أمريكا وكوريا الجنوبية تبدآن تدريبات عسكرية مشتركة    إصابة وفقدان 15 بحارا في تصادم مدمرة أمريكية بناقلة نفط    الدوري البرتغالي.. براجا يتجاوز ديسبورتيفو أفيس بهدفين في غياب "كوكا"    بالصورة .. أمن الشرقية يضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة هارب من سجن أبوزعبل    نيمار: حزين لما يحدث في برشلونة وإدارة النادي لا تستحقه    محمود طاهر يمثل الأهلي اليوم في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة    مدير معرض دمشق الدولي: قذيفة الأمس سقطت على الأطراف    قوافل طبية وبيطرية لخدمة نجوع مطروح    وزير التموين يكشف سبب عدم تفعيل الدعم النقدي حاليا    رغم بلوغها 65 عاما تعمل ماسحة أحذية "الحاجة رضا" : "عيالي ظلموني".. فيديو    أحمد مرتضى يكشف آخر تطورات المفاوضات مع "بيتوركا"    مواطنون لرئيس مدينة دسوق: "مش لاقيين الدواء في المستشفى العام"    المجمعات تخطف الزبائن من محلات الجزارة    بعد إعلان الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء عن انخفاض نسبتها    قرار وزير التنمية بتشكيلها يثير الجدل    أحمد مرتضى : شيكابالا مديون للزمالك ب11 مليون جنيه    البدري : واجهت صعوبات مع الأهلي الموسم الماضي لهذا السبب!    اعفاء أبناء شهداء الجيش والشرطة والقضاء .. من المصروفات    تفاصيل ضبط نقيب شرطة ومجند و2 آخرين يتاجرون في المخدرات بالبحر الأحمر    بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 16 في حوادث متفرقة بالفيوم    20 طائرة مصرية وسعودية شاركت في الجسر الجوي لنقل الحجاج أمس    قبول 3600 طالب بالمدينة الجامعية ببنها    بالفيديو.. سمر فرج فودة: مؤسسات الدولة مخترقة من الإخوان    المفتي: ترميم مصحف عثمان عمل عظيم وتاريخي    جمهور القلعة في ليلة طرب مع "الحلو"    إفلاس .. شركات.. وأصوات    إيهاب فهمي: الدراما المصرية ترحب بالاشقاء.. ومواهبنا تحتاج لفرص    برلماني سعودي: الحكومة القطرية لم تعد تمثل شعبها    بيع 60 ألف كراسة شروط للحجز بمشروع الإسكان الاجتماعي    20 فرقة في «ديفيليه الإسماعيلية» للفنون الشعبية (صور)    أحمد مرتضى: أزمات غرف الملابس بين اللاعبين سبب الإخفاق الموسم الماضي.. ظلموا أنفسهم    القوات العراقية تحقق تقدما في مستهل عملية "تحرير تلعفر"    رئيس نقابة الغزل:المفاوضات مع عمال المحلةاستمرت حتى منتصف الليل    سقوط لصين سرقا 5 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال    المشدد 15 سنة لشقيق اللاعب «كهرباء لإدانته بقتل أحد المواطنين    القبض على 11 شخصا لتنقيبهم عن الآثار أسفل مصنع    «مباحث مشتول» تضبط أكبر تاجر مخدرات فى الشرقية بحوزته هيروين وبندقية خرطوش    توفيت الي رحمة الله تعالي    تنسيق دبلومات «الغلابة»..    تخوف أهالى « متبول» بكفر الشيخ سبب اختناقات المياه    «المحافظين» يناقش إزالة التعديات على أراضى الدولة    قمة مصرية صومالية لتعزيز التعاون بين البلدين    تشيلسى يهزم تونتهام 2/1 ويحرز أول 3 نقاط فى الدورى الإنجليزى    الشرطة الإسبانية تعثر على 120 قنبلة غاز    محمد فاضل: فقدنا مثقفا وطنيا    بفهم    الطلاق    مجرد فرقعة    معارضة فكرة المساواة فى الميراث.. إعلان حرب على الحداثة    تسكين مواطنى العشوائيات فى 7 مناطق بالأسمرات    من أجل مرضى التصلب المتعدد    الفاكهة الكاملة    المريض الإفريقى    فض الاشتباك فى المحافظات    الوطنية للإعلام: لا مساس بأجور العاملين ونسعى للتطوير    علي جمعة يوضح ثواب النائب عن غيره في الحج.. فيديو    إنتاج 73 ألف برميل زيت خام يومياً من «جابكو»    بالفيديو.. خالد الجندى: يجوز أكل لحم الخنزير في هذه الحالة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إيناس النجار: حاسبوا بسمة وعلا غانم قبل أن تحاسبونى
نشر في اليوم السابع يوم 05 - 04 - 2010

رغم ملامحها الهادئة المسالمة، والتى كانت بمثابة كارت تعارف بينها وبين المشاهدين من خلال فيلم "ميدو مشاكل".. تلك الفتاة الرقيقة التى أحبها "ميدو"، إلا أن اختياراتها التالية فى أفلامها كانت جريئة لجمهورها واعتبرها البعض صادمة، مثل أدوارها فى فيلمى "عزبة آدم"، و"أحاسيس".
