فيديو.. محافظ بني سويف: افتتاح مجمع الصناعات الصغيرة خلال الأسابيع المقبلة    ترامب: تعيين "باريت" في المحكمة العليا يوم تاريخي لأميركا    إجلاء 60 ألف شخص في كاليفورنيا نتيجة انتشار حرائق الغابات    النواب الأمريكي يعلق على إزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب    هاني رمزي معلقا على تهنئته بعيد ميلاده: أنا لسه عيل صغير    الصين تسجل 16 إصابة جديدة بكورونا    لافروف يتهم أمريكا ودولا أوروبية بالسعي للحد من تطور روسيا    رمضان صبحي : طلبت العودة بعد خسارة الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا    حبس زوجين تسببا في وفاة رضيعهما جوعا بعد تركه وحيدا بالمنزل لمدة 4 أيام بالقليوبية    كورونا عربياً: حصيلة وفيات قياسية.. والإجمالي يتجاوز 36 ألفاً    قرارات عاجلة للأمم المتحدة عقب إصابة دبلوماسيين بكورونا    إصابة 5 في انقلاب سيارة ببني سويف    "أحمد سمير فرج" رئيسًا لفريق الخبراء العربي لحماية المستهلك    "أخويا ابن الأصيلة".. أحمد الفيشاوي ينشر صورة له مع نجل أصالة    3 قرارات من "الأعلى للآثار" لاختيار مدير ومشرف ووكيل متحف شرم الشيخ    وفد من "الطيران المدني" يشارك في مؤتمر إطلاق تقرير المناخ بأفريقيا    "الصحة" تكشف آخر تطورات فيروس كورونا في مصر    سفير مصر بغانا يؤكد دعم القاهرة المُطلق للتكامل الأفريقي المنشود    «الري» تكشف سر قبول مصر لاستئناف مفاوضات سد النهضة    البيئة عن هجوم القرش: سمكة أنثى بتصرفات عدوانية هاجمت أوكرانيين    القاهرة 30 و كاترين ليلاً 13.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء    تحرير 483 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية    مطار سوهاج يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية الأردنية    قناة الأهلي تُعلق على «شماتة» جماهير النادي في خسارة بيراميدز    فيديو.. أحمد هيكل: لا غنى عن القروض الأجنبية لأي اقتصاد ينمو    خالد عبد الرحمن يهدي تركي آل الشيخ أغنية"مرضى الحكام" متمنيًا له السلامة    رمضان صبحي : لن انتقل للزمالك وعودتي للأهلي واردة    عماد النحاس: مستعد للعمل مع الأهلي في أي وقت    فيديو.. تاج الدين: عدة أشهر للوصول إلى ضمان التجارب التي تؤكد سلامة لقاح كورونا    لأول مره في مصر.. استخدام منظار الأمعاء الدقيقة لتسليك القنوات المرارية    نائب الوزير: التحقيق حول منع تلميذة من دخول مدرستها بسبب المصروفات    ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بتعادل مثير مع روما    عماد النحاس: تعجبت من موقف رمضان صبحي بالانتقال إلى بيراميدز.. فيديو    رئيس الترسانة: عمرو الجنايني وعدنا بإلغاء الهبوط قبل استئناف النشاط.. فيديو    ضبط المتهم بقتل شقيقين بالشرابية    حصاد حملات شرطة البيئة والمسطحات داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعة    خالد عكاشة: تركيا وراء حادث قتل مدرس فى فرنسا    أحمد كريمة يسأل وطبيب بشرى يجيب.. لو حولنا ذكر لأنثى ينفع يحمل ويرضع؟    رمضان صبحي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي    منة شلبي في ندوة «تمكين المرأة في السينما» بالجونة: «النساء لا يمنحن سلطات اتخاذ القرار»    بالصورة .. تفاصيل لقاء محافظ القليوبية مع أعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة    عبد الحليم قنديل: أردوغان يستخدم أزمة الرسوم المسيئة للرسول بشكل سياسى وتجارى    فيديو.. سحب 5 أنواع مضادات حيوية للأطفال من السوق المصري    رحمة الله بعباده    تعرف علي رحمة الرسول محمد بالأمة    تعرف على رحمة الرسول محمد بالجاهل    رئيس "المؤتمر": الإسلام براء من التطرف والرئيس السيسي حذر العالم من عواقب دعم وتمويل الإرهاب    عبد الحليم قنديل: جماعة الإخوان تاريخ أسود في الاغتيالات والإرهاب    مرموش: حزين لابتعادي عن المنتخبات.. وزيدان نصحني بالاستمرار في ألمانيا    من السعودية.. 20 دولة تقدم روشتة لتعافي السياحة من تداعيات كورونا    رئيس الكنيسة الأسقفية بمصر وشمال إفريقيا: أؤيد قرار شيخ الأزهر في مقاضاة صحيفة شارلي إيبدو    أسرة بلا مأوى تبحث عنها وزارة التضامن وتدعو رواد التواصل الاجتماعي لمساعدتها    بدء الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات بين سائقي الحافلات المدرسية    أحمد موسى: أردوغان يدعو لمقاطعة فرنسا وسفيره يُعزى فى وفاة ناشر الرسوم    علم الأرقام| مواليد اليوم.. لديهم أفكار أصيلة    البابا تواضروس الثاني يستقبل اللجنة التنفيذية للجنة الإيمان والتعليم بالمجمع المقدس    عضو الأزهر العالمي للفتوى يكشف السنن التي واظب عليها النبي.. فيديو    طلاب أكاديمية الفنون بالجيزة يحتفلون بذكرى المولد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بعد القبض على 3 متهمين في الفيرمونت.. القصة الكاملة لأزمة ابنة نهى العمروسي
نشر في مصراوي يوم 24 - 09 - 2020

أرسلت الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" خطابا إلى نيابة التعاون الدولي بشأن تسلم 3 متهمين في القضية المتداولة إعلاميا ب"فتاة الفيرمونت".
