"القاعدة" يفجر مبنيين حكوميين في اليمن    طائرة الأهلي تفوز على الشرقية للدخان 3/0    بدء إصلاح كوبري الجامعة الجديدة المنهار في سوهاج    يسألونك عن الانفراج    الأوكازيون الشتوي بدأ مبكراً.. والتخفيضات تجاوزت ال 50%    وزير الاستثمار:"نسعى لخفض عجز الموازنة لأقل من10%حتى لا نضطر لطباعة فلوس"    جامعة بنها تنفي اعتداء ضابط شرطة على أطباء المستشفى التعليمي    فيديو | خبير استراتيجي: مصر لن ترسل قوات برية لمحاربة «داعش ليبيا»    «برلمانية» المصريين الأحرار تناقش الخدمة المدنية والصحة والرياضة    الساحر الأبيض على أبواب القلعة الحمراء    محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة بطوخ    بالفيديو.. السفيرة هويدا عصام: "مفيش عقلة صباع قطعت لمصرى في الكويت"    خالد الغندور ينتقد دعوة السيسى ل"الأولتراس".. ويؤكد:أسر الشهداء أولى    "السمري" يطالب بتدريس شعر العامية بالمدارس    الأزهر يشيد برفض أوباما الخلط بين الإسلام والإرهاب    اختيار جديد    رئيس جامعة طنطا: حرم العِلم خالٍ من الإرهاب    يسري: «إثيوبيا هتخلينا نعجن عجين الفلاحة»    أربع مواجهات صعبة في الدوري    الأهلي تحت الحصار    كارت أحمر    قضايا وأفكار    بالصور.. بدء أولى دورات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة    باعوا أحجار هرم منقرع ب 250 جنيهاً    ضربة قاضية لمافيا الأراضي    رئيس مجلس القضاء يستقبل سفيرة الدانمارك    المنوفية تُعلن تحملها تكاليف توصيل المرافق ل 6 مدارس    المعلم : أي تدخل بري في سوريا عدوان سافر    معرض الكتاب    إعلان جوائز مهرجان الأقصر للسينما في معبد الكرنك    أكشن    بالفيديو .. على جمعة: "اللى واخد باله من الدنيا بلاش علشان ربنا يسترك يوم القيامة"    الإرهاب.. بين الدين والرياضة "1"    قالوا لنا ونحن صغار؟؟    عايز حقي    حديث المدينة    "أبوالعينين" يطالب الحكومة بإنهاء التعقيدات التي تواجه المستثمرين    تعرف على حكم الشرع في عملية تقويم الأسنان ؟    ميناء دمياط يسعى لتشغيل خط خدمة سفن عملاقة التابع ل«أركاس» الشهر الجارى    بالأسماء.. 60 شخصية لحضور خطبة السيسي في البرلمان.. الحكومة كاملة العدد.. والمشير طنطاوي ومحلب في القائمة.. «الطيب» والبابا تواضروس للمؤسسات الدينية.. «خليل» و«بدران» عن الأحزاب.. وعائلة الرئيس موجودة    ناشطة حقوقية تسب باسم يوسف عبر «تويتر»    بالفيديو.. على جمعة: الثقة بالله أحد أركان قبول التوبة    عدونا الأول.. عدونا الوحيد    من مطرب فاشل إلى «داعشى» قاتل    7 آلاف جندى يساعدون اللاجئين فى ألمانيا وبلاغات عن اندساس عناصر داعشية    نهال عنبر: أعود ب«عنبر الستات» خلال أيام.. ولا خلافات مع «العاصمة»    زوج غير رومانسى!    ذكرى الحبايب حب    1.2 مليار جنيه لتطوير 78 قرية مصرية    منافسات ساخنة فى الأسبوع ال14 بدورى مراكز الشباب    قاطنو المحلة معرضون للموت تحت الأنقاض    «الشرقية» فى مرمى الإرهاب والمخدرات    الداخلية توجه قوافل طبية إلى أقسام شرطة    الشاذلى تحتفل بفريق منتخب «كرة اليد»    طوارئ فى الدراويش    «رمد طنطا» يتعامل بأمصال محرمة صحيا    حظر التدخين فى مصر    القوات المسلحة تطور «إهناسيا» ب74 مليون جنيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كشف غموض مقتل عجوز كرداسة: حفيدة القتيلة وزوجها قتلا المجنى عليهما وسرقا مشغولات ذهبية
نشر في الشروق الجديد يوم 26 - 10 - 2010

كشفت مباحث أكتوبر غموض مقتل عجوز وزوجته المسنة عثر على جثتيهما مقتولين داخل منزلهما بقرية كومبرا التابعة لمركز كرداسة.
