"براهيمي" يفوز بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية    جمعة يفجر مفاجاة عن ضم زكريا    تهاني طوسون مديرًا للبطولة الأفريقية ل "شابات الطائرة" بالقاهرة    ميلان يبدأ مخطط التخلص من توريس.. و "تشيرشي" كلمة السر    «الوطنية للإعلام المرئى والمسموع» تبحث فى اجتماعها ال13 الإطار العام للهيئة    شكري: سياسة مصر قائمة على التوازن وعلاقاتها مع الصين تاريخية وتحظي بالتقدير والاحترام المتبادل    تونس: تنصيب الرئيس السبسي رسمياً الجمعة    شكري: علاقة مصر مع الصين تاريخية وتحظي بالتقدير والاحترام المتبادل    ماذا قال "الزمر" عن غلق "الجزيرة مباشر مصر"    القبض على 30 مشتبها به وتدمير 12 بؤرة جنوب الشيخ زويد    جدول إمتحانات محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2014/2015    حبس سباك لاتهامه بحيازة سلاح ناري بأوسيم    بالفيديو.. ريهام سعيد لمنتقديها: "شغلين نفسكوا بيا ليه؟"    وزير الثقافة ومحافظ أسيوط يفتتحان اليوم المؤتمر العام لأدباء مصر    بالفيديو.. تشيلسي يفوز بهدفين نظيفين على ستوك سيتي    خبراء: استعادة الثقة بالاقتصاد المصري تنعش سوق العقارات العام المقبل    ننشر خريطة الأندية المصرية في المنافسات القارية    وزير الآثار : التشريعات الموجودة في القانون المصري كافية لمواجهة عمليات التهريب    الطلاق الشفوى (3)    آبار سوهاج تواجه السدة الشتوية    اتجاهات    الرئيس..وخطر الإرهاب القادم من ليبيا    بروتوكول لتنمية قدرات طلاب الأزهر    وزيرة الأسرة والتضامن المغربية:المرأة العربية تواجه تحديات صعبة    حجازى يتفقد مراحل التأهيل بكلية طب القوات المسلحة    ضبط 35 ألف قرص مخدر فى حملات أمنية    دفاع المتهمين فى قضية تخابر مرسى يطعن فى التحريات    انتهاء البحث رسميا عن ضحايا «بدر الإسلام».. والصيادون يبحثون عن 3 مفقودين    صندوق النقد سبب تفشى الإيبولا !    فريق طبى مصرى فى غينيا الإستوائية .. وقافلة لجنوب السودان    مصر تودع عبدالعزيز حجازى    انضمام مؤمن زكريا للزمالك بشكل نهائى أصبح أمرا صعبا    ..وماذا تريد مصر من العملاق الاسيوى؟    كلمات حرة    عادل إمام ينهى تحضيرات «أستاذ ورئيس قسم»    كسارة البندق فى احتفالات الأوبرا بالعام الجديد    محلب يبحث خطة ترميم الجامع الأزهر مع الأمام الأكبر    سفير الفاتيكان: الإمام الأكبرقدوة العالم الإسلامى    حرب بيانات فى الأزهر    تساؤلات    حياتي سوداء بسبب المياه البيضاء    إحالة 4 مسئولين ببنك ناصر وخبير مثمن للنيابة العامة    "الري" تشكل لجنة لإدارة أزمة السيول    بروتوكول لرعاية صيادي المنزلة صحياً    شعبة البقالة تطالب:    شكري: التعاون مع قبرص واليونان أمر يخص الثلاث دول فقط    الإرهابية اصابت ضابط الإسكندرية وضبط 7 متهمين    معرض دائم للكتاب بمدينة أكتوبر    الفيس بوك يشتعل بسبب "سطرين" في ديوان لطارق هاشم    في قضية مذبحة ستاد بورسعيد    احتجاجات في جنوب تونس .. قبل ساعات من إعلان النتائج الرسمية    وزير البترول في جولة عمل بمشروعات الإسكندرية والعامرية :    إنذار5 مراكز «غسيل كلوى» وإمهال 3 مستشفيات خاصة    اليوم.. 3 أحزاب تعلن رسميا أسباب انسحابها من التحالفات    البورصة تواصل تصحيح الأوضاع وتربح 1.1 مليار جنيه    ميدان «معديات بورسعيد» يدخل الخدمة    ترك: هذه حقيقة دخول الجن لجسم الإنسان    مقاصد سورة النور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

صفحة "إسماعيلية 2020" الإخوانية تطالب "الإخوان" بالدعاء على مأمور قسم ثانى بالإسماعيلية

فى مهزلة "عقلية" أخرى قامت صفحة الإخوان على شبكة التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" "إسماعلية 2020" بحملة تحريضية مطالبة الإخوان بالدعاء على مأمور قسم ثانى بالإسماعيلية العميد / ياسر الحفناوى.