ووصلت مأمورية الإنتربول مطار القاهرة الدولي وبرفقتهم المتهمين الثلاثة، وتم احتجازهم في أحد المقار الأمنية لحين العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
وشهدت قضية "الفيرمونت" الشهيرة عدة تطورات خلال الفترة الأخيرة، أبرزها القبض على عدد من الأشخاص على ذمة التحقيقات ومن بينهم نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي.
وصرحت الفنانة نهى العمروسي عدة تصريحات لمصراوي، وكتبت عدة تعليقات عبر حسابها ب"فيسبوك"، ولكن تم حذفها وبالتواصل مع الفنانة أكدت صحة ما ورد في المنشورات التي دونتها.
ويستعرض "مصراوي"، في السطور التالية أبرز تصريحات نهى العمروسي، منذ تفجير القضية، وقبل إعلان الفنانة رفضها الإدلاء بأي تصريحات جديدة، أو التعليق على تطورات القضية التزاما بتعليمات المحامي الخاص بها وحافظا على موقف ابنتها في القضية.
- قالت نهى العمروسي في أول تعليق لها على الأزمة في تصريح سابق ل"مصراوي": "مش عايزة أتكلم في هذا الموضوع دلوقتي، ولازم الجميع يعرف إن بنتي بريئة، وتم الزج بها في تلك القضية من جهة أهالي بعض المغتصبين أصحاب النفوذ".
- "ابنتي متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة، أنا مش عايزة أتكلم عشان لو اتكلمت وقلت اللي عندي الدنيا هتتقلب، بس لو بنتي حصلها حاجة من القضايا واللي أهالي المغتصبين ملفقينها لها، بنفوذهم وسُلطتهم الكبيرة أوي مش هسكت، وبعد اللي حصل لبنتي ده أنا اتأكدت".
- "لو بنتي حصلها حاجة واستمر الظلم عليها، أقسم بالله ما هسكت والكلام اللي هقوله هيفجر الدنيا، إن شاء الله ربنا هينصرنا".
- وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "تهمة نازلي بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم".
وفي منشور آخر تم حذفه ولكن الفنانة أكدت صحة ما ورد فيه ل"مصراوي": "الست ساعات جوزها يرغمها إنها تعمل حاجات مش عايزاها ولا راضية عنها، لكن بتعملها غصب عنها عشان ترضي جوزها خصوصا لو كانت بتحبه وبتثق ثقة عمياء فيه، وسنها صغير ومش فاهمة الدنيا، الفيديوهات المسربة لابنتي نازلي، ينطبق عليها المثل ده".
- "الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة وعلاقتهم استمرت 12 سنة لحد السنة اللي فاتت لما تمت 21 سنة خدها واتجوزها من ورايا".
- "مفيش بنت منحرفة هتفضل مع واحد 12 سنة، اللي بيسرب الفيديوهات رقم من إستونيا بيبعت الفيديوهات للصحفيين، ولأرقام عشوائية عشان يفضح بنتي، بنتي المسكينة فضلت 12 سنة مع واحد يبتزها ويهددها وكانت مبتتكلمش ولا بتقولي ولا بتقول لحد".
- "لما اكتشفت قريب إن بنتي اتعرضت لكل القسوة دي سألتها ليه خبيتي عليا، وإيه اللي كان في دماغها ساعتها، ردت عليا وقالتلي أنا قلت أرضى وخلاص، لكن مع السنين البنت كبرت وبقت ترفض إنها توافق على حاجة هي مش راضية عنها، هددها وابتزها خصوصا، آخر سنتين، ورضخت لتهديداته وبعدين ثارت عليها وقررت متعملش تاني الحاجات دي من ضمنها الفيديوهات المنشورة".
- "غطوا لحم بنتي ومتظلموهاش دي بنت يتيمة من طفولتها، استفرد بيها واحد كان مدبر لها شر عشان كدا كان بيقصد يصورها بعلمها ومن غير علمها اتقوا الله".
- ونشرت تدوينة أخرى عبر "فيسبوك"، قبل أن يتم حذفها جاء فيها: "فيه جهات نشر حقيرة، بتقول تصريحات مغلوطة على لساني، أنا ما قلتش إن جوز بنتي كان بيجيبلها رجالة، الكلام ده ما جاش على لساني".
يُذكر أن الفنانة نهى العمروسي نشرت عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" بتاريخ 7سبتمبر، بيانا من مكتب المحامي طارق العوضي تعلن خلاله التزامها بعدم التصريح أو التعليق على القضية.
اقرأ أيضًا:
ماذا قالت نهى العمروسي بعد القبض على 3 متهمين في قضية الفيرمونت؟
"غطوا لحم بنتي".. نهى العمروسي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الفيرمونت
قضية "الفيرمونت".. هل تتواجد ابنة نهى العمروسي بعنبر الآداب في سجن القناطر؟
في قضية ال"فيرمونت".. 10 تصريحات ل"نهى العمروسي" توضح موقف ابنتها


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.