أمير كرارة كفاية كلبش عشان ماتبقاش زي اللمبي. أحمد السقا أو "عيسي الغانم" في "ولد الغلابة" مش قادر أصدق انه هو أستاذ التاريخ الذي تقهره الظروف التي يواجهها ليس لضعف أدائه ولكن لاننا لم نتعود علي مشاهدته مقهورا.. وأتوقع ان تنقلب شخصيته وأداؤه في الحلقات القادمة لنشاهد أحمد السقا الذي نعرفه جيدا. غادة عبدالرازق أو "مُرة بنت سنية العايبة" في حكاية "مُرة" شكلها اتغير كثيراً ولم أعرفها إلا بعد تدقيق حيث لم يتبق منها سوي صوتها بعد أن تغيرت ملامحها التي أصبحت جامدة لا تعبر عن المشاهد الصعبة التي عاشتها. محمد ممدوح أو "المعلم ضاحي" في ولد الغلابة.. و"طارق" ضابط المباحث في "قابيل" ممثل رائع وأداء مثالي لكل شخصية علي حدة.. ولكن ينقصه شيء مهم وهو أننا لا نستطيع أن نفهم الكلمات التي يقولها خاصة إذا كان عصبي المزاج.. وفي حالة انفعاله نشاهد الرزاز الذي يخرج من فمه دون أن نفهم ماذا يقول. ياسمين صبري أو "داليدا" في "حكايتي" لم أكن أتوقع أن تنجح في أول بطولة لها لان الجمال ليس هو فقط المطلوب لتحقيق النجاح والنجومية.. ولكن التوليفة الدرامية التي صنعت لها جاءت علي قدر إمكانياتها فاستطاعت أن تخطف الانظار. مي عز الدين أو »البرنسيسة بيسة» نجحت في استعراض مواهبها في الغناء والرقص الاستعراضي ولكن كان اداؤها »أوفر» وتحاول أن تصنف نفسها ممثلة كوميدية ولكن دون جدوي. ومن الملاحظات العامة.. أن كل الممثلين »بدقون وشنبات».. ومكررون في معظم المسلسلات في حين هناك العشرات بدون عمل.. ومفيش مسلسل سوبر.