نقطة نور    توفيت الي رحمة الله تعالي    «الأهرام» داخل قرية «الكرم» بالمنيا    7.3مليار جنيه لتمويله    مرور مدينة نصر خطوة على الطريق الصحيح    سكان العاشر: رائحة الجاز تخنقنا    مكافحة الإرهاب والهجرة يتصدران البيان الختامى لقمة السبع فى اليابان    استقالة وزير البيئة الإسرائيلى احتجاجا على تولى ليبرمان الدفاع    ماذا يحدث فى البرازيل؟    لاتذهب هذا المساء خارج البيت..    لقاء رياضى    الزمالك يحقق الفوز السابع على التوالى أمام إنبى.. ويقلل الفارق مؤقتا مع المتصدر    الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم ورئيس لجنة الامتحانات:الثانوية العامة هذا العام منضبطة وآمنة    حبس 5 متهمين 15 يوما والبحث عن الهاربين    لعدم تكرار أزمة «صفر» الطالبة مريم    كواليس الشاشة    نصيب من السعادة    رئيس مدينة الإنتاج خلال لقائه وزير الإعلام اليمنى: علاقتنا باليمن تاريخية ونقدم جميع التسهيلات الإعلامية    الصيانة الغائبة    مجرد خانة    ابن «الحب المستحيل»    السوق السوداءل «زراعة الأعضاء»    سماسرة «قطع الغيار» البشرية    إيقاف شوبير وأحمد الطيب عن العمل بقناة "النيل" الرياضية    القوات العراقية تطلق الغاز المسيل للدموع لمنع متظاهرين من الوصول إلى المنطقة الخضراء    بوتين: روسيا حليف آمن للعالم الإسلامي    "جوجل" يحتفل بالذكرى ال 85 لميلاد سيدة الشاشة العربية "فاتن حمامة"    الإفتاء: لا مكان للفتن الطائفية في مصر.. وتطبيق القانون على الجميع يقطع الطريق على المتربصين بالوطن    ..ودمياط تودع شهيدها في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة    محافظ المنيا: محاسبة المتسببين في أزمة الكرم    رئيس الوزراء: حادث مؤسف وسنتعامل معه وفقا لأحكام القانون    التموين: تخطينا المستهدف في توريد القمح بنحو250 ألف طن.. وحنفي: مستمرون في تسلم الأقماح من المزارعين    قرعة نارية للكرة الشاطئية    الحب والانتقام في ريجوليتو    عاشور المنحوس    الغيابات صداع في رأس المقاصة    حملة لمقاطعة ياميش رمضان بالدقهلية..وتمر السيسي وناصر يكسب    مسيرة حاشدة لتأبين ضحايا الطائرة المنكوبة    دورة تدريبية للنواب حول مناقشة الموازنة العامة    الصحة:6 جنيهات الحد الأقصي للزيادة السعرية في أي عبوة دواء    "الداخلية": ضبط 5 متهمين جدد في أحداث قرية الكرم بالمنيا    ضبط عاطل بحوزته كمية من البانجو بكفر شكر    شيرين تغنى "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق فى مهرجان موازين    والد قائد الطائرة المنكوبة يكشف تفاصيل حياة نجله الشخصية    «قطاع التعليم» يكشف سر عقد امتحانات الثانوية فى رمضان    عبدالحفيظ يكشف حقيقة انتقال الشناوي للأهلي    شيخ الأزهر يلتقي بباريس رئيس مجموعة العمل البرلمانية الخاصة بمكافحة تنظيم "داعش" الإرهابي    حكاية زوجة عذارء بعد 1000 يوم زواج    أسعار الذهب في مصر اليوم 26- 5 – 2016    أبو مازن يصل إلى القاهرة لبحث التطورات الأخيرة    قافلة الشرطة الطبية تجري الكشف على 456 حالة في قنا    توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 27 – 5 - 2016    بالصور.. محافظة بورسعيد تبيع الأرز للمواطنين عبر سيارات القمامة    رئيس تحرير الأهرام: مجلس «الصحفيين» قدم رواية غير صحيحة عن اقتحام النقابة    ضبط 6 ذئاب بشرية اغتصبوا طفلة فى الإسكندرية    صك الأضحية    الانتفاع بالشىء المرهون جائز    الجامع الأزهر يتبنى الأصوات الحسنة فى القرآن والابتهالات وتدريبهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قضية يفجرها مدير إدارة ب "تاون جاس" أكثر من 63% من محابس الغاز الطبيعي في حلوان.. بلا صيانة
نشر في المساء يوم 18 - 04 - 2011


عبدالرءوف: رصدت المخالفات فعاقبوني بالخصم والنقل
جاء إلي الجريدة شارد الذهن. حاملاً هموم الدنيا فوق رأسه.. قال: إن ما دفعه للحضور هو أمر خطير يمس حياة الآلاف من سكان منطقة حلوان علي وجه التحديد.. وليس مجرد خلافات عابرة بينه وبين جهة عمله.
