بيت العيلة بالعريش يؤكد على ضرورة إنشاء مدرسة للمتفوقين    البنتاجون يرد على الانتقادات بعد مقتل مدنيين فى انفجار بالموصل    محافظ الإسكندرية يؤكد مصر ستظل دائما سندا ودعما لشقيقتها فلسطين    ترامب: الاجتماع مع الرئيس الصيني سيكون ''صعبا للغاية''    بلجيكا لن تتسامح على الإطلاق مع أية أعمال عنف خلال استفتاء الأتراك    الأهلي: الانسحاب من كأس مصر؟ ''ممكن''    كسر في خط بترول يثير ذعر الأهالي في منيا القمح    جمارك السلوم تحبط محاولة تهريب 50 كيلوجرام حشيش    ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة المواطنين بالإكراه في أسوان    اللجنة الاولمبية التونسية تحتفي بالاتحاد العربي لكرة اليد    سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة : أولوية واشنطن في سوريا لم تعد "إسقاط" الأسد    شرطة الكهرباء تنجح فى ضبط 10475 قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة    حظك اليوم برج الأسد الجمعة 31/3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى ..مغامرة عاطفية    ارتياح في المصري بعد العودة إلى استاد بورسعيد    حيدر العبادى: العراقيون دفعوا ثمنا غاليا من التضحيات لإخراج داعش    رئيس المفوضية الأوروبية يطالب ترامب بعدم التدخل فى شؤون أوروبا    جدول مباريات الأسبوع ال22 من الدوري العام    المرور المركزى يضبط 50585 مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعة بعدة محافظات    إحباط محاولتين للتنقيب عن الآثار جنوب الأقصر    الأقصر تطلق مؤتمر «الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل المرأة»    إبراهيم عثمان فى تصريحات خاصة ل«الأهرام»: لم نسقط عضوية رؤساء الإسماعيلى السابقين.. والباب مفتوح لعودة الجميع    الدورى يعود اليوم من جديد.. والحيرة تنتظر الجماهير    تطوير 132 ملعب كرة قدم ببني سويف    تطوير شامل للمجازر الحكومية    رقد علي رجاء القيامة    الجامعة العربية : انتهاكات «الاحتلال » مستمرة فى التطهير العرقى للفلسطينيين    سياسيون يطالبون بحوار بين البرلمان والقضاة للتوافق على قانون السلطة القضائية    وزير الداخلية يشهد الاحتفال السنوى بيوم المجند    المصيلحى: صلاحيات واسعة لجهاز حماية المستهلك    الحكومة تدرس زيادة دعم البطاقات التموينية    تكريم رموز الفلكلور الشعبى بدمنهور    أخبار الصباح    الأمنية الغالية    حرم الله فيه القتال    مهلاً أيها القساة    إجراءات لمنع انتشار الجديرى المائى بأسيوط    صبحى بدون تأمين صحى ومهدد بالموت    تحليل جينى جديد لمرضى أورام القولون    548 ألفاً سجلوا بياناتهم إلكترونياً    اغسلوا أيديكم من دماء «طفلة البامبرز» استعدادًا لضحية جديدة    الملا يبحث مع نظيره القبرصى الخطوات الإصلاحية لتهيئة الاستثمار فى البترول والغاز    6 وزراء فى مهمة إلى «سيوة» لتدشين مشروعات استثمارية جديدة    4 فرسان يتنافسون على عرش «روزاليوسف»    التجارة والصناعة: فحص 21 ألف رسالة غذائية وصناعية مستوردة خلال فبراير    أفلام أحمد زكي بالهناجر    الشرقاوي في افتتاح مؤتمر معهد البرديات:    بعينك    «الشوارع الخلفية» ينطلق فى دورته الخامسة بالإسكندرية    الدين للحياة    المنظمة الدولية:    خواطر مصري    الإرهاب وممارساته    سرادق العزاء أصبح ضرورة وليس بدعة    ذاكرة الأمة    تطبيق الشريعة لا ينحصر فى الحدود .. والقانون المصرى موافق للشرع    مدبولي من الموقع:شرق بورسعيد مدينة ذات طابع خاص و8400 شقة بالمرحلة الأولي    المصداقية    قوافل طبية فى قرى مصر للكشف المجانى على المحتاجين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قضية يفجرها مدير إدارة ب "تاون جاس" أكثر من 63% من محابس الغاز الطبيعي في حلوان.. بلا صيانة
نشر في المساء يوم 18 - 04 - 2011


عبدالرءوف: رصدت المخالفات فعاقبوني بالخصم والنقل
جاء إلي الجريدة شارد الذهن. حاملاً هموم الدنيا فوق رأسه.. قال: إن ما دفعه للحضور هو أمر خطير يمس حياة الآلاف من سكان منطقة حلوان علي وجه التحديد.. وليس مجرد خلافات عابرة بينه وبين جهة عمله.