تبين أن حفيدة القتيلة ارتكبت الجريمة بمساعدة زوجها بقصد سرقة بعض المصوغات الذهبية. ألقى القبض على المتهمة وشريكها، وأخطر القاضى محمد زكرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة للتحقيق.
كان قد تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية لأمن أكتوبر بلاغا من هشام محمد يفيد بعثوره على جثة رشدى سليمان سلام، 82 سنة، وزوجته سعدية شعبان شعبان، 72 سنة، داخل مسكنهما وسط بركة من الدماء. انتقل لمكان الجريمة اللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر والعميد عبدالوهاب شعراوى رئيس قطاع مباحث شمال أكتوبر وتبين أن الجثتين غارقتان وسط بركة من الدماء على الأرض داخل الغرفة الوحيدة لمسكنهما وجميع محتويات الغرفة مبعثرة، وتبين إصابة العجوز ب3 طعنات فى الرقبة، أما الزوجة فقد تمت إصابتها فوق رأسها بآلة حادة ومصابة بعدة جروح فى رأسها وتبين قطع جزء من يدها وكشفت المعاينة سرقة بعض المشغولات الذهبية من يد المجنى عليها، كما عثر على 120 جنيها وخاتم ذهب فى محفظة المجنى عليه وتبين أن جميع نوافذ المنزل سليمة والمنزل مكون من طابق واحد ومسقف بالأخشاب، وهو عبارة عن صالة كبيرة وغرفة فقط. تم إعداد فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين من تحريات المقدم أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث كرداسة أن المجنى عليهما يعيشان بمفرديهما وأنهما ضعيفا النظر وأن المجنى عليه يتقاضى معاش السادات، ويتلقى معونات من لجنة الزكاة بالقرية، وتوفيت زوجته منذ عشر سنوات ولديه منها بنتان تزوجتا فى منطقة ناهيا، وبعد أن شعر بالوحدة تزوج من المجنى عليها وتتردد عليه ابنتاه من وقت لآخر وأنه عرض منزله للبيع حتى يعيش مع ابنته نظرا لكبر سنه وعدم قدرته وزوجته على إعداد الطعام وتبين من التحريات أن زوجته كانت ترتدى 3 أساور ذهبية وسلسلة وخاتما وحلقا، وتم سرقة تلك المصوغات من يدها.
وبسؤال الجيران حول الجريمة كشف أشرف محمد، وهو أحد أقارب المجنى عليهما أن إحدى الفتيات وتدعى مى عبدالفتاح البنا، 20 سنة، قد شوهدت فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وهى تسأل عن محل سوبر ماركت لشراء سجائر، وتبين أنها ابنة شقيقة المجنى عليها. تم إعداد عدة أكمنة وتمكن الرائدان محمد قاسم وشادى هلال معاونا المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بشهود العيان انخرطت الحفيدة فى البكاء واعترفت بارتكابها الجريمة لمرورها بضائقة مالية، وأنها شاهدت المشغولات الذهبية فى يد جدتها فقررت سرقتها واتفقت مع زوجها ناصر جاد عبدالجابر، عاطل، على ارتكاب الجريمة وسرقة المصوغات الذهبية وفى يوم الحادث ذهبت المتهمة إلى المجنى عليهما دخلت من الباب، حيث إن المجنى عليهما يتركان الباب مفتوحا وجلست معها بعض الوقت وانهالت وزوجها على المجنى عليها ضربا بيد الهون وانهال زوجها على العجوز بالسكين وفور التأكد من وفاتهما قامت بخلع المصوغات الذهبية من يد المجنى عليها وفرت هاربة إلى شقتها بمنطقة ناهيا وبمواجهة المتهم اعترف بجريمته وارشد عن المسروقات. تمت إحالة المتهمين إلى محمود حلمى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة والمسروقات، وقرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق. وانتقل بالمتهمين لتمثيل ارتكابهما للجريمة فى موقع الحادث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.