ميدو عبر «فيسبوك»: تركت الدنيا وما فيها من أجل الزمالك.. وأرحل مرفوع الرأس    جلاكسى s4 اصلى بجميع مشتملاته وارد اوكرانيا    غدًا.. عودة التوقيت الصيفى بتقديم الساعة 60 دقيقية    اسعار الذهب اليوم 30/7/2014    مسلحون يسيطرون على أهم قاعدة عسكرية في بنغازى    جوجل يحتفل بالذكرى ال94 لميلاد الفنان الراحل فريد شوقى    بعد نجاحه جماهيريًا.. بدأت الحرب على «الفيل الأزرق»    ثلث سكان الأرض على Facebook    أمن "أسوان" يفرض كردون أمنى للسيطرة على اشتباكات بني هلال والمناعية    أثارت جدلاً فقهياً وقانونياً:    أخصائى سمنة يضع روشتة العبور الآمن للمعدة بعد رمضان والعيد    ارتفاع كبير فى أرباح "مطاحن ومخابز الإسكندرية" العام الماضى    محافظ مطروح: توافد 600 ألف مصطاف يوميًا ونسبة الإشغال بلغت 100%    "حدوتة قبل النوم".. تربية وتعليم ومتعة    ننشر أسماء المتقدمين إلى منصب العمادة ب"4 كليات".. ورئيس جامعة "عين شمس": النتائج النهائية في 7 أغسطس المقبل    14 شهيدا و40 جريحا في قصف مدفعي على «جباليا» في غزة    واشنطن "منزعجة بشدة" من استهداف إسرائيل محطة توليد الكهرباء بغزة    مرور 761 بين مصر وقطاع غزة من خلال معبر رفح    ارتفاع ثقة المستهلكين فى الاقتصاد الأمريكى إلى أعلى مستوى له منذ 7 سنوات    "الحرب العالمية التالتة" يتصدر شباك التذاكر بمليوني جنيه في أول أيام العيد    "ضحية" الزمالك ال 68 بأفضل مدربي العالم.. وأنشيلوتي الأول    مصرع وإصابة 14 في حادث تصادم بالبحيرة    وفاة طبيب ثان بسبب فيروس إيبولا في غرب أفريقيا    تجدد المواجهات الطائفية فى ولاية "غرداية" الجزائرية    احذر حساسية الغذاء تسبب التهابات جلدية وفقدان القدرة على النوم    ميدو: رحلت عن الزمالك مرفوع الرأس.. وحققت بطولة في ظروف صعبة    الفوائد الصحية لصيام الستة البيض من شوال    اصابة 5 في مشاجرة بقرية الاندلسية بمرسي مطروح    راديو "إسرائيل": منظومة القبة الحديدية اعترضت ثلاث قذائف صاروخية أطلقت باتجاه منطقة تل أبيب الكبرى    مصادر أمنية: ضبط السيارة المهرب فيها المتهمون من سجن "المستقبل" بالإسماعيلية    أطعمة تقضى على الشعور بالتعب    ثوار "القرية الأولى" يتظاهرون تنديدا بانقلاب الخراب    العيد جانا    10 عبارات تحب ان تسمعها زوجتك الحامل.    إحباط محاولة إرهابية لتفجير آليات أمنية برفح    مفاجأة سارة لعشاق ال"selfie"!    أغلى 5 أنواع حلوى في العالم    أحذر الجلوس لساعات طويلة يهدد حياتك !    كندا تعتزم فرض عقوبات جديدة على روسيا    بدون تردد    انتباه    صباح جديد    عبدالوهاب يقترب من ضم المهاجم الافريقى    بي إم دبليو X5 .. سيارة أثبتت حضورها بقوة في يوم من الأيام    استشهاد شرطى في «كوم أمبو» برصاص مجهول    مفروسة أوي    مواجهات بين شرطة الاحتلال وعددًا من الفلسطينيين بالقدس    موال الأخبار    خاص | حسام حين يعلن تمسكه ب" السعيد " في الجهاز المعاون للزمالك    هاني عازر: لقائي بالسيسي "لا يوصف".. ومبادرة تبرعه بنصف راتبه أسعدتني    مباحثات هاتفية ثنائية لهاموند وأوغلو لبحث الاوضاع فى غزة    مفاجأة.. عبود الزمر على قائمة اغتيالات أنصار بيت المقدس    «العميد» يعود للزمالك من جديد لخلافة «ميدو»    الادارى: الرقم القومى شرط إقامة الدعاوى القضائية    «أبو جبل» يدخل حسابات «غريب» استعداداً للسنغال    المالية: عجز الموازنة تراجع عن فترة حكم الإخوان    العفيفة (مسيكة التائبة)    أبو هريرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

امينة تطرح البومها الجديد نفسي ابعد
نشر في شموس يوم 06 - 01 - 2013

بعد عامين من العمل الشاق، طرح اخيرا بالاسواق البوم "نفسي ابعد" للمطربة امينة بتوقيع شركة ميلودي، والذي يحتوي علي 14 اغنية متنوعة ما بين اللون الشعبي والوان اخري من الموسيقي التي تقدمها امينة لاول مرة من خلال تعاونها مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين من بينهم ملاك عادل ومحمد عبد المنعم ورفيق عاكف وخالد نبيل واحمد عادل وباسم منير ومحمد غنيم ومحسن الشبراوي واشرف البرنس.
