بالفيديو..مرتضي منصور ل«شوبير»: «مالكش دعوة بالزمالك وإلا هيكون مصيرك زي سما المصري»    لبحث التبادل الكهربائي..    أول يونيو    زيارة رئيس الوزراء إبراهيم محلب إلى تشاد    مروحية أوكرانية تلقى منشورات لتحذير السكان بالابتعاد عن الانفصاليين    أولاند: تقديم أردوغان التعازي لأحفاد ضحايا الإبادة الأرمنية تطور.. ولكن «غير كافية»    115 قتيلا حصيلة العمليات العسكرية بسوريا أمس بينهم 14 طفلا و4 سيدات    وزير الخارجية يصل الولايات المتحدة في أول زيارة رسمية منذ «30 يونيو»    القبض على 7 عناصر تابعة ل «أنصار بيت المقدس» في القاهرة والقليوبية    اليوم.. صباحي يلتقي قيادات بحزب النور    واشنطن تنتظر موافقة الكونجرس على تسليم 650 مليون دولار مساعدات عسكرية لمصر    الإعلام الإسبانى يعلن الاستنفار بسبب مدرب برشلونة المريض    القبض على المتحدث الرسمى باسم الحرية والعدالة داخل شقة بأكتوبر    ضبط أسرة ليبية حاولت السفر إلي لندن بجوازات مزورة    ضبط طالبين بحوزتهما 2320 كيلو سكر تمويني قبل تهريبها للسوق السوداء بسوهاج    كيري يبلغ عباس هاتفيا خيبة أمله تجاه اتفاق المصالحة الفلسطيني    اليوم .. صباحي يلتقي قيادات بحزب النور    صلاح: سعيد بالعودة لبيتي القديم.. وتوقيعي أكبر رد على المشككين في انتمائي للزمالك    تساؤلات    الأهلي يحسم أهم صفقاتة الصيفية خلال 72 ساعة    بالفيديو.. مرتضي منصور: اتجاه لإقامة الدورة الرباعية من دورين فقط    ضبط 40 كيلو بانجو بحوزة تاجر بالإسماعيلية    مصادر: حريق مستشفى التأمين بفاقوس «مدبَّر» قبل زيارة «المركزي للمحاسبات»    الأوقاف ل"السلفيين": لن يعتلي المنابر غير أزهري بعد اليوم    عبد الفتاح يهدد بعقوبات رادعة لمن اعتدي علي الحكام بالقول    مرتضي منصور: لا مكان للبلطجية في المدرجات    الجفري: لا توجد "حرية مطلقة".. ووجود رقيب على الأعمال الفنية "ضروري"    وفاة 4 أشقاء بمرض غامض والصحة تنفي إصابتهم بكورونا    »الصحة«: إجراءات قانونية ضد بطولة »الشيشة«    نهاية أعظم مدرب فى العالم !    الملك عبدالله يقوم بزيارة «طمأنة» لجدة    عدوى يرفض مغادرة المستشفى قبل حل مشكلة مريض    محور تنمية القناه    ضربة فى رجولتك    علماء الأزهر ردا على فتوى برهامى:    اعتبروها أولى مراحل الاستقرار بالمجتمع    فى أقصر أسبوع للتداول    مسئولون إثيوبيون: نسعى لتوليد ألفي ميجاوات طاقة من السدود    اختيار ممثلة كينية كأجمل امرأة في العالم    وقائع أروع معركة كلامية فى كتب التراث العربى    «على اسم مصر» لأول مرة بصوت العرب    مجموعة عمل وزارية لتطوير القاهرة التاريخية    حكم منع الإخوان من الترشح يحرق الجماعة    مصرع وإصابة 7 في مشاجرة الأرض بأسيوط    بعد استشهاد العميد المرجاوي والرائد محمد جمال    السيسي يهنئ الشعب والقوات المسلحة بذكري تحرير سيناء    قائد الجيش الثالث الميداني:    قرآن وسنة    مستشفيات بير السلم الراعي الأول لأخطاء الأطباء    محمد رمضان .. شاب مطحون .. يتورط في جريمة قتل    بدون رتوش    من المسئول عن عرض "قلوب" بالتليفزيون المصري    بالفيديو.. مجدى أحمد علي: قرار "محلب" بوقف "حلاوة روح" ديكتاتوري    سلفاكير يقيل قيادات الجيش لفشلهم فى مواجهة المتمردين    عبدالمطلب: جاهزون لإطلاق المياه لاستزراع 81 ألف فدان بسيناء    وزير السياحة يبحث مع السفير البريطانى زيادة التعاون السياحى    عبد النور : الشركات السويدية تبحث الفرص الاستثمارية فى مصر    مصر تشارك فى اجتماع مع 21 دولة لبحث مكافحة الإرهاب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

امينة تطرح البومها الجديد نفسي ابعد
نشر في شموس يوم 06 - 01 - 2013

بعد عامين من العمل الشاق، طرح اخيرا بالاسواق البوم "نفسي ابعد" للمطربة امينة بتوقيع شركة ميلودي، والذي يحتوي علي 14 اغنية متنوعة ما بين اللون الشعبي والوان اخري من الموسيقي التي تقدمها امينة لاول مرة من خلال تعاونها مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين من بينهم ملاك عادل ومحمد عبد المنعم ورفيق عاكف وخالد نبيل واحمد عادل وباسم منير ومحمد غنيم ومحسن الشبراوي واشرف البرنس.
واكدت امينة انها اختارت اغاني اليومها ال 14 من بين 30 اغنية اختارتها وسجلتها طوال العامين قبل طرح الالبوم وقالت " خلال العامين سجلت بعض أغنيات من الألبوم، ولكني استبدلتها بأغانٍ أخري بأفكار جديدة، وأكثر من ساعدني، ووقف بجانبي في هذه الفترة كان زوجي علاء" .
وعن اسباب التأجيل في صدور الالبوم فقالت "في الحقيقة إن أسباب التأخير تعود للأحداث والظروف السياسية التي مرت بها