بالصور.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشاريع بالفرافره بمحافظة الوادي الجديد    وزير الدفاع الفرنسي يعلن بدأ الطلعات الاستكشافية للقضاء علي داعش    اليوم.. جنايات القاهرة تستكمل إعادة محاكمة علاء عبدالفتاح و25 آخرين في «أحداث الشورى»    الجونة يستضيف الاتحاد عصرا    اليوم.. استئناف محاكمة «بديع والبلتاجى وحجازي» في أحداث البحر الأعظم    162 شهيدا 575 معتقلا.. حصاد وحشية الانقلاب ضد الأطفال    انشأتها أمريكا.. قوة الانتشار السريع الأولى فى الخليج 1980 والثانية فى أوروبا 2014    بريطانيا والولايات المتحدة "اخترقتا الاتصالات بألمانيا"    مسيرة ليلة بالشرابية تهتف ضد غلاء الأسعار    فاروق جعفر : منتخب 1998 قادر علي التأهل لأمم أفريقيا بالنيجر    "محمود" يكشف كواليس مثيرة عن قرار قطر بإبعاد الإخوان    صحيفة:أوباما يعلن تفاصيل خطة لمواجهة فيروس"الإيبولا" الثلاثاء المقبل    نرصد "القفشات" التي قيلت عن خسارة الزمالك    أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر    بالفيديو..صبري رحيل: بطولة السوبر كللت مشوار الأهلي بالنجاح    أبل تقع في مشكلة تقنية أخرى    أميرة ملش تكتب : معارك الإرهاب الانتقامية فى سيناء    الفئة السابعة تحصل على نسخة Final Edition حصرياً لفرنسا    خاص | حسام حسن يعلن رفضه لشروط مرتضى .. ويرحب بالرحيل    الطرق الثلاثة للوصول إلى حقيقة عذاب القبر    مسئول فلسطيني: غزة منطقة منكوبة وتحتاج 6.5 مليار دولار لإعادة الإعمار    عاجل .. الزمالك يعلن رسميا مصير حسام حسن    يوميات الأخبار    رشيد ووادي النطرون والسياحة الدينية    استنفار في الأحزاب استعدادا للانتخابات    السيطرة على حريق هائل بأحد العقارات بوسط القاهرة    ضبط 12 قضية مخدرات في حملة أمنية بالمنيا    كلمة والسلام    مجلس الأمن يدين مقتل موظف الإغاثة البريطاني على يد تنظيم"داعش"    النائب العام يأمر بحبس مقاول التسليح في مصنع العبور المنهار 4 أيام    كلمة السر    البحرية الليبية: مقتل كثيرين في غرق قارب يحمل مهاجرين أفارقة قبالة ساحل ليبيا    البرعى يتغيب عن المؤتمر رغم ضمه للوفد المشارك فى اللحظات الأخيرة    الأزهر يقرر عودة الكتاتيب وتطبيق نظام فقهى جديد بالإعدادية    تطوير البنية الأساسية.. من أولويات مشروعات شركات البترول    «المركزى للمحاسبات» يكشف إهدار 539 مليون جنيه ب«المجتمعات العمرانية»    إحباط محاولة هجرة 167 شخصًا لإيطاليا بطرق غير شرعية    ورزقي علي الله    أحمد راتب: أقوم بدور قيادى إخوانى فى «الجزيرة2».. وأنتظر عرض «وش سجون» فى عيد الأضحى    مباحث العاشر:الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة    مشاغبات    ولا كل من ركب الحصان... خيال.. !!    «الرقابة المالية» تحدد التزامات عملاء التمويل العقارى    كلام علي الهواء    مصطفى شعبان ((في الحلال))    ورحل الحكيم    الإفتاء: سعى الحجيج فى مسعى الصفا والمروة الجديد «صحيح»    ميلان يهزم بارما 5-4 في مباراة عامرة بالأهداف المجنونة    فيديو.. عمرو أديب: «الأهلي فلة شمعة منورة.. وكسب كالعادة واحنا خسرنا سادة»    سعد سمير: بكيت بعد ضياع أول ركلتين الجزاء    وما هم بمؤمنين    ولكن كونوا ربانيين    7 عبارات يجب أن يسمعها مريض الاكتئاب باستمرار    أطعمة تسبب الغازات المعوية    علياء المهدي: عودة العمالة المصرية من ليبيا تُشكل أزمة في«السوق»    بالفيديو.. تعليق باسم يوسف «الساخر» على مسابقة شاطئية    المرعشي:أبرز التحديات التي تُواجه الإمارات قضية«شح المياه»    خالد أبو النجا يجد السحر الذي يبحث عنه في فيلم «قدرات غير عادية»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

كشف غموض مقتل عجوز كرداسة: حفيدة القتيلة وزوجها قتلا المجنى عليهما وسرقا مشغولات ذهبية
نشر في الشروق الجديد يوم 26 - 10 - 2010

كشفت مباحث أكتوبر غموض مقتل عجوز وزوجته المسنة عثر على جثتيهما مقتولين داخل منزلهما بقرية كومبرا التابعة لمركز كرداسة.
