فى رغبة منه لعودة روح الأنوثة إلى المرأة المصرية حاول بهيج حسين أن يعكس ذلك من خلال مجموعته لربيع وصيف هذا العام والتى جاءت بمجموعة من فساتين السهرة بأشكال وتصميمات مختلفة طغى عليها جميعًا اللمسة الأنثوية الناعمة بالإضافة إلى الفساتين القصيرة المنفوشة التى تعود بنا إلى روح وأناقة فترة الخمسينيات من القرن الماضى. نوع بهيج فى الألوان من خلال مجموعته ولكنها جاءت جميعًا بشكل ناعم بالإضافة إلى بعض التصميمات بألوان مبهجة لتتناسب مع روح الربيع. أما اللافت من خلال العرض كان الفساتين القصيرة المنفوشة التى تذكرنا بموضة فترة الخمسينيات التى تميزت بالأناقة والأنوثة للمرأة المصرية وهذا ما يسعى إليه بهيج حيث صرح لليوم السابع قائلًا: على المرأة المصرية أن تعود إلى أنوثتها المعهودة من خلال لبس الفساتين مرة أخرى ونصح النساء المصريات بالابتعاد قليلًا عن ارتداء البناطيل. تميزت جميع الفساتين "بتطريزات" لامعة بشكل ناعم وبسيط وظهرت موضة "الذيل" المصاحب لفساتين السهرة الذى يضفى عليها أناقة خاصة ولمسة ملكية سعى بهيج إلى إظهارها من خلال مجموعته. كما ظهرت موضة الفساتين الmermaid الشهيرة فى أكثر من تصميم بأشكال رائعة تصلح لسهرات وحفلات صيفية مميزة ولطلة مريحة جاءت مجموعة من الفساتين الفضفاضة بشكل راق ورائع. ولعروس هذا العام ظهر فى نهاية العرض فستان زفاف بشكل مجسم مع "كرانيش" ضخمة على الكتف وفى أحد الجناب ليظهر بشكل عصرى مختلف ورائع.