ضاع جدول حصص مسلسلات رمضان.. وهكذا فشلت في متابعة كل المسلسلات التي تحتاج لعام حتي يمكن مشاهدتها.. لكن الحمد لله ما أن جاء العيد حتي تبارت قنوات كثيرة في اعادة عرض المسلسلات. * السيناريست مصطفي محرم انفعل كعادته حين ينتقده النقاد.. وصرح بأنه لايوجد نقاد دراما في مصر.. وأن المسلسل نجح جماهيريا ولاحاجة لهؤلاء المعترضين.. لكن يا أستاذ مصطفي مامعني نهاية المسلسل. هل زهرة كانت تتعمد الزواج, ومن ثم اختارت الزوج الخامس لتنصب شباكها عليه.. أم انك لم تجد وقتا للزوج الخامس فكانت هذه النهاية المضحكة!. * نجح السبكي في الانتقام ممن أوقعوه من قبل في سرقة افلامه علي الانترنت والسي دي.. ففتحت دور السينما قاعاتها لفيلمه( ولاد البلد) لسعد الصغير ورفعت افلاما أخري.. والبادي اظلم!. * قصة حب وذاكرة الجسد.. مسلسلان تميزا بالرومانسية الشديدة والاداء المتميز والسيناريو المتميز ولابد من عرضهما في أوقات أخري. * لاحظنا هذا العام تميز وجوه جديدة في الاداء والتصوير.. ولفت انتباهي اسم مخرج منفذ.. وكنا من قبل نقرأ عن المنتج المنفذ!. * الحوار الذي دار في مسلسل اهل كايرو بين رئيس تحرير الجريدة المستقلة ورئيسة القسم التي تعمل معه يدل علي انهيار لغة الحوار.. فهل ما كتبه السيناريست بلال فضل حقيقي.. أم أنه يريد ترسيخ لغة حوار بين الصحفيين بأسلوب جديد!. * مازال عمرو سعد يصر علي تقمص شخصية أحمد زكي بأسلوب مستفز.. وهذا ليس رأيي وحدي انما رأي كثير من المشاهدين.. رغم أن أحدا من الجمهور لم يصدر أي تصريح اننا نسينا أحمد زكي أو اننا نريد بديلا له.. لماذا لاتترك أحمد زكي وتلتفت لنفسك وأحب ان اذكرك أن هيثم أحمد زكي اكثر شبها بأبيه منك.. كما انه لايمكن استثمار نجاح نجم وممثل كبير مثل أحمد زكي لمجرد انه فارق الدنيا. ** امتعنا الممثل القدير عزت العلايلي والممثل محمود ياسين بالاداء المتميز الراقي الذي لاخلاف عليه في مسلسلات رمضان. * ليلي علوي والهام شاهين وتجربة الحلقات الخمس عشرة نجحت جدا.. لكن الافضل أن تكون خمس عشرة حلقة واحدة وليست اثنتين.. * صوفيا كوبولا.. من مفقود في الترجمة الذي ترشحت عنه للأوسكار, ولم تنل الجائزة إلي فيلم( في مكان ما) الذي نالت عنه جائزة مهرجان فينيسيا السينمائي بإجماع لجنة التحكيم تثبت أن فرانسيس فورد كوبولا المخرج المبدع الذي علم ابنته فن الإخراج ثم تركها لتواجه العالم بمفردها لتثبت تميزها بعيدا عنه. .. يدل علي أن صوفيا كوبولا نموذج للمرأة المخرجة التي تعرف طريقها في عالم السينما.