«س و ج».. البطاقة الذهبية.. كل ماتريد معرفته عن الإقامة الدائمة في الإمارات    محمد شاكر: تحرير سعر صرف الدولار أدى لارتفاع أسعار الكهرباء    غدا.. الأوروبيون ينتخبون برلمانهم التاسع    إيمري قبل نهائى يوروباليج بين آرسنال وتشيلسى: نستعد لكتابة التاريخ    الحدود يخطف نقطة من دجلة ويعزز فرصه في البقاء بالدوري    وادى دجلة يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله    الحماية المدنية تسيطر على حريق عقار بعزبة النخل    تعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع المقبل    ذكية ويصعب التنبؤ بتصرفاتها.. مارلين مونرو ورثت صفات برج الجوزاء من والدتها    الغرف التجارية تبحث مشروعات تحديث التجارة الداخلية    الإنفاق العام بين الزيادة والفاعلية    3.879 تريليون جنيه ودائع بالبنوك    محور روض الفرج .. إنجاز عملاق في وقت قياسي    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    التواصل الجماهيرى    الحكومة توافق علي لائحة    محطات    الأمم المتحدة: إرهابيون مطلوبون دوليا يقاتلون فى ليبيا    أمريكا والصين.. ومعركة «هواوى»    طلبت وساطة أممية.. لتجنب الحرب    يحمي ميليشيات الإخوان في أدلب ويراوغ لعدم تنفيذ "سوتشي"    سيناريو "اللا حرب" مع إيران يسيطر علي المشهد    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    رئيس جامعة القاهرة يعلن البدء في تطوير المرحلة الثالثة من الحرم الجامعي    الزمالك «يشكل» لجنة لإدارة نهائى الكونفيدرالية ببرج العرب..    اجتهادات    المونديالى جهاد جريشة: إدارة نهائى دورى الأبطال رد على من شككوا فى التحكيم المصرى    بين السطور    زاوية مستقيمة    ذكريات    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    طلاب الأول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الثانية إلكترونيا..    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    أحراز القضايا.. الباب الخلفى للبراءة!    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    "موجة الحر" أشعلت "النيران" في البحيرة    "قضايا الدولة" تحصل علي حكم لصالح وزير المالية ب 1.6 مليون جنيه    توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية فى الوادى الجديد    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    كل يوم    أخبار الصباح    أكشن    رأي    مادلين طبر "تفتح النار"    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    سفير مصر في برلين يستضيف حفل إفطار    محمد الشرنوبي يتصدر تويتر بعد حلقة رامز في الشلال    العام للقوات المسلحة يلتقى عدداً من دارسى المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة    طريقة تحضير الريش المشوية للشيف هالة فهمي ..فيديو    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محافظ البحيرة يتعهد في البرلمان بحل إشكاليات كباري بالدلنجات
نشر في صدى البلد يوم 09 - 01 - 2019

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الدامي، بشأن إنشاء كوبري على ترعة النوبارية بمركز ومدينة الدلنجات للربط بين الطريق الصحراوي، والطريق الزراعي، أمام نزلة مؤسسة البستان، وتم نزع ملكية الأرضي المطلوبة لتنفيذ ذلك منذ عام 2008.
من ناحيته قال محافظ البحيرة، هشام آمنة، أن المحافظة ليس لديها أي إشكالية في عمل كباري للتيسير علي المواطنين، ولكن لابد من عمل الدراسات اللازمة ذات الجدوى لهذه الكباري، خاصة أنه تكون مكلفة للغاية علي الدولة، مشيرًا إلي أن المحافظة ستنسق مع الجهات المختصة لعمل الدراسة اللازمة لهذه المقترح، وإذا ثبتت الجدوى منه، سيتم العمل على طرحه للإنشاء في أسرع وقت.
كما ناقشت اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الدامي أيضا، بشأن فحص وصيانة كوبري عبد المجيد صالح، علي ترعة النوبارية بمركز الدلنجات، حيث أن مدخلي الكوبري بحالة سيئة، مما يؤثر علي جسم الكوبري، مما له الأثر البلغ علي سير حركة السيارات والأهالي.
وعقب محافظ البحيرة على الطلب، بالعمل على تشكيل لجنة لدراسة الطلب والعمل علي رفع كفاءة الكوبري والتغلب علي الإشكاليات التي يعاني منها، مؤكدًا علي أن ذلك سيتم في أقرب وقت ممكن ليتم رفع الكفاءة بشكل فعال وبما يخدم الصالح العام.
وتطرقت المناقشات أيضا لطلب الإحاطة المقدم من النائب محمد سعد تمراز، بشأن عد استكمال كوبري كفر الدوار أمام قرية بردلة والموصل إلي السعرانية، فيما تضامن محافظ البحيرة مع الطلب خاصة أن هذا الكوبري في ولاية وزارة النقل، فيما أكد المهندس أسامة فهمي، ممثل وزارة النقل، بأن الإجراءات الخاصة بالاستكمال قائمة وأعمال المساحة تمت الأسبوع الماضي، وسيتم التنسيق مع وزارة التخطيط لتوفير الاعتماد المالي من أجل إنهاء هذا الأمر على وجه السرعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.