موعد أذان المغرب اليوم ال 17 من شهر رمضان 2019    البرلمان اليمني يوجه الحكومة بعدم التعاطي مع المبعوث الأممي    هيلارى كلينتون تدعو لاستخدام الدبلوماسية مع إيران بدلا من الحرب    الكرملين: بوتين وميركل وماكرون لم يناقشوا "صيغة نورماندى" بشكل ملموس    مقترح جديد لتقريب وجهات النظر بشأن مجلس السيادة بالسودان    11طريقة بسيطة للتغلب على الجوع في نهار رمضان    مجلس الوزراء السعودي : نعمل على منع نشوب صراع بالمنطقة والتوازن في سوق النفط وإستقراره    وزارة الدفاع الروسية: طائراتنا العسكرية لم تنتهك المجال الجوي فوق المنطقة العازلة قبالة ألاسكا    قبل أسابيع قليلة من انطلاق أمم إفريقيا.. رئيس غانا يثني أسامواه عن قرار الاعتزال    مرجان يهنئ لاعبي الأهلي لتتويجهم بكأس مصر لليد    نجلاء بدر تقرر الانتقام من مصطفى شعبان في "أبو جبل"    آخرها الكوبري الملجم.. تعرف على رصيد مصر في موسوعة جينيس للأرقام القياسية    16 تحذيرًا ونصيحة من «الدفاع المدني» لمواجهة الموجة الحارة    الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لإياب نهائي الكونفدرالية    حسن عمار: الأهلي والزمالك لديهما مخالفات مثل المصري.. لكن لم يحدث تسريب    ضبط 20 من قائدى السيارات أثناء القيادة خلال 24 ساعة .. اعرف السبب    الإمارات ترحب بورشة «السلام من أجل الازدهار» في البحرين    تطبيق زيادة البدل الصحفي اعتبارًا من مايو الجاري    وزير الكهرباء يكشف معلومة هامة عن زيادة الأسعار    بالفيديو .. مباحث الأموال العامة تواصل جهودها .. وتضبط " مدير" كيان وهمى للنصب على المواطنين    سامح شكري: مساعٍ للتوصل لاتفاق في ليبيا وندعم حفتر    تيتو جارسيا: نتقبل الانتقادات حول القائمة .. وهذه رسالتي للجماهير    ياسمين صبري تبدأ حياة جديدة في مسلسل "حكايتي"    العثور على جثة عجوز مقتولة ببولاق الدكرور    شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم    مسلسل "علامة استفهام" يتصدر تريند مصر على تويتر    تيتو جارسيا: عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر    وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى يصل القاهرة    بنوك استثمار: تراجع الدولار يحد من تأثير رفع الدعم عن المحروقات    رحلة الدولار من التعويم لتسجيل أكبر تراجع    اليوم.. فرقة «نور النبى» تتغنى بحب الرسول فى الأوبرا    الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد    تمهيدًا للإفراج عنهم.. وصول معصوم مرزوق ورائد سلامة والقزاز لقسم الشرطة    الشعراوي.. «إمام الدعاة»    صندوق الدعم: 61 سيارة جديدة لخدمة العملية التعليمية بالمحافظات    "الإسلام دعوة عالمية".. كتاب العقاد الذى صدر برمضان بعد وفاته فى "اقلب الصفحة"    توفر طاقة بدون وقود و29 مليون دولار    مقتل 16 إرهابيا فى مداهمات أمنية بالعريش    جزار يقتل والده بالفيوم.. وعاطل يخنق سائقا بأسوان    فرحة "أولي تابلت".. بكل اللغات    تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين    طلاب الأول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الثانية إلكترونيا..    زاوية مستقيمة    التواصل الجماهيرى    الحكومة توافق علي لائحة    حنان مطاوع: أحببت "عايدة" فى "لمس أكتاف" فأحبها الجمهور    بطرس غالى.. أستاذ القانون الدولى    كل يوم    هوامش حرة    قيم تربوية..    وزير الأوقاف.. في ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين:    الأسماء الحسني    الإسلام والإنسان    بعد حصول حلوان علي المركز 721 عالميًا    كيف نستفيد من الاقتصاد الرمضانى؟!    الشاى والسهر    طوق النجاة    حسام موافي: مريض البواسير يكون معرض للإصابة بأنيميا نقص الحديد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو.. ملخص الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي
نشر في الوفد يوم 25 - 09 - 2017

تقدم بوابة الوفد الألكترونية خدمة ملخص الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي وترتيب الفرق لمتابعيها.
ليفربول وليستر سيتي
فاز فريق ليفربول أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمتعهما على ملعب الليستر.
وافتتح محمد صلاح أول أهداف ليفربول في الدقيقة 14 من عمر المباراة ليلحق به زميله في الفريق البرزيلي فيليب كوتيو في الدقيقة 23، وجوردون هاديرسون في القيقة 68، بينما سجل أهداف ليستر أوكوزاكي في الدقيقة 48 وجيمي فاردي في الدقيقة 69.
ويصعد ليفربول للمركز الخامس برصيد 11 نقطة، بينما يهبط ليستر سيتي إلى المركز 17 برصيد 4 نقط.
