تنسيق الجامعات 2020| ننشر الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات    أسوان تستعد لانطلاق انتخابات مجلس الشيوخ الأسبوع القادم.. صور    قيادي ب«مستقبل وطن» يحذر من دعوات مقاطعة انتخابات «الشيوخ»    نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفرقة النهائية ب"طب الأسنان"    علاء عابد: وجود مجلسين نيابيين يضمن الشفافية في سن التشريعات وسماع كل الآراء.. فيديو    تراجع أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم 6 أغسطس    بالصور.. انطلاق سيارات توزيع لحوم أضاحي الأوقاف للمديريات    فريق من الطيران المدني يبدأ تحقيقات أولية في حادث سقوط طائرة ترفيهية بمطار الجونة    غدا.. قطع المياه عن حي أول طنطا 6 ساعات    متحدث الرئاسة ينشر صور جولة السيسي بمنطقة المنتزه التاريخية    ماكرون سيرًا على الأقدام في بيروت يستمع إلى شكاوى اللبنانيين ضد قادتهم    وزير الخارجية السعودي ورئيس الوزراء السوداني يبحثان تعزيز التعاون والقضايا الإقليمية والدولية    من معمر القذافي لأردوغان .. من أنتم؟.. حلقة جديدة من الحدوتة    انفجار بيروت.. محتجون يهاجمون وزيرة العدل اللبنانية ويطالبونها بالاستقالة    اليابان تحيي الذكرى ال 75 لأول هجوم في العالم بقنبلة ذرية.. فيديو    رامي صبري يغني للبنان بعد انفجار بيروت    جهاز الإسماعيلي يتابع عودة الدورى    تفاصيل اجتماع محمد مصيلحى بلاعبي الاتحاد السكندري بمعسكر برج العرب    تغيير مقر تقديم "تظلمات الثانوية العامة" في كفر الشيخ    عامل يطلق النار على نفسه بسبب خلاف مع والده.. والنيابة تحقق في الواقعة    استشهاد رجل شرطة في الدقهلية.. والتحريات: خلال ترحيل متهم    الأرصاد: طقس الغد حار على القاهرة والوجة البحري نهارًا معتدل ليلًا    إليسا فى رسالتها للرئيس الفرنسى:" نثق بك ونحن بلد يمزقه الفساد"    عمرو دياب يستعين بالفلكلور الفلسطيني في أغنية "مالك غيران"    بالفيديو.. محمد الشرنوبي يطرح «من قلبي سلام لبيروت» تضامنا مع الشعب اللبناني    مستشفى قوص المركزي للعزل تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا    تجديد حبس مسئول عن مصنع لحوم ودواجن مجهولة المصدر بالقطامية    ما حكم التباطؤ في توزيع التركة لعقود من الزمن بعد وفاة المورث؟.. البحوث الإسلامية تجيب    مد فترة التقديم للعمل بالمدارس «المصرية – اليابانية» واختبار جديد للمتقدمين ب«الضبعة»    مطار القاهرة يسير 44 رحلةً طيران للسعودية والإمارات والبحرين لنقل 5551 راكبا    تعافي 6 حالات جديدة من كورونا ببني سويف بعد تلقيهم الرعاية اللازمة    حلمى طولان: أحمد على بديل محمد شريف فى مواجهة الأهلى بالدورى    بورسعيد وديليسبس    عودة تمثالين ملكيين إلى مصر لعرضهما بالمتحف المصري الكبير | صور    بالصور.. الاتحاد الإسبانى يعلن عن الكرة الجديدة لموسم 2020/2021    مان سيتى ضد الريال.. جوارديولا: جاهزون للقمة.. وتوقع أسلوب زيدان صعب    صفر «كورونا» فى عدد من المستشفيات بالمحافظات    "الكاثوليكية" تجدد دعمها للبنان.. وتعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يهين قيادات الكنيسة    عبد العاطي: علاقتي ب"مختار" دفعتني لقبول منصب المدرب العام بالإنتاج    رسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتد    محافظ بني سويف يكرم الأول على الثانوية العامة ويمنحه تابلت ومكافأة مالية    مستشفيات العزل بالشرقية تسجل «صفر كورونا»    رئيس "سرفيس القاهرة": 90% من السائقين ملتزمون بالكمامة    محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس الوزراء لبحث موقف مشروعات مبادرة حياة كريمة    نادين نجيم عن إصابتها في انفجار بيروت: الجروح بتطيب بس النفس لا    "الطفل المعجزة".. من هو جوستافو مايا أحدث مواهب برشلونة؟    