أثناء بدء موسم عيد الفطر السينمائي، ومع أول يوم تم عرض الأفلام الخمسة "ولاد رزق، شد أجزاء، سكر مر، نوم التلات، حياتي مبهدلة" كان سباق الإيرادات بين "ولاد رزق، شد أجزاء" لأحمد عز ومحمد رمضان، إلا أن الأخير في بداية أول يوم العيد تصدر شباك التذاكر محققًا أعلى إيرادات خصوصًا أن ثالث يوم العيد حقق رقم قياسي أخر في أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية. لكن مع مرور الوقت وتحديدًا بعد موسم عيد الفطر بأسبوعين نجح أحمد عز من خلال فيلم"ولاد رزق" أن يعيد نفسه إلى الصدارة بأعلى إيرادات ويلية محمد رمضان بشد أجزاء بفارق قليل حيث تقدم فيلم أولاد رزق للمخرج طارق العريان، وتصدر شباك التذاكر فى كثير من دور العرض خاصة وأن الفيلم قد حقق يوم الإثنين الماضي، مليونًا و201 ألف جنيه، و585 ألف جنيه في يوم الثلاثاء، و705 آلاف جنيه في يوم الأربعاء، و809 آلاف جنيه يوم الخميس، ليصبح إجمالى إيراداته سبعة ملايين و840 ألف جنيه، حقق منها في أسبوعه الثانى ثلاثة ملايين و331 ألف جنيه. أما فيلم شد أجزاء فقد تراجع خلال الفترة الأخيرة، لكنه مازال متصدرًا الإيرادات، فحقق إجمالي إيرادات حتى الآن 13 مليونًا و330 ألف جنيه، منها ثلاثة ملايين و628 ألف جنيه فى الأسبوع الثانى. بينما توقف رصيد محمد سعد في "حياتي مبهدلة" هذا الأسبوع عند 1,6 مليون جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 6,3 مليون جنيه. ويأتى فى مرحلة تالية فيلم سكر مر الذي كتبه محمد عبدالمعطي، ويخرجه هانى خليفة لتصبح إيراداته حتى الآن تخطت المليون جنيه بأرقام بسيطة لا تتجاوز الأآاف. ويواصل هانى رمزي وفيلمه "نوم التلات" مع المخرج إيهاب لمعي، التراجع المستمر منذ أول أيام عرضه، حيث تبلغ إيراداته حتى منذ ثلاثة أيام 812 ألف جنيه.