمة .. وهذه رسالتي للجماهير    هاني سلامة يواصل البحث عن ابنته المخطوفة    ياسمين صبري تبدأ حياة جديدة في مسلسل "حكايتي"    العثور على جثة عجوز مقتولة ببولاق الدكرور    تيتو جارسيا: عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر    مسلسل "علامة استفهام" يتصدر تريند مصر على تويتر    شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم    وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى يصل القاهرة    بنوك استثمار: تراجع الدولار يحد من تأثير رفع الدعم عن المحروقات    الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد    اليوم.. فرقة «نور النبى» تتغنى بحب الرسول فى الأوبرا    رحلة الدولار من التعويم لتسجيل أكبر تراجع    سفير الاتحاد الأوروبي: اجتماعان للجنتي السياسية والتجارية بين مصر والاتحاد يونيو المقبل    صندوق الدعم: 61 سيارة جديدة لخدمة العملية التعليمية بالمحافظات    تمهيدًا للإفراج عنهم.. وصول معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز لقسم الشرطة    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    توفر طاقة بدون وقود و29 مليون دولار    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    طلاب الأول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الثانية إلكترونيا..    زاوية مستقيمة    التواصل الجماهيرى    الحكومة توافق علي لائحة    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    بطرس غالى.. أستاذ القانون الدولى    كل يوم    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حب الزوج لزوجته: "هاري وماركل" يستعدان لاستقبال طفلهما "...والسوشيال ميديا تشتعل
نشر في الصباح يوم 19 - 02 - 2019

صور عديدة جمعتهم تعبر عن الحب والوفاء والرومانسية، فهذه إحدى العلامات الدالّة على وجود واستمرار حب الزوج لزوجته، فهم يظهرون أجمل معاني الحب والرقاء، فمن جانب دور المراهنات في بريطانيا، بخصوص الاسم الذي يعتزم الأمير "هاري"، وزوجته "ميغان ماركل"، أن يطلقاه على مولودهما الذي يستعدان لاستقباله، خلال فصل الربيع المقبل، إلا أن حكايتهم أصبحت يتناوبها الجميع موضحين أن هذه الصور تلخص حبهم الشديد.
حيث خضعا لجلسة تصوير لتوثيق هذه اللحظات التي ترصد المراحل الأخيرة من الحمل، وظهر "هاري" خلال إحدى الصور يرتدي "سماعة" طبيب، ويحاول تحديد نوع الجنينن، والقيام ببعض التمارين الرياضية.
وظهرت "ميجان" في صورة أخرى، تشارك في اختيار اسم الجنين بكتابة أسماء عدة، واستبعدت اسم"كيت" وهو الأمر الذي آثار الجدل، نتيجة لتداول شائعات مؤخرًا حول نشوب خلافات بين "هاري" وشقيقه الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته "كيت"، وعلى إثرها سينتقلان الزوجان للعيش خارج القصر الملكي.
دخلت عروس الأمير هاري، ميغان ماركل، مرحلة مهنية جديدة في حياتها، فبعدما ودعت مجال التمثيل، صارت متفرغة للأعمال الإنسانية والمهام الملكية.
فإن ميغان التي صارت تحمل اسم دوقة ساسكس، باتت لها صفحة على موقع المؤسسة الملكية في بريطانيا، بغرض التعريف بها وتوضيح مهامها، وتشمل مهام الدوقة، القيام بأعمال خيرية وأداء الواجبات الملكية، ودعم الملكة، سواء في بريطانيا أو في الخارج.
وعملت ميغان بشكل تطوعي في مطبخ بلوس أنجلوس، حين كان عمرها بين 13 و17 سنة، بينما في 2015، ألقت كلمة في مؤتمر للمؤتمر المتحدة وعبرت فيه عن الفخر بكونها امرأة ومدافعة عن حقوق النساء.
حصلت "ميغان ماركل"، على فرصة للاحتفال بمولودها المرتقب، حيث سافرت سراً إلى مدينة نيويورك الأمريكية، للتجهيز لقدوم الطفل الأول لها ولزوجها الأمير البريطاني "هاري"، المنتظر قدومه في أواخر أبريل القادم، وبادو أصدقاءها يقيمون حفل سبوع لطفلها قبل أن تعود إلى لندن.
فإن الطفل المنتظر انضمامه قريباً للعائلة الملكية البريطانية، سوف يرى النور قبل وقت قصير فقط من زيارة دوق ودوقة ساسكيس المنتظرة إلى المغرب، التي من المفترض أن تستمر لثلاثة أيام بهدف تسليط الضوء على القضايا الرئيسية التي يدعوان إليها: تعليم الفتيات وتمكين الشباب.
على الرغم من أن "ميغان ماركل"، تعيش في المملكة المتحدة الآن، لكنها أبقت على صداقات وثيقة مع أولئك الذين كانوا إلى جوارها قبل أن تصير من العائلة الملكية، وقد تحدث 5 من دائرة المقربين لدوقة ساسكيس مؤخراً إلى المجلة الأمريكية، عن المرأة التي يقولون عنها إنها صديقتهم.
يذكر أن "ميجان" تعتزم السفر إلى المغرب، رغم حملها في الشهر السابع من حمل، حيث من المتوقع أن تلد في الربيع المقبل.
بناء على طلب من الحكومة البريطانية، ستسافر "ماركل" مع زوجها الأمير هاري، إلى المغرب، وهي أول زيارة لهما لدولة عربية بعد الزواج، وذلك لدعم تعليم الفتيات بها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.