سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.
الشك القاتل.. عامل يشنق زوجته لشكه فى سلوكها ب"منشأة ناصر".. لف "ملاية السرير" حول رقبتها حتى الموت.. ويعترف للنيابة: "قتلتها لأنها قالت لى اللى فى بطنى مش ابنك".. ويؤكد:"مش ندمان وده جزاء الخيانة"
ومن الشك ما قتل.. نفذ عامل حكم الإعدام شنقا فى زوجته بمنطقة منشأة ناصر غرب القاهرة، حيث قام بلف "ملاية سرير" حول رقبتها وخنقها حتى الموت، لينهى حياتها، لشكه فى سلوكها بعد مشادات كلامية وخلافات زوجية. الجريمة البشعة التى هزت أرجاء غرب القاهرة أضيفت إلى سجل الجرائم الزوجية، وتروى القضية رقم 13671 لسنة 2014 الرواية كاملة، حيث لم يمر على زواجهما أكثر من 6 أشهر لتنتهى رحلة العمر قبل بدايتها، بسبب الشك القاتل الذى دفع الزوج إلى التخلص من زوجته، وتصدرت الخلافات الزوجية التى دبت مؤخرا بين المتهم وزوجته المشهد، ليقرر الانتقام منها وقتلها ولم يلتف لحظة واحدة إلى طفلهما اللذان ينتظراه خلال شهور قليلة قادمة. المتهم "حامد .م" 33 سنة عامل أدلى باعترفات تفصيلية أمام نيابة منشأة ناصر بغرب القاهرة، قائلا "تعرفت على زوجتى كريمة منذ سنة تقريبا عندما كنت فى زياة لأحد أقاربى بقريتها بالقليوبية، وقررت الارتباط بها وتقدمت لخطبتها ووافقت وأسرتها على الزواج منى ولم تدم خطبتنا أكثر من 6 أشهر". وأضاف المتهم فى اعترافاته: اتفقت مع زوجتى على العيش بشقة فى القاهرة وتحملت الأعباء المادية والمالية كى أشترى لها شقة إيجار جديد بمنشأة ناصر، إلا أنها كانت دائما ما تترد على قريتها فى أوقات كثيرة وكانت دائمة الغياب عن المنزل بحجة زيارة أهلها. واستكمل المتهم: ترددت إشاعات كثيرة فى الفترة الأخيرة عن علاقة تربطها بشاب فى قريتها على الرغم من أنها كانت تحبه قبل الزواج، وكنت أعلم بذلك إلا أنها أبلغتنى بنهاية العلاقة منذ خطوبتنا على غير الحقيقة وعندما كنت أواجهها بذلك كانت تؤكد لى أنها فارقته وستعيش بالقاهرة ولم تقابله بعد الزواج. وأضاف كنت أحاول التعايش معها بأى طريقة انتظارا للمولود القادم ابنى، حيث كانت ستضعه خلال 3 شهور مقبلة، وكنت لا أتمنى من الدنيا سوى رؤية طفلى وقتلنى الشوق كثيرا بعدما كنت أحلم كل لحظة باستقباله لأتخلص منها بالطلاق أو الانفصال عنها بعد وضعها ابنى . وعن ليلة الحادث يقول تحولت حياتى إلى جحيم دائم بسبب كثرة المشكلات والخلافات بيننا وكالعادة تشاجرنا قبل موتها بدقائق قليلة، بسبب رفضها للعيش معى فى شقتنا بالقاهرة وطلبت منى أكثر من مرة شراء بيت فى بلدها بمحافظة القلويبة عشان تكون قريبة من حبيب القلب عشيقها وبحجة أنها عايزة تعيش بجوار أهلها وأسرتها، واتخانقنا خناقة كبيرة لمدة ساعة تقريبا . واستكمل المتهم: "صبرى نفد وخلص بسبب موضوع الشقة ده وكمان أنا وأهلها كنا عارفين أنها على علاقة بعشيقها وكنت بشك دايما فيها وواجهتها أنت عايزة تروحى البلد عشان عشيقك قالت أيون نفسى أعيش هناك عشان أهلى وأنكرت فى البداية ولما ضغطت عليها قالت أيون أنا لسة بأحبه وبأموت فيه واللى ف بطنى ده كمان مش ابنك ده ابن واحد تانى انت عارفه كويس". ويقول المتهم "لم أتمالك أعصابى وتعديت عليها بالضرب ورميتها من فوق السرير وخدت الملاية بتاعت السرير ولفتها حول رقبتها وهى بتموت وأنا بأضغط على الملاية لحد أما أنفاسها انتهت وفارقت الحياة وأنا مش ندمان لأن ده جزاء الخيانة لكن أنا قتلت ابنى كمان اللى فى بطنها". ألقى القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته، وأحيل إلى نيابة منشأة ناصر التى أمرت بحبسه. أخبار متعلقة: عامل يشنق زوجته ب"ملاية السرير" لشكه فى سلوكها بمنشأة ناصر