متحدث الشباب يكشف أسباب طلب البرلمان تعديل قانون الرياضة (فيديو)    رئيس الوفد يفتح باب التظلمات من الفصل المخالف للائحة    إدارة شرق تفتتح معرضا لقسم الموهوبين والتعلم الذكي بالإسكندرية    وزير التربية والتعليم يوجه المديريات بتسليم الكتب للطلاب دون تأخير    أخبار مصر اليوم.. تعليمات هامة من وزير التعليم للمديريات بخصوص الترم الثاني.. وتحذير عاجل من الكهرباء للمواطنين بخصوص فواتير الاستهلاك    الديهي: خبر مقتل سيف الإسلام القذافي يشعل موجة من عدم الاستقرار في ليبيا    طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة زيزو    الزمالك يعلن تعيين أيمن حفني مديرًا فنيا للأكاديمية    بعد حجز القضية للحكم، العقوبة المتوقعة لقاتل صغير الإسماعيلية    عبد اللطيف: الحفاظ على هيبة المعلم وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي بحزم    محامي شيرين عبد الوهاب يصدر تحذيرا شديد اللهجة.. لهذا السبب    جمال رائف: فتح معبر رفح من الاتجاهين يعزز حق العودة ونجاح للدبلوماسية المصرية    أحمد كشك مفاجأة مسلسل «أب ولكن » في رمضان 2026    أحمد رشاد ل الشروق: حقوق الملكية الفكرية ما زالت التحدي الأكبر أمام صناعة النشر رغم خطوات التقدم    نجوم ودبلوماسيون ووزراء في عرض خاص لفيلم زاهي حواس    أخطاء تصنع فجوة بينك وبين أبنائك في الإجازة، وهذه طرق إصلاحها    يامال يقود تشكيل برشلونة أمام ألباسيتي في كأس الملك    اللواء 444 الليبي ينفي علاقته بمقتل سيف الإسلام القذافي    4 مسلسلات تعرض على قناة ON في رمضان 2026.. رأس الأفعى وكلهم بيحبوا مودي الأبرز    على من يجب الصوم؟.. أمينة الفتوى تجيب    بالرقم 90.. الهلال السعودي يقدم كريم بنزيما لوسائل الإعلام.. صور    جراحة دقيقة تنقذ شابًا من ورم بالمخ في مستشفيات جامعة قناة السويس    إخلاء سبيل الفنان محمود حجازي في واقعة التعدي على فتاة داخل فندق    وزير الرياضة يكرم أبطال المنتخبات القومية الحاصلين على ميداليات عالمية    وزير السياحة يشهد مناقشة رسالة دكتوراه حول إدارة التراث الحضاري واتساقها مع أهداف التنمية المستدامة    بعثة المصري تطير إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز بالكونفدرالية    فان دايك يكسر الصمت: لا أزمات داخل ليفربول والانتقادات جزء من اللعبة    ضبط المتهم بقتل شاب جامعي بسبب الإتاوة في السيدة زينب    أمين عام حزب الله اللبناني يدعو للضغط على إسرائيل وأمريكا لتنفيذ اتفاق وقف الأعمال العدائية    رسميا.. بيراميدز يتعاقد مع الموهبة الأردنية عودة الفاخوري    ما حكم العمل كصانع محتوى والتربح من الإنترنت؟.. أمين الفتوى يجيب    هل الشهرة مقصد شرعي أم فتنة يجب الحذر منها؟.. أمين الفتوى يجيب    الهلال الأحمر: استمرار تدفق المساعدات الغذائية والطبية لغزة    «الحوار للدراسات»: الاتفاق السوري مرجح للفشل بسبب غياب التوافق    إخلاء سبيل سائق وآخر في جريمة العثور على جثة فتاة بحقيبة فى الإسكندرية    1872 اعتداءً خلال شهر واحد.. الاحتلال والمستوطنون يصعّدون عدوانهم ضد الفلسطينيين في يناير    وزارة التموين تُطلق خطة «أهلاً رمضان» لضمان وفرة السلع واستقرار الأسعار    مخالفات لعقارات سكنية فى أحياء الجيزة.. والمحافظ يتدخل    حفل افتتاح النسخة الثانية من ملتقى إعداد القادة «قادة بإرادة» بجامعة القناة    القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يلتقي مساعد وزير العدل لحقوق الإنسان    مصر تبحث مع البنك الدولي الجهود المشتركة لتعزيز التنمية الاقتصادية والاستثمارات المناخية    الأنوار المحمدية ترسم البهجة في أورام الأقصر احتفالًا بليلة النصف من شعبان    وزير الثقافة يقرر تعيين الدكتورة نبيلة حسن رئيسًا لأكاديمية الفنون    وزير العدل يوقع مع النائب العام القطرى اتفاقية المساعدة القضائية المتبادلة    إزالة 5 حالات تعد ضمن حملات الموجة 28 في أسيوط    غلق منزل كوبري التسعين الجنوبي 3 أسابيع (تفاصيل)    الأزهر للفتوى: تحويل القبلة يؤكد وسطية أمة الإسلام والعلاقة الوثيقة بين المسجدين الحرام والأقصى    تجديد حبس خفير لاتهامه بالشروع في قتل زميله بالصف    ماذا ينتظر إبراهيم عادل في أيامه الأولى مع نورشيلاند؟    