واكدت امينة انها اختارت اغاني اليومها ال 14 من بين 30 اغنية اختارتها وسجلتها طوال العامين قبل طرح الالبوم وقالت " خلال العامين سجلت بعض أغنيات من الألبوم، ولكني استبدلتها بأغانٍ أخري بأفكار جديدة، وأكثر من ساعدني، ووقف بجانبي في هذه الفترة كان زوجي علاء" .
وعن اسباب التأجيل في صدور الالبوم فقالت "في الحقيقة إن أسباب التأخير تعود للأحداث والظروف السياسية التي مرت بها البلاد منذ 25 يناير 2011 حتي الآن، فقد انتهينا من الألبوم بالفعل بعد العمل عليه علي مدار عامين كاملين، وكنا في انتظار طرحه، الي ان قامت الثورة، ولم نكن نعرف وقتها ماذا سنفعل هل سنطرحه أم لا فقررنا التأجيل الي ان يتم ايجاد وقت مناسب، فأختارنا ان نطرحه في ديسمبر الماضي الا ان الاحداث التي اشتعلت في الاتحادية ونتج عنها استشهاد العديد من شباب مصر جعلتنا نؤجل طرحه احتراما لحالة الحزن التي تمر بها البلد" .
وعلي الجانب الاخر يتضمن الالبوم دويتو واحد يجمع لاول مرة بين امينة والمطربة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد وهو من خلال اغنية "يا مراكبي"، فقالت عنه امينة "الفكرة جاءت عندما قابلت فاطمة عيد في إحدي المناسبات، فقلت لها إنني أتمني التعاون معها في عمل فني، فهي فنانة من الزمن الجميل، وفي أحد الأيام كنا نجلس أنا وزوجي علاء مع الملحن محمد عبدالمنعم والشاعر ملاك عادل، فقلت لهما إن فاطمة عيد هي أفضل من يشاركني غناء هذه الاغنية، علي الرغم من أنها محجبة وابتعدت عن الغناء منذ فترة، وقد تحمس الملحن محمد عبدالمنعم لهذه الفكرة،وعرضناها عليها، فرحبت بشكل كبير ونفذنا الأغنية، وكنا نفكر في طرحها منفردة علي طريقة الفيديو كليب، إلا أن الأحداث السياسية حالت دون تنفيذ ذلك وقتها، فاضطررنا للتأجيل أكثر من مرة" .
واضافت امينة " انا اعتبر اغنية "يا مراكبي" من اكثر الاغاني التي تعبر عن مصر بشكل حقيقي، وبالطبع وجود الفنانة الكبيرة فاطمة عيد صاحبة الصوت الدافئ، والتي أعتبرها بمثابة والدتي، جعل الامر مختلفا وأتمني أن يفهم الناس معاني الأغنية ويشعروا بها فأنا أعتبرها حالة مصرية".
كما يتضمن الالبوم اغنية "اوعي تقول لحد" والتي قامت امينة بتصويرها منذ شهر سبتمبر الماضي بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد جمعة وعرض في اكتوبر الماضي وحقق مايقرب من 500 الف مشاهدة خلال الفترة الماضية علي اليوتيوب ، اما عن سبب اختيار اغنية "نفسي نبعد" لتكون الاغنية الهيد بالالبوم فاكدت انها غنت هذه الاغنية في فرحها ولاقت اعجاب كل الحضور الذين اثنوا عليها".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.