ربما بكت أديل طويلا بعد أدائها المهتز الأسبوع الماضى فى حفل جوائز جرامى لكن المغنية البريطانية استعادت صدارة قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية للألبومات الغنائية فى ظل استمرار الإقبال على أحدث ألبوماتها (25) بعد ثلاثة أشهر من طرحه بالأسواق. وتشير إحصاءات شركة نيلسن ساوند سكان إلى أن ألبوم (25) صعد من المركز الثانى إلى القمة بعدما حصد 151 ألف وحدة أخرى من بيع الألبوم وأغنيته الرئيسية والبث عبر الإنترنت. وبيعت 8.3 مليون نسخة إجمالا من الألبوم داخل الولاياتالمتحدة. ويضم الألبوم أغنية (أول آى آسك) التى قدمتها أديل الأسبوع الماضى فى حفل جوائز جرامى الذى أذيع تلفزيونيا لكن أداء الأغنية شابته مشكلات تقنية حين سقط الميكروفون فوق أوتار البيانو وخرج صوت أديل حادا وعاليا. وفى وقت لاحق من الأسبوع ظهرت أديل فى البرنامج الحوارى للمذيعة إيلين ديجينرس وقدمت الأغنية بشكل جيد وأجرت مقابلة صريحة قالت فيها «شعرت بالحرج الشديد» و«بكيت طوال اليوم» بعد حفل جوائز جرامى. ومن بين نجوم حفل جوائز جرامى الذين حققوا قفزة بالمراكز العشرة الأولى بقائمة بيلبورد 200 للألبومات الغنائية الكندى جاستن بيبر الذى فاز بأول جائزة جرامى له وقفز ثلاثة مراكز ليصل إلى المركز الثانى بألبومه (بوربوس). كما تقدم المغنى كريس ستابلتون الذى حصد أربع جوائز جرامى من المركز الحادى عشر للمركز الخامس بألبوم (ترافلر) وقفز المغنى ويكند الذى فاز بجائزتى جرامى ستة مراكز ليصل إلى المركز السادس بألبوم (بيوتى بيهايند ذا مادنيس) فيما قفزت تيلور سويفت التى فاز ألبومها (1989) بجائزة أفضل ألبوم للعام 12 مركزا لتحتل المركز الثامن بالقائمة. وفى قائمة الأغانى الرقمية التى تقيس مبيعات الأغنية عبر الإنترنت احتل ألبوم (ماى هاوس) للمغنى فلورايدا الصدارة للأسبوع الثانى على التوالى بعد مبيعات بلغت 135 ألف نسخة.