من الشاكي؟
عرّفنا بنفسه.. اسمي أحمد عبدالرءوف أحمد الشريف
وظيفتي مدير إدارة بالشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي "تاون جاس": تاريخ تعييني 1/11/1980 .. تقاريري السنوية تتراوح بين جيد جداً وامتياز.. وبحكم وظيفتي رصدت أخطاء "بالجملة" في خطوط الغاز الطبيعي. فما كان جزائي سوي الخصم والاضطهاد والنقل ثم التهديد بالفصل.
ملاحظات "إيجاس"
* يواصل مشيراً إلي بعض المستندات التي أحضرها معه:
كنا ننتظر تحركاً سريعاً من شركتنا "تاون جاس" مع ملاحظات الشركة القابضة "إيجاس" حول مكونات شبكة الغاز الطبيعي "4 بار" بمنطقة حلوان وما رصدته حول أن نوعية المحابس المركبة علي هذه الشبكة من نوع butter fly الذي تم حظر استخدامه بشبكات الغاز منذ سنوات عديدة لعدم كفاءته.. وأن 63.8% من محابس الصلب بمنطقة حلوان تحتاج صيانة عاجلة خوفاً من التسريبات التي ظهرت بالفعل في عدد من تلك المحابس "!!!" مثلما سجلت سيارة الكشف OMDVEHI التي قامت بعمل المسح.
يضيف "عبدالرءوف": تصوروا رغم خطورة الموقف لم تنهض الشركة بمهامها بعلاج هذا الوضع الذي ينذر بكارثة ولاهتمامي بهذه القضية. خاصة بعد ظهور تآكل في جانب من خطوط الغاز الطبيعي وعدم اكتمال الدراسات التي أعدت بشأنها نتيجة للتعاقب المستمر لرؤساء مجلس إدارة الشركة حيث يتم اختيارهم ممن لم يتبق له في الخدمة سوي سنتين أو ثلاث وبالتالي لا يهتم بالقضايا طويلة الأجل حتي تنتهي مدته!!!
يقول: لقد كان عليَّ أن أدفع الثمن من استقراري الوظيفي. ففي 4/10/2009 تمت مجازاتي بخصم يومين من راتبي بحجة أنني تبنيت مظلمة لعاملين بالشركة حول عدم ترقيتهما دون الرجوع إليهما.. ولأنه ادعاء كاذب لجأت للقضاء وحصلت علي حكم لصالحي يلزم الشركة برد مستحقاتي عن هذين اليومين وما ترتب عليه من آثار خاصة انني ووفقاً لعضويتي باللجنة النقابية للعاملين بالشركة لا يحق ل"تاون جاس" أن تقوم بمجازاتي إلابالرجوع إلي مسئول اللجنة وفي حضور محام من اتحاد عمال مصر.. وهو ما لم يحدث بل حدث ما هو أكثر حين أصدرت الشركة قرارها بنقلي من المحطات والحماية الكاثودية بمدينة نصر إلي التخطيط والمتابعة بإدارة شبرا.. مع التهديد الدائم بالفصل.
مطلوب أولاً
ينهي "أحمد عبدالرءوف" عرض قضيته موجهاً نداءه إلي المهندس محمد غراب وزير البترول لإنقاذ خطوط الغاز بمنطقة حلوان أولاً ثم رفع الضرر عنه بإعادته كمدير إدارة متابعة بالمالية والتجارية والمهمات ونظم المعلومات بقطاع متابعة الأنشطة بالإدارة العامة التنفيذية للمتابعة. مؤكداً أن تحت يده مستندات أخري عن مخالفات عديدة تحدث بالشركة وهي محل تحقيق أمام نيابة الأموال العامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.