إيناس النجار تحدثت فى حوارها مع اليوم السابع عن اختياراتها، كما أكدت غضبها من انتقاد المشاهدين لمشاهدها الساخنة، رغم تقديم فنانات كبيرات مثل بسمة، وعلا غانم، لمشاهد أكثر سخونة.
كيف استقبلت ردود الفعل التى هاجمت أدوارك فى فيلمى "عزبة أدم" و"أحاسيس"؟
أجابت بكل هدوء، أعلم تماما أن ما قدمته من مشاهد فى هذه الأفلام ليست بالسخونة التى يراها البعض، كما أؤمن تماما بضرورتها الدرامية فى السيناريو، لذلك تعجبت من مهاجمة النقاد لى رغم أن أدوارى فى هذه الأفلام كانت تتضمن مشاهد أكثر سخونة لكن تم حذفها، وفى النهاية لست وحدى التى قدمت مشاهد ساخنة فى السينما.
من تقصدين؟
لن أذكر اسم أحد من الممثلات جميعهن زميلاتى وعليكم مراجعة الأفلام الأخيرة التى عرضت فى دور السينما سوف "قالت بانفعال": أقصد بسمة وعلا غانم فمثلا بسمة قدمت العديد من المشاهد الساخنة فى فيلم "رسائل البحر" وعلا غانم لا تحتاج لكى أتحدث عنها، وعن مشاهدها فنظرة بسيطة على أفلامها تؤكد لك شكل اختياراتها وفى النهاية كل فنان حر فى اختياراته وبالنسبة لدورى فى فيلم "أحاسيس" فقدمت مشاهد قليلة جدا وكانت تهدف إلى خدمة البناء الدرامى للسيناريو.
تعرف عليك الجمهور من خلال فيلم "ميدو مشاكل " مع أحمد حلمى، ونجح دورك رغم عدم وجود مشاهد جريئة؟
لقد ظهرت فى فيلم "ميدو مشاكل " وأنا مرتديه " البكينى " ولم يعتبر النقاد هذا مشهدا ساخنا، وفيما يتعلق بفيلم "عزبة أدم" فقد قدمت دور فتاة ليل تسعى لتحصيل قوت يومها من خلال 2 أو 3 جنيه وهو نموذج موجود فى الحياة والفن يرصد الكثير مما يدور فى مجتمعنا، ورغم أن أغلب مشاهدى عادية إلا أن مشهد ممارسة العلاقة الحميمية بينى وبين فتحى عبد الوهاب، ومشهد خروجى من الماء مرتدية جلباب فسر معالم جسدى، هو ما أثار البعض ضدى، رغم أنهما هامان جدا فى حياة الشخصية وفى النهاية العمل الفنى رؤية مخرج.
ما هى أعمالك التليفزيونية المقبلة؟
انتهيت من تصوير مسلسل "فتيات صغيرات"، إضافة إلى مسلسل سباعية عن حياة الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، وقدمت فيه شخصية سوزان تميم، إلا أن العملين لم يعرضا حتى الآن، وأقوم حاليا بتصوير دورى فى مسلسل "منتهى العشق" مع المخرج محمد النجار، والمؤلف محمد الغيطى.
وهل هناك أعمال سينمائية جديدة؟
هناك ثلاثة مشاريع سينمائية منهم "خليج الدم"، والثانى من إنتاج قناة "كايرو سينما" ولم يحدد اسمه حتى الآن، والفيلم الثالث مازلت أقرأ السيناريو الخاص به.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.