شاهد الأهداف:
هيدرسفيلد وبيرنلي
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريقي هيدرسفيلد وبيرنلي ليحصل كل فريق على نقطة واحدة بجدول الدوري الأنجليزي الممتاز.
ويحتل هيدرسفيلد المركز السابع برصيد 9 نقاط، بينما بيرنلي في المركز الثامن بنفس عدد الرصيد
ايفرتون وبورنموث
فاز فريق ايفرتون أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري الأنجليزي الممتاز.
وسجل هدفي الفوز لفريق ايفرتون عمر نياسيه في الدقيقتي 77، و82، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد جوشوا كينج في الدقيقة 49.
ويحتل ايفرتون المركز 14 برصيد 7 نقط، بينما بورنموث في المركز 19 برصيد 3 نقط.
شاهد الأهداف:-
مانشستر سيتي وكريستال بالاس
فاز فريق مانشستر سيتي على كريستال بالاس بخمسة أهداف دون رد على ملعب الأتحاد بالجولة السادسة من الدوري الأنجليزي الممتاز.
وسجل أهداف مانشستر سيتي كلًا من ليروي ساني في الدقيقة 44، ورحيم ستيرلينج في الدقيقة 51، و59، وسيرجيو اجوايرو في الدقيقة 79، وفابيان ديلف في الدقيقة 89.
يحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 16 نقطة، بينما كريستال بالاس في الأخير دون نقاط.
شاهد الفيديو:-
مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون
فاز مانشستر يونايتد على ساوثهامتون بهدف دون رد على ملعب "ماري ستاديوم" ليقتنص ثلاث نقاط على حساب الأخير.
وجل هدف مانشستر يونايتد اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 20 من عمر المباراة.
يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 16 نقطة بينما ساوثهامتون في المركز 11 برصيد 8 نقط.
شاهد الهدف:-
تشيلسي وستوك سيتي
فاز فريق تشيلسي على ستوك سيتي برباعية نظيفة على ملعب 365 ستاديوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز.
وسجل أهداف تشيلسي كلا من الفارو موراتا ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 2، 77، 88، وبيدرو في الدقيقة 30.
ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بينما ستوك سيتي في المركز ال16 برصيد 5 نقط.
شاهد الهدف:-
واتفورد وسوانزي سيتي
فاز فريق واتفورد على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف على ملعب "ليبيرتي ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأنجليزي الممتاز.
وسجل أهداف واتفورد اللاعب اندري جراي في المركز 13، وريتشارليسون في الدقيقة 90، بينما سجل هدف سوانزي سيتي الوحيد تامي ابراهم في الدقيقة 56.
ويحتل واتفورد المركز السادس برصيد 11 نقطة، بينما سوانزي سيتي في المركز 15 برصيد 5 نقاط.
شاهد الأهداف:-
وستهام يونايتد وتوتنهام
فاز فريق توتنهام على وستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بستاد لندن ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأنجليزي الممتاز.
وسجل أهداف توتنهام كلا من هاري كاين في الدقيقتي 34، و38، وكريستيان ايركسين في الدقيقة 60، بينما سجل أهداف وستهام يونايتد كلا من تشيتشاريتو في الدقيقة 65 وتشيكو كوياتي في الدقيقة 87.
يحتل وستهام يونايتد المركز 18 برصيد 4 نقاط، بينما توتنهام في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.
شاهد الأهداف:-
نيوكاسل وبرايتون
فاز برايتون على نيوكاسل بهدف دون رد بقدم اللاعب تومر هيميد في الدقيقة 51 على ملعب اميكس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأنجليزي الممتاز.
يحتل برايتون المركز ال13 برصيد 7 نقاط، بينما نيوكاستل في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.
شاهد الأهداف:-
ارسنال ووست بروميتش
حقق فريق أرسنال فوزاً هاماً بهدفين نظيفين، علي وست بروميتش البيون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الامارات ضمن منافسات الاسبوع السادس للدوري الانجليزي الممتاز .
سيطر ارسنال علي معظم فترات الشوط، في ظل تألق واضح من سانشيز الذي اضاع أكثر من فرصه من خلال تصويباته الدقيقة للركلات الحرة .
ونجح الفرنسي اليكساندر لاكازيت في تسجيل هدف المباراة الوحيد حتي الآن في الدقيقة 20 من عم الشوط الأول من متابعة جيدة لتسديدة اليكسيس سانشيز القوية أصطدمت بالعارضة، بعد ركلة حرة حصل عليها محمد النني علي حدود منطقة الجزاء .
وفي الشوط الثاني واصل المدفعجية سيطرتهم التامة علي مجريات اللعب، وسط تألق لافت للنظر من نجم المنتخب الوطني محمد النني .
وترجم ارسنال سيطرته في الدقيقة 68 بعد أن أضاف لاكازيت ثاني أهدافه في المباراة من ركلة جزاء سددها بقوة علي يسار الحارس فوستر ليحسم نتيجة المباراة مبكراً .
أحتل آرسنال المركز السابع برصيد 10 نقط، بينما وست بروميتش المركز 12 برصيد 8 نقط.
شاهد الأهداف:-


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.