الخارجية الأمريكية تعلن عدم تأييدها لمشروع القرار الفلسطيني في مجلس الأمن    مؤتمر أربيل لمكافحة الإرهاب يطالب عشائر السنة بالتوحد لمجابهة داعش    قمة نواكشوط: الحوار هو الحل لمشكلة ليبيا    مسئول: روسيا مشكلة استراتيجية للاتحاد الأوروبي    بالصور.. الملحقية الثقافية السعودية تكرم "وفاء كامل" و"فاروق شوشة"    بالفيديو.. سقوط عاطل ب11 تمثالا فرعونيا وبندقية آلية بالبحيرة    ضابط شرطة يعتدي على عامل سكة حديد رفض فتح المزلقان له    تفكيك عبوة ناسفة وتفجير أخرى بالشيخ زويد    القوى الكبرى تطالب إيران بإبداء المرونة فى المحادثات النووية    الولايات المتحدة: مقتل ثلاثة من كبار قادة داعش في غارات جوية    الأنتربول: اعتقال 3 أشخاص فى بلغاريا كانوا يخططون للذهاب إلى سوريا    السيسي: نتطلع إلى نقل التجربة الصينية    ضبط 22 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا    بالصور .. محافظ البحيرة يتفقد محطة رفع صرف قرية قليشان    بطولة ايطاليا: يوفنتوس يعيد الوصل مع الانتصارات    مكتبة الإسكندرية تعيد إصدار "طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد"    مصادر: حزب النور يفشل فى إقناع رموز حزب «مبارك» بالمشاركة على قوائمه فى «النواب»    بالصور.. تشييع جنازة "الحداد" شهيد القوات الجوية بمسقط رأسه بالشرقية    تعرف علي هاتف سامسونج 'جالاكسي أس 6' الجديد    مسيرتان ل«الإرهابية» بأسيوط احتجاجًا على حبس 40 شخصًا    صورة..صحيفة تكشف النقاب عن لوجو الأهلى على الزى الجديد    المرصد السوري: أنباء عن مقتل 1000 شخص في قرية سورية تحت سيطرة 'داعش'    تظاهر صيادو المطرية أمام مركز الشرطة لتجاهل ضحايا المركب الغارقة    بالصور.. طلاب الثانوية "حرقوا المدرسة" فى الوادي الجديد    وزير التموين في جولة بأسواق الإسكندرية    مصر تبلغ "الجات" ضد إغراق السوق المحلي .. بالبطاريات    امتحانات ابتدائية المعاهد الأزهرية 25 ديسمبر    روشتة جديدة يقدمها علماء الدين لمواجهة التفجيرات:    "الآثار" توقف بعثة أجنبية إثر شائعة "مليون مومياء"    ألبومات الهضبة وشيرين وتامر عاشور تحقق إيرادات مرتفعة فى 2014    في ظل غياب الفنانين عن ختام القومي:    زفاف الأميرة قطر الندي    حكاوي الروح    الإفتاء : حلوي المولد النبوي .. حلال    بعينك    الخلية الأولي.. في المجتمع    شكوي علي الإنترنت أنقذت حياة رضيع    وفاة سيدة    عدوي يشارك في احتفال اليوبيل الذهبي    ختام عروض المسرح القصيرة بجامعة الفيوم    رئيس هيئة سوق المال السابق في قضية البورصة:    الاهلي يرفض زكريا    مذبحة شتوية في الزمالك    الأهلي جاهز لوادي دجلة .. وطاهر يعتزل العمل السياسي    رئيس سلطة الطيران المدني.. الأفراج عن الطائرة المصرية المحتجزة بالسويد اليوم.. وتصل القاهرة مساء غد    مجلس الأعمال المصري الأردني يوصي بإنشاء شركات مشتركة لتوليد الطاقة    مجلس الوزراء برئاسة محلب يوافق :    244 طفلاً يتخلفون عن تطعيم «الحصبة» ب«أطواب»    «يونيكا» تدعو لإلغاء ديون دول ال«إيبولا»    أبو قير تحتضن الأوليمبياد البارلمبى لذوى الاحتياجات الخاصة    تأجيل وضع 6 إبريل على قوائم المنظمات الإرهابية    دورات تدريبية لمهندسى كهرباء حوض النيل    خناقة «نص الأسبوع» بين «عبادة» و«أبو طالب» حول «داعش»    صالح: لا بد من النظر فى مناهج التعليم ومراقبة مراكز الشباب للقضاء على التطرف    السيسى يشدد على حق المصريين فى الحفاظ على مصالحهم المائية    كابوس «الفضاحيات» يهدد مستقبل الكرة فى مصر    «مملكة يوسف المغربى» يبحث عن بديل ل«خالد صالح»    ربيعه يرفض العودة للأهلى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

تقنين أوضاع أراضي طريق «القاهرة - الإسماعيلية» الصحراوي.. و120 مليون جنيه لمياه العبور
نشر في روزاليوسف اليومية يوم 02 - 08 - 2010

أكد المهندس عادل عزت رئيس جهاز مدينة العبور أنه جار استقبال بيانات المواطنين الذين قاموا بشراء أراض بطريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي من الجمعيات الخاصة التي باعت لهم وذلك لتقنين الاوضاع وإعادة تخطيط الاراضي وادخالها منظومة هيئة المجتمعات العمرانية وعمل مناطق سكنية وترفيهية، وأضاف أنه تم تسليم 10 آلاف وحدة سكنية في اطار البرنامج الانتخابي للرئيس مبارك من 60 ألف وحدة وجار تسليم الوحدات في الفترة المقبلة.
أشار عزت إلي أنه يتم عمل توسعة لمحطة مياه الشرب بالمدينة لتصل إلي مليون و200 متر مكعب لتوصيل المياه للمناطق الصناعية والسكانية والنهضة ومدينة السلام، مضيفا أنه بدأ العمل بالبوابة الإلكترونية بالمدينة لخدمة المواطنين.
كما تم الانتهاء من حفر 200 بئر بأعماق مختلفة بتكلفة 120 مليون جنيه وذلك حلا لمشكلة المياه الجوفية التي ظلت المدينة غارقة فيها لمدة ثلاث سنوات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.