غادة والي تشهد افتتاح الملتقى الثالث لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة    توفى إلي رحمة الله تعالى    توفى إلى رحمة الله تعالي    أصحاب الحصانة «الجدد»    عبدالله المليجي رئيسا لمدينة كوم حمادة    على هامش مشاركته بمؤتمر ميونيخ للأمن..    على باب الوزير: د. عاصم الجزار.. وزير الإسكان    المجتمع المدنى وإفريقيا    المالية تنتهى من مشروع قانون الضريبة «الموحد»    مؤتمر وارسو: إيران الخطر الأكبر فى المنطقة    بسام راضى: مؤتمر ميونيخ من أهم المنتديات العالمية فى مجال الأمن    «صحافة العرب فى أسبوع»    قمة إبراهيمية على أرض التسامح    فى الجولة ال22 بمسابقة الدورى..    حالة حوار    لقاء رياضى    أليجري يعلق على اهتمام يوفنتوس ب إيكاردي    إيجلز يواصل رحلة استعادة لقب دوري كرة القدم الأمريكية    شاهد| بايرن ميونخ يفوز بصعوبة ويقترب من ملاحقة دورتموند    شاهد| «رونالدو» يقود يوفنتوس لفوز كبير على فروسينوني    درجات الحرارة المتوقعة اليوم بمحافظات مصر    مصرع سائق وإصابة 10 في حادثي تصادم بالطريق الصحراوي ببني سويف    مباحث الأموال العامة تكشف قضية فساد جديدة بالدقهلية .. تعرف على التفاصيل    مأساة عريس فقد عروسه بعد ساعات من الزفاف    «كوميديا الجريمة» على خطوط النقل العام..    الجريمة خارج الحدود..    جهود أمنية لكشف هوية المتهمين بالسطو على محل مجوهرات هضبة الأهرام    المنيا ترصد 75 حالة وتنقل اثنين لدور المسنين والعلاج بمستشفى ملوى    هقول عاشق    هؤلاء أضاءوا شمعة فى ظلام «ماسبيرو»    حدوتة: «الطاووس المغرور»    قصة أهرام آخر كنا نصدره فى شبابنا.. ليس رئيس تحريره محمد حسنين هيكل!    تغريدات (3)    فرقة فتيات الحلقة للإنشاد الديني تبدع في الأغاني التراثية.. فيديو    شاهد.. "مباشر قطر " تفضح تميم وتكشف انتهاكاته ضد النساء والمكفوفين    وثيقة الإخوة الإنسانية: العقلاء يصنعون التاريخ    مواطنة إنسانية لمواجهة التعصب والتربح الأعمى    طرق سحرية لتحفيز طفلك للقيام بالأعمال المنزلية    مأساة الطعام فى العالم    «عودة المعاشات».. هل تحل أزمة نقص الأطباء؟    معهد السمع والكلام يوضح الحقائق حول الفتى «دانيال»    ضياء رشوان يحدد شروط ضم الصحفيين الإلكترونيين لعضوية النقابة| فيديو    رئيس الجيترو اليابانية وممثلون عن 20 شركة في زيارة للقاهرة مارس المقبل    إفريقيا التى لا يراها المصدرون    فيديو| الأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين    مساعد وزير الخارجية الأسبق تكشف أهمية لقاءات السيسي بالشركات الألمانية    واشنطن توصي بتسليح قوات سوريا الديمقراطية    3 سيناريوهات أمام الشركات المحلية لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار    نوبة صحيان في وزارة الإسكان    بالصور.. محافظ البحر الأحمر في عزاء الأنبا ثاؤفيلس    غدا .. اطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض السمنة والتقزم لطلبة المدارس    5 وزراء يشهدون ملتقى فنون ذوي القدرات الخاصة بمشاركة 36 دولة    ترامب يعلن حالة الطوارئ لتمويل الجدار والنواب تُقرّ مشروع قرار لتجنب الإغلاق    استقبال الفاتحين    غدًا.. نظر طعون 169 متهمًا لإدراجهم على قوائم الإرهابيين    خطيب الجامع الأزهر: بالعمل والبناء تستمر الحياة    خطيب الجامع الأزهر: بالعمل والبناء تستمر الحياة ويستقر الأمن ويعم السلام    الحب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





شاهد.. سهير فخرى عشقها سكرتير المشير فأدخل زوجها مستشفى المجانين
نشر في الوفد يوم 20 - 01 - 2019

الفنانة سهير فخرى، دخلت الفن منذ طفولتها وأذهلت الجماهير بموهبتها الفنية وجمالها البرىء عندما طلت على الشاشة وقدمت العديد من الأعمال السينمائية، ولكن يبدو أن جمالها أصبح نقمة عليها بعد ما صارت شابة.
مسئول كبير يعشق سهير فخرى ويدخل زوجها مستشفى المجانين:
ولدت سهير فخرى عام 1943 وساعدها جمالها ووجهها المألوف وهى طفلة أن تدخل مجال الفن فى خمسينات القرن الماضى وكان أول عمل لها فى فيلم "الخلود" مع فاتن حمامة وفيلم "من غير وداع" مع مديحة يسرى وغيرها من الأعمال التى جعلت الجماهير تعشق الفتاة الصغيرة
وبعد فترة ابتعدت سهير فخرى عن الفن بعد أن قدمت الكثير
من الأعمال وهى طفلة، ولكن فجأة بعد مرور 13 عام قررت العودة مرة أخرى ولكن وهى شابة جميلة تخطف الأنظار فى فيلم "إجازة صيف" مع الفنان زكى رستم .
وبدأت سهير مسيرتها الفنية التى لم تكن طويلة ولكنها استطاعت أن تعمل مع كبار النجوم والنجمات مثل : كمال الشناوى فى فيلم "الرجل الذى فقد ظله"، وسعاد حسنى في فيلم "الاختيار"، ونادية لطفى في فيلم " رجال بلا ملامح" وغيرهم .
وأثناء عملها فى أحد الأفلام تعرفت سهير فخرى على السيناريست محمد كامل
حسن الذى كان يؤلف قصص بوليسية للإذاعة، وأعجب بها وبجمالها وطلب الزواج منها ووافقت وعاشا معا أياما سعيدة، إلا أن تعرض لموقف غير مسير حياتهما إلى الأبد.
فى أحدى الأيام راها سكرتير المشير عبد الحكيم عامر، ويدعى عبد المنعم أبو زيد، وخطفت أنظاره بجمالها ووقع فى غرامها من أول نظرة وعلى الرغم من أنها متزوجة إلا أنه أرادن يتزوجها ،فأرغم زوجها على طلاقها لكنه رفض أمر بالقبض عليه بتهمة عدم سلامة قواه العقلية وأصبح نزيلا بمستشفى الأمراض العصبية.
وبعدها أجبر سهير فخرى على رفع دعوى قضائية لطلب الطلاق، وهذا ما حدث بالفعل وتزوجها ، أما طليقها فقد خرج من القاهرة إلى لبنان وبعدها الى الكويت.
اقرأ أيضًا :
بالصور.. نادية لطفى تدمن "الشيشة" بسبب بديعة مصابني
شاهد.. سر 180 يومًا قضاها عمر الشريف مع صوفيا لورين فى إسبانيا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.