الفلسطينيون القادمون من غزة يشكرون الرئيس السيسي: الله يحفظه ويبارك فيه    بيطري قنا ينجح في تحصين 86 كلباً ضالاً ضمن حملة مكبرة    وزير الزراعة يشارك في افتتاح «فروت لوجيستيكا 2026» في برلين.. ويؤكد: نستهدف تعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الأوروبية    رئيس الوزراء يتابع مستجدات ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل    توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والسويد لدعم الشراكة في المجالات الصحية والطبية    وزير الري: مصر لن تقبل المساس أو التفريط في أي قطرة من مياه نهر النيل    الحكومة تسحب مشروع قانون المرور لتقديم نسخة جديدة ل"النواب"    فايننشال تايمز: خطة أوكرانية غربية للرد على أي خرق روسي لوقف النار    دعاء استقبال شهر رمضان.. كلمات إيمانية لاستقبال الشهر الكريم بالطاعة والرجاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شيرين عبد الوهاب تتصدر محركات البحث.. والنشطاء: مريضة ولازم تتعالج
نشر في فيتو يوم 20 - 07 - 2022

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وظهر اسمهما في الأكثر بحثًا على مؤشر البحث الأشهر "جوجل"، وذلك بعد حديث شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام أنه طلب طلب 10 % من أرباح عملها، قائلة "أنا اتجوز قرد ومارجعش ليه تانى.. ومش عايز أعرف حد اسمه حسام تاني".
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كما قالت شيرين عبد الوهاب، في برنامج "كلمة أخير"، عن طليقها حسام حبيب "أنا استاهل الضرب عشان طلعت قلت ما بيخدش منى فلوس.. أنا أسفة للناس عشان كدبت عليكوا، وهتعب عشان أرجع تاني شيرين اللي ضيعتها.. وعلاقتي بحسام عمرها ما كانت حب".
تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع ما قالته شيرين عبد الوهاب ومن بينهم مشاهير، البعض علق غاضبًا على ما قالته شيرين عن طليقها، فيما رفض تصريحات شيرين وطالبوها بالعلاج النفسي.
دعم المشاهير لشيرين عبد الوهاب
قالت الفنانة سيرين عبد النور " كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها.. @sherine.. #شيرين_عبد_الوهاب"
وأضاف الإعلامي اللبناني دومنيك أبو حنا "محزن كتير اللي مرّت فيه الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب.الآثار النفسيّة من بعد هالمرحلة الصعبة أكيد أكبر بكتير من يللي مبيّن لبرّا العبرة: كل امرأة بتنضرب وبتتحطم مهنيًا تفقد ثقتها بنفسها من قبل رجل، أوعا تسكت كرمال "تحافظ على بيت".البيت يعني أمان، اذا مش موجود هدّيه ع راس اللي فيه"
وعلقت نورهان أورمادبا قائلة: "هي شيرين عبد الوهاب مش كانت بتموت في حسام وحلقت شعرها وقعدت تقول مفيش زيه ودلوقتي كان بيسحلها وبيضربها؟ مش عارفة حاسة بحاجة غريبة"
وقالت فيروز وسام "انا بخاف في يوم من الايام تبقي تلقائيتي زي شيرين عبد الوهاب كده"
أحسن محامي لخصمها
ورد محمد قائلًا: "مع خالص تعاطفي معاها.. لكن #شيرين_عبد_الوهاب أحسن محامي لخصمها"
أما أحمد أبو العطا فقال " #شيرين_عبد_الوهاب... كالعاده دخلت في نوبه #اكتئاب طلعت كل المستخبي وغلطت في ناس ميته وناس عايشه، ربنا يسترها علينا من مجتمع #الفيمنست الاسبوع ده."
