المشروعات الإستراتيجية لن تخرج عن سيطرة الدولة    رسالتان من السيسى إلى رئيسى نيجيريا والكونغو    توفي الي رحمة الله تعالي    وزير الاتصالات: تخفيض أسعار الإنترنت قريبا    نعمت شفيق وإعلام " سيب إيدى "    زيادة أعداد المستثمرين الإماراتيين فى مصر    إدانات عربية واسعة لهجوم الدمام الإرهابى    الفيفا على صفيح ساخن بعد فوز الثعلب العجوز    الشيخ حمد ... أخبار قاتلة    أنا أراك تافها .. وأنت ترانى طماعة !!    حلم الأبنودى يرى النور بعد رحيله    محافظ الفيوم يعلن عن تجهيز منافذ ثابتة لبيع المواد الغذائية المخفضة للجمهور قبل شهر "رمضان"    "هنا العاصمة" يذيع فيديو نادرا ل"فاطمة قنديل" والدة عبد الرحمن الأبنودى    الحفيد الروسي للملك فاروق في مصر لتوثيق العلاقات    مدبولي: بدء الحجز ل37 ألف شقة .. "متوسط" في 12 مدينة    حماية المستهلك: موجة غلاء قادمة في يوليو    في مؤتمر القضاء الإداري العربي رئيس مجلس الدولة:    الأوقاف: الخطاب الديني قضيتنا ونعمل تحت مظلة الأزهر    أسامة كمال: "داعش" تخطف النساء وتبيعهم في سوق النخاسة    "فتح" تدين اعتداء أجهزة أمن "حماس" على مهرجانها شمال القطاع    مسئول أمريكي: "داعش" فقد أعدادًا كبيرة من مقاتليه ومعداته    القوات العراقية تقتل 18 داعشيا والتنظيم يتوسع في سوريا    مقتل 79 في غارات للجيش السوري علي معاقل المعارضة في حلب    التحالف يقصف مقر القوات الجوية وقاعدة الديلمي بصنعاء    "عدوي": الحكومة حريصة علي توفير الخدمات الصحية للجميع    بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة لإحراز كأس ملك إسبانيا    بالفيديو.. "كافاني" يقود سان جيرمان لحصد كأس فرنسا    ميلان يختتم الكالتشيو بثلاثية في شباك أتلاتنا    باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس فرنسا علي حساب أوكسير    بدون مجاملة    ذكريات    عين الصقر    31 مايو.. استئناف محاكمة المتهمين في قضية "اقتحام سجن بورسعيد"    حملات أمنية بمحافظتي مطروح والأقصر    ضبط موظفين بتهمة المتاجرة في المواد المخدرة بأسيوط    لتعديه جنسيًّا على شقيقته الصغرى.. حبس الطفل وأبيه وأمه على ذمة التحقيقات    قطاع المعاهد اعترف:    أزمة في نتيجة إعدادية القاهرة    الرافعي: أجهزة استشعار للكشف عن المحمول بلجان الثانوية العامة    غدا.. النطق بالحكم في قضية فرض الحراسة علي نقابة الصيادلة    سيف الدولة بعد الإفراج عن محمد سلطان: هانت باقي 40 ألف معتقل    بالفيديو.. الحسيني: حرام تحاسبوا السيسي بعد سنة حكم    ليلى إسكندر: نحتاج إلى متطوعين لمواجهة العشوائيات    ناهد عشري ل"الجمهورية":    جنيفر لوبيز: هغنى بالعربى قريباً    الآثار:نقل تابوت إخناتون..بتقنية حديثة    ضد التيار    بعد التحية    تعرف على شروط الاعتكاف التي وضعتها "الأوقاف"    بالفيديو.. أهالى المرضى بمستشفى سموحة لمحلب:الناس بتموت وأين حق الفقراء    الموت علي «ورقة بفرة»! انتهز فرصة اليوم العالمي للتوقف عن التدخين وابدأ الحياة    بكرة أحلي    شاهد.. سيد علي يذيع فيديو ل«مدعي النبوة» بالشرقية    تجار السجائر يطالبون بمنع بيعها غدًا    نصائح للمرأة المصابة ب"السكر" قبل التفكير فى الحمل    تأجيل محاكمة إسلام بحيري وآخر في اتهامهما بازدراء الأديان لجلسة 10 يونيو    اليوم.. بدء محاكمة «بحيري» ومالك «القاهرة والناس» في «ازدراء الأديان»    بيت الزكاة المصري: نسعى للقضاء على الفقر.. ونتعاون مع "التضامن"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

اليوم السابع ينشر نتيجة الإعدادية بالغربية
نشر في اليوم السابع يوم 14 - 06 - 2010

اعتمد اللواء عبد الحميد الشناوى محافظ الغربية النتيجة النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2010 بنسبة نجاح بلغت 81.9%، وصرح فتحى هراس وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن هذا العام قد تزايد عدد الفائقين فى المجموع العام، وارتفع عدد الطلبة المتميزين عن الأعوام السابقة، مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة التربوية والمسابقات العلمية، واستمرار حضورهم حتى نهاية العام الدراسى فى الفصلين الدراسيين، والمتابعة المستمرة من هيئات التدريس والأجهزة الفنية والإدارية المتخصصة والدعم الكامل من اللواء عبد الحميد الشناوى محافظ الغربية للعملية التعليمية.
وجاء فى المراكز الأولى كل من ياسمين إبراهيم محمد الجوهرى بمجموع 298 وهدير حازم محمد الشريف بمجموع 297.5 وبوسى أحمد رمضان بمجموع 297 ونورهان أحمد النعناعى 296.5 ونوران إيهاب عبد المنعم 296 وشيرين قطب إسماعيل 296 وجهاد سمير الجمل 296 ومحمد أيمن العشرى 296.
طالع النتيجة النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2010


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.