من الشاكي؟
عرّفنا بنفسه.. اسمي أحمد عبدالرءوف أحمد الشريف
وظيفتي مدير إدارة بالشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي "تاون جاس": تاريخ تعييني 1/11/1980 .. تقاريري السنوية تتراوح بين جيد جداً وامتياز.. وبحكم وظيفتي رصدت أخطاء "بالجملة" في خطوط الغاز الطبيعي. فما كان جزائي سوي الخصم والاضطهاد والنقل ثم التهديد بالفصل.
ملاحظات "إيجاس"
* يواصل مشيراً إلي بعض المستندات التي أحضرها معه:
كنا ننتظر تحركاً سريعاً من شركتنا "تاون جاس" مع ملاحظات الشركة القابضة "إيجاس" حول مكونات شبكة الغاز الطبيعي "4 بار" بمنطقة حلوان وما رصدته حول أن نوعية المحابس المركبة علي هذه الشبكة من نوع butter fly الذي تم حظر استخدامه بشبكات الغاز منذ سنوات عديدة لعدم كفاءته.. وأن 63.8% من محابس الصلب بمنطقة حلوان تحتاج صيانة عاجلة خوفاً من التسريبات التي ظهرت بالفعل في عدد من تلك المحابس "!!!" مثلما سجلت سيارة الكشف OMDVEHI التي قامت بعمل المسح.
يضيف "عبدالرءوف": تصوروا رغم خطورة الموقف لم تنهض الشركة بمهامها بعلاج هذا الوضع الذي ينذر بكارثة ولاهتمامي بهذه القضية. خاصة بعد ظهور تآكل في جانب من خطوط الغاز الطبيعي وعدم اكتمال الدراسات التي أعدت بشأنها نتيجة للتعاقب المستمر لرؤساء مجلس إدارة الشركة حيث يتم اختيارهم ممن لم يتبق له في الخدمة سوي سنتين أو ثلاث وبالتالي لا يهتم بالقضايا طويلة الأجل حتي تنتهي مدته!!!
يقول: لقد كان عليَّ أن أدفع الثمن من استقراري الوظيفي. ففي 4/10/2009 تمت مجازاتي بخصم يومين من راتبي بحجة أنني تبنيت مظلمة لعاملين بالشركة حول عدم ترقيتهما دون الرجوع إليهما.. ولأنه ادعاء كاذب لجأت للقضاء وحصلت علي حكم لصالحي يلزم الشركة برد مستحقاتي عن هذين اليومين وما ترتب عليه من آثار خاصة انني ووفقاً لعضويتي باللجنة النقابية للعاملين بالشركة لا يحق ل"تاون جاس" أن تقوم بمجازاتي إلابالرجوع إلي مسئول اللجنة وفي حضور محام من اتحاد عمال مصر.. وهو ما لم يحدث بل حدث ما هو أكثر حين أصدرت الشركة قرارها بنقلي من المحطات والحماية الكاثودية بمدينة نصر إلي التخطيط والمتابعة بإدارة شبرا.. مع التهديد الدائم بالفصل.
مطلوب أولاً
ينهي "أحمد عبدالرءوف" عرض قضيته موجهاً نداءه إلي المهندس محمد غراب وزير البترول لإنقاذ خطوط الغاز بمنطقة حلوان أولاً ثم رفع الضرر عنه بإعادته كمدير إدارة متابعة بالمالية والتجارية والمهمات ونظم المعلومات بقطاع متابعة الأنشطة بالإدارة العامة التنفيذية للمتابعة. مؤكداً أن تحت يده مستندات أخري عن مخالفات عديدة تحدث بالشركة وهي محل تحقيق أمام نيابة الأموال العامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.