وقالت سهام خليل "#حسام_حبيب قضية جوني ديب غيرت نظرتنا لرجال وجا حسام حبيب واعادنا الى ماكنا عليه"
وعلق محمد ذكري قائلًا: "كل مره بتثبت انها مريضة وعندها مشكلة ولازم تتعالج.. مره... تغلط في عمرو دياب ودلوقتي بتغلط في واحد ميت... وعايزة تحشرنا في مشاكلها كل شوية مش فاهم ده بغرض الشهرة ولا ايه بالظبط #حسن_ابو_السعود #شيرين_عبد_الوهاب #حسام_حبيب"
مرض نفسي
وأضافت دودو المصرية "اتجوزت جوازة انت مش قدها كنت فى حالك ومحدش بيسمع عنك حاجة استحمل بقا #حسام_حبيب"
ورد عمر السيد قائلًا: "حسام حبيب خسر شيرين امها وأخوها واختها واصحابها وشغلها وجمهورها فتره وبعدها عن كل ناس وقالها أن كل ناس وحشه... وهو الوحيد النقي عشان تفضل محتاجه دي مش علاقه فاشله ولا سامه دي علاقه فيها مرض نفسي #شيرين #شيرين_عبد_الوهاب"
أما نادو هانم فقالت "بحبه ومقدرش استغنى عنه.. راجل محترم وسيد الرجالة وهوووب فاقت من غفلتها وطلع حسام مريض نفسي بيضربها ويسحلها وعاطل بيبرشط عليها وياخد فلوسها.. مش هنخلص من تصريحات شيرين عبد الوهاب ولا ايه.. محتاجين نتعالج عند دكتور نفساني"
وأضافت مها الحلواني " شو قصة شيرين عبد الوهاب كل ما خف الحكي عنها وحصولها على الترند من خلال فضح حياتها الشخصية.. بترجع بتطالعلها شي قصة وحكاية حتى يرجع ينحكى عنها قال طليقها حسام هو اللي حلق شعرها اهتمي بفنك ما يهمنا اخبارك.. #شيرين_عبد_الوهاب"
يغنون ولا يتكلمون
وقالت أمل حرب "#شيرين_عبد_الوهاب طوال فترة علاقتهم اللي كانوا عايشينه مع بعض والحب والغزل بينهم واللي اعلنوه للجميع حسام حبيب كان يجمع مستندات تدينها عشان اليوم اللي راح يفترقون فيه تكون يده قوية سخرية القدر"
أما إبتسام السعودية فقالت "لازم بكل دوله فنان نقوله يا زينك وانت ساكت مصر عندهم شيرين واحنا بالسعودية محمد عبدو ذول بس يغنون لا يتكلمون يجيبون العيد #شيرين_عبد_الوهاب"
وردت سها سري قائلة: "العيب مش علي شيرين عبد الوهاب العيب على البرامج اللي كل كلامهم علي مين اتجوزت ومين أطلقت مشاكل الجواز والطلاق مش مفروض تكون مادة إعلامية في حاجات افيد وأهم بكتير من اللي اتجوز واللي اطلق.. ياريت البرامج والجرايد تبطل هيافه وتشوف حاجات مفيدة تقولها للناس".
حسن أبو السعود.. التاريخ الذي أهانته شيرين عبد الوهاب
بعد إهانتها لحسن أبو السعود.. أول تحرك من نقابة الموسيقيين ضد شيرين عبد الوهاب
وعلقت وئام عزام فقالت: "بنتعلم من فضائح #شيرين_عبد_الوهاب وحسام حبيب عزيزتي حوا ما بعمرك تصدقي شاب...، بالأخر يا بتفقدي عقلك من بشاعة الحقيقة يا بتفقدي هيبتك وشخصيتك قدام الناس بكفي نشر غسيل #خلصنا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.