دور الرعاية والحبس مصيرهن.. مستجدات قضايا فتيات "التيك توك"    «الشكاوى الحكومية» و«التضامن» يقدمون الدعم سيدة الأقصر وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة    تجهيز 223 مقر انتخابي لانتخابات مجلس الشيوخ في دمياط    مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بدعم مشتريات المصريين والعرب    انطلاق فعاليات "كيف تشارك بفعالية في الشبكات والاتحادات الدولية" بجامعة حلوان    الطالع الفلكي الخميس 6/8/2020..أسْرَار الحُوت!    اتحاد الكرة يشكر السيسي على عودة الدوري المصرى من جديد    فضل الصدقة للحى والميت    تعرف على مظاهر وفضل احترام كبار السن    حديقة الأنبياء    فضل تعظيم شعائر الله    حظك اليوم الخميس 6/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن المهاترات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تصاعد حرب مقاطعه الشركات الأمريكية ضد هواوى
نشر في الوفد يوم 21 - 05 - 2019

بعد أن وضعت جوجل شركة هواوى الصينية في القائمة السوداء البلاك ليست وحرمانها من تحديثات اندرويد وبعد الحملات المتصاعدة من الشركات الأمريكية العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضد هواوي ووقف تعاملها مع الشركة الصينية تماشياً مع قرار الحكومة الأمريكية بعدم التعامل مع هواوى مطلقا ووضعها في البلاك ليست كان على هواوى ان تسارع الخطى في البحث عن مخرج من الازمة قبل أن تتأثر مبيعاتها حول العالم من الموبايل حيث تبيع أكثر من 200 مليون جهاز نصفها خارج الصين ويأتي الحل دائما تكنولوجي حيث تبحث الشركة حاليا عن
نظام تشغيل للهواتف بديلا عن اندرويد
حيث انه بموجب قرار جوجل فإن هواوي سوف تفقد الفور إمكانية الوصول إلى تحديثات نظام أندرويد، كما ستفقد هواتفها الذكية المستقبلية التي تُباع خارج الصين إمكانية الوصول إلى التطبيقات، والخدمات الشائعة على أندرويد، بما في ذلك: متجر جوجل بلاي،
وتطبيق خدمة البريد الإلكتروني جيميل،
وفي اول رد لشركه هواوي قالت إنها ساهمت بشكل أساسي في تطوير ونمو نظام أندرويد في جميع أنحاء العالم.
وأضافت انها أحد الشركاء العالميين الرئيسيين لأندرويد،
سوف تواصل شركة هواوي توفير تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي وهونر بما في ذلك المنتجات التي تم بيعها أو لا تزال في المخازن على مستوى العالم".
وأشارت الشركة إلى أنها ستواصل في العمل على بناء بيئة برمجيات آمنة ومستدامة، من أجل توفير أفضل تجربة لجميع المستخدمين على مستوى العالم
ومن المنتظر ان تشهد الايام القليلة القادمة تصعيدا اكبر بين الشركات العالمية العملاقة وان تظهر مفأجات مذهلة وقد تسفر هذه المواجهة بين الشركات الأمريكية والشركة الصينية عن تطبيقات جديدة وتحديثات تكنولوجية مدهشة وربما ينطبق عليهم المثل العربى الشهير خلافهم رحمة فنجد هبوطا في أسعار الموبايل وايضا امكانية خروج تكنولوجيا جديدة ونظام تشغيل منافس للاندرويد وهو كله في صالح الناس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.