تبين أن حفيدة القتيلة ارتكبت الجريمة بمساعدة زوجها بقصد سرقة بعض المصوغات الذهبية. ألقى القبض على المتهمة وشريكها، وأخطر القاضى محمد زكرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة للتحقيق.
كان قد تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية لأمن أكتوبر بلاغا من هشام محمد يفيد بعثوره على جثة رشدى سليمان سلام، 82 سنة، وزوجته سعدية شعبان شعبان، 72 سنة، داخل مسكنهما وسط بركة من الدماء. انتقل لمكان الجريمة اللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر والعميد عبدالوهاب شعراوى رئيس قطاع مباحث شمال أكتوبر وتبين أن الجثتين غارقتان وسط بركة من الدماء على الأرض داخل الغرفة الوحيدة لمسكنهما وجميع محتويات الغرفة مبعثرة، وتبين إصابة العجوز ب3 طعنات فى الرقبة، أما الزوجة فقد تمت إصابتها فوق رأسها بآلة حادة ومصابة بعدة جروح فى رأسها وتبين قطع جزء من يدها وكشفت المعاينة سرقة بعض المشغولات الذهبية من يد المجنى عليها، كما عثر على 120 جنيها وخاتم ذهب فى محفظة المجنى عليه وتبين أن جميع نوافذ المنزل سليمة والمنزل مكون من طابق واحد ومسقف بالأخشاب، وهو عبارة عن صالة كبيرة وغرفة فقط. تم إعداد فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين من تحريات المقدم أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث كرداسة أن المجنى عليهما يعيشان بمفرديهما وأنهما ضعيفا النظر وأن المجنى عليه يتقاضى معاش السادات، ويتلقى معونات من لجنة الزكاة بالقرية، وتوفيت زوجته منذ عشر سنوات ولديه منها بنتان تزوجتا فى منطقة ناهيا، وبعد أن شعر بالوحدة تزوج من المجنى عليها وتتردد عليه ابنتاه من وقت لآخر وأنه عرض منزله للبيع حتى يعيش مع ابنته نظرا لكبر سنه وعدم قدرته وزوجته على إعداد الطعام وتبين من التحريات أن زوجته كانت ترتدى 3 أساور ذهبية وسلسلة وخاتما وحلقا، وتم سرقة تلك المصوغات من يدها.
وبسؤال الجيران حول الجريمة كشف أشرف محمد، وهو أحد أقارب المجنى عليهما أن إحدى الفتيات وتدعى مى عبدالفتاح البنا، 20 سنة، قد شوهدت فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وهى تسأل عن محل سوبر ماركت لشراء سجائر، وتبين أنها ابنة شقيقة المجنى عليها. تم إعداد عدة أكمنة وتمكن الرائدان محمد قاسم وشادى هلال معاونا المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بشهود العيان انخرطت الحفيدة فى البكاء واعترفت بارتكابها الجريمة لمرورها بضائقة مالية، وأنها شاهدت المشغولات الذهبية فى يد جدتها فقررت سرقتها واتفقت مع زوجها ناصر جاد عبدالجابر، عاطل، على ارتكاب الجريمة وسرقة المصوغات الذهبية وفى يوم الحادث ذهبت المتهمة إلى المجنى عليهما دخلت من الباب، حيث إن المجنى عليهما يتركان الباب مفتوحا وجلست معها بعض الوقت وانهالت وزوجها على المجنى عليها ضربا بيد الهون وانهال زوجها على العجوز بالسكين وفور التأكد من وفاتهما قامت بخلع المصوغات الذهبية من يد المجنى عليها وفرت هاربة إلى شقتها بمنطقة ناهيا وبمواجهة المتهم اعترف بجريمته وارشد عن المسروقات. تمت إحالة المتهمين إلى محمود حلمى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة والمسروقات، وقرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق. وانتقل بالمتهمين لتمثيل ارتكابهما للجريمة فى موقع الحادث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.