«الوفد» ينفي الدعوة لتأجيل الانتخابات البرلمانية    السيسى يستڨبل وفد الدبلوماسية الاثيوبية    طريقة التقديم في وظيفة معاون أمن بوزارة الداخلية 2014    بالفيديو : ليلى سويف : من حق الطلاب أداء الامتحانات    اليوم .. الزمالك يواجه الجونة فى الدورى    زيدان تلميذا لبييلسا    غدا.. "الحاسبات والمعلومات" و"التربية الرياضية" بنهائي أبطال جامعة حلوان لكرة القدم    بالصور..إجراء تجربة الطوارىء متسعة النطاق بمطار مرسى علم الدولى    "عبد العزيز": لا تمليك للشركات الزراعية الأجنبية والعربية بأراضي المليون فدان    بنك القاهرة يتصدر المركز الأول على قائمة البنوك فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا    مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون تفضيل المنتج المصري في العقود الحكومية    يديعوت أحرونوت تطرح ثلاثة سيناريوهات لتعامل واشنطن مع فلسطين    ميركل تدعو للحفاظ على أمن أوروبا بالاشتراك مع روسيا    صحيفة بريطانية: شبكة في شرق لندن تسهل سفر المراهقات البريطانيات لسوريا    «الدفاع التونسية» تخصص 36 ألف عسكري لتأمين الانتخابات الرئاسية    «حماس»: تهديدات يعالون باجتياح غزة مجددا «مثيرة السخرية»    البرلمان اليمني يمنح الثقة للحكومة    بالفيديو.. خالد الجندي: والحديث عن لبس الجن للإنسان غير صحيح    "رابعة" يحصل على شهادة التميز بمهرجان بورسعيد للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة    وزير التعليم العالى: النشاط المسرحى بالجامعات "قوى وفعال"    وفاة شخص وإصابة طفلة بأنفلونزا الطيور في المنيا    رئيس جامعة المنصورة يفتتح المؤتمر الدولي لجراحة العيون    بالصور .. حملة تفتيش مفاجئة على المخابز بالقليوبية    تدمير 20 نفق وضبط 2000 قاروصة سجائر مسرطنة    6 أشخاص يغتصبون ربة ويصورونها عارية في الغربية    الداخلية: ضبط 102 عنصر "إخواني" بينهم القيادي عبدالله شحاته    عربية وعالمية    أنشيلوتي يشكر جماهير المغرب    اقتصاد    عربية وعالمية    تفسير الشعراوي للآية 87 من سورة البقرة    اقتصاد    مصر    لغتنا الجميلة    بالصور.. انطلاق الدورة السابعة ل «مهرجان الأقصر للتحطيب والفنون الشعبية»    المؤسسة القومية لتنمية الأسرة: الحرف التراثية لا تستطيع مواجهة الصناعات الصينية    مصر    ألابا أفضل لاعب في النمسا للمرة الرابعة على التوالي    مصر    محافظ الغربية يمهل مستشفى قطور أسبوعين لرفع مستوى الخدمات    مصر    تلك الحملة المشبوهة على الأزهر    الطيب ل«بانزا»: سنزيد المنح الدراسية لأفريقيا الوسطى    بالصور.. وزير التموين يعلن صرف حصص القمح والدقيق لأسر "الصعيد"    مصر    مصر    علي الطريق العام .. عاطلين يتعديا علي مدرسة وسائق حال ممارستهم الرذيلة داخل اتوبيس    4 مليون إسترليني تفضل ميراندا عن مانشستر يونايتد    شركات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني تقدم عروضاً للمشاركة ب"كورال مصر"    تأجيل محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» إلى 15 يناير    ترشيح روما لاستضافة أولمبياد 2024    استقالة جارسيا من الفيفا    وفاة الحالة الثانية بأنفلونزا الطيور بأسيوط    منظمة الصحة العالمية:وفاة 6900 شخص جراء الإيبولا في غرب أفريقيا    حمدي أحمد: صحتي تحسنت كثيرا وأقضي فترة نقاهة في منزلي    نقيب الصيادين بكفر الشيخ يكشف تفاصيل أزمة 300 صياد مصري محتجز في ليبيا    مهندس عزمي إبراهيم : الأزهر لم يُكفّر أحَداً أبَداً..!!    المئات يصومون حتي الموت لتطهير أرواحهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أمير الكويت يترأس اجتماعا لوزراء خارجية دول مجلس التعاون
نشر في فيتو يوم 17 - 02 - 2014

عقد في دولة الكويت اليوم الإثنين اجتماع برئاسة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس الدورة الحالية لمجلس التعاون وبحضور الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير دولة قطر ووزراء خارجية دول مجلس التعاون.
وقال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح - في تصريح له -: إنه تم خلال الاجتماع استعراض التطورات التي تشهدها مسيرة العمل الخليجي المشترك والسبل الكفيلة بدعم مسيرة المجلس المباركة.
وأضاف: إنه جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات التي تشهدها المنطقة وكيفية التعامل معها بما يخدم مصالح دول المجلس ويعزز من مسيرتها الخيرة.
يذكر أن الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير قطر قد قام بزيارة سريعة إلى الكويت في وقت سابق من اليوم استغرقت عدة ساعات؛ حيث أجرى خلالها مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.