وقد نشر أدمن الصفحة صورة العميد / ياسر الحفناوى وكتب معها : "هذا "ياسر الحفناوى" مأمور قسم تانى الذين قاموا بإعتقال البنات اليوم .. فهو متابع جيد للصفحة .. عاوزين حملة دعاء علية فى الكومنتات وعلى أهل بيته .. بعد أن تسبب فى مبيت بنات لا يتعدى عمرهم 17 سنة فى القسم بتهم حيازة بلاليين رابعة.
وكالعادة لم يستطع "عقلاء" الإخوان وهم قلة فى تهدئة الأمواج العاتية من تعليقات همج الإخوان ودعواتهم التى لا تنم إلا عن قلب مريض بالحقد ، كما إحتوت بعض التعليقات على خطاب تحريضى للإعتداء على العميد / ياسر الحفناوى.
وفى نفس الصدد كتب الأستاذ / ياسين عمر المحامى بياناً وجهه لإخوان الإسماعيلية جاء فيه : "يخصوص بناتنا المحجوزات في قسم ثان الإسماعيلية سأعرض ما تم علي حضراتكم بالتفصيل : تم القبض عليهن وتم التحقيق معهن اليوم بمعرفة النيابة العامة داخل القسم وتأجل القرار بشأن إخلاء سبيلهن لحين ورود تقرير الأمن الوطني المنتظر وصوله في خلال ساعة أو ساعتين .. ووعد السيد مأمور القسم العميد / ياسر الحفناوي بسرعة ورود التقرير .. ويتم معاملتهن بشكل جيد وهذه شهادة حق للسيد مأمور القسم ويطمئن عليهن بنفسه بشكل دائم حتي لا يتعرضوا لأي إساءة .. وأرجو وأرجو للمرة المليون عندما يكون هناك موضوع محل تحقيق بشأن بناتنا أو أبنائنا أن نؤجل الإتهامات قليلاً حتي يمكن ان يكون هناك مجال لإخلاء سبيلهم .. فليس منطقياً أن يتعاونوا معنا ونحن نلعنهم ونسبهم .. فلتفعلوا ما تفعلوه في وقفاتكم ومظاهراتكم ولكن لا تتدخلوا في الإجراءات القانونية حرصاً علي أبنائنا .. .. مع خالص التحية .. وسأوافيكم بكل جديد في هذا الموضوع حتي يتم إخلاء سبيلهن بإذن الله ان لم يكن اليوم فعلي الأكثر صباحاً عند عرض التحريات علي النيابة العامة.
وأخيراً فنحن نتعجب ونتساءل ونسأل عباقرة الداخلية ونقصد هنا مباحث الإنترنت وأيضاً الأمن الوطنى : هل من الصعوبة بمكان الوصول والتعرف على شخصيات أدامن هذه الصفحة والصفحات التحريضية المشابهة ؟ .. فإذا كانت الإجابة ب"نعم" فنحن ننصحهم بأن يبحثوا لأنفسهم عن وظيفة أخرى ، وإن كانت الإجابة ب"لا" فنحن نتهمهم بالتقصير فى عملهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.