سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.
«شد أجزاء» يتصدر إيرادات العيد ب5 ملايين جنيه.. «أولاد رزق» في المركز الثاني.. محمد سعد يرفع شعار «حياتي مبهدلة».. «سكر مر» لم يتجاوز ال800 ألف جنيه.. و«نوم التلات» يسقط جثة هامدة في ذيل القائمة
حرب طاحنة تشهدها الساحة السينمائية، بسبب المنافسة القوية بين خمسة أفلام تتصارع على اقتناص أكبر قدر من عيدية المصريين في العيد، وعلى الرغم من قلة عدد الأفلام المطروحة خلال موسم "عيد الفطر" هذا العام، إلا أن النتائج جاءت غير متوقعة وتحمل بين طياتها الكثير من القلق لأبطال هذه الأعمال مع انقضاء اليوم الثاني من أيام العيد والذي يشهد إقبالا كبيرًا من المواطنين على دور العرض وبمروره تتراجع أسهم الإيردات إلى الوراء بشكل كبير ليكون معدل ثالث ورابع أيام العيد أقل بنسبة 40 % من اليومين الأول والثاني. "شد أجزاء" يتصدر ب5 ملايين جنيه وتصدر الفنان محمد رمضان قائمة الإيرادات، بفيلم "شد أجزاء" الذي تخطى حاجز الخمسة ملايين في اليوم الثاني بعدما حقق في أول أيام العيد 3،035،553 جنيهًا، محلقا خارج سرب الأفلام السينمائية نظرا للفارق الكبير بينه وبين فيلم "أولاد رزق". 2 مليون جنيه ل"أولاد رزق" وجاء في المركز الثاني فيلم "أولاد رزق" يطولة أحمد عز، بتحقيقه مليوني جنيه في اليوم الثاني لعرضه بعدما حقق في أول أيام العيد 1،074،516 جنيهًا. محمد سعد حياته مبهدلة أما الفنان محمد سعد فرفع شعار "حياتي مبهدلة" وهو نفس اسم فيلمه الذي ينافس به في هذا الموسم، حيث إن شباك التذاكر لم ينصفه واكتفى بإعطائه المركز الثالث بتحقيقه ما يقرب من مليون ونصف مليون جنيه في اليوم الثاني بعدما حقق في أول أيام عرضه 862،295 جنيهًا، ليكون الفارق بينه وبين فليم "شد أجزاء" ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه. 800 ألف جنيه ل"سكر مر" أما فيلم "سكر مر" فشغل ذيل القائمة ولم يقوَ على المنافسة نظرا لحالة إيراداته الحرجة، حيث لم يتخطَّ الفيلم حاجز ال800 ألف جنيه في اليوم الثاني بعدما حقق في اليوم الأول 389،234 جنيهًا. "نوم التلات" يسقط أرضًا وأصبح فيلم "نوم التلات" للفنان هاني رمزي جثة هامدة لا تأثير لها في السباق بعدما سقط أرضا في الجولة الأولى للمبارة الطاحنة ولم تتجاوز إيراداته في اليوم الثاني ال250 ألف جنيه بعدما حقق في اليوم الأول 111،410 جنيهات ليشغل بذلك الرقم الزهيد المركز الخامس بين الأفلام المتصارعة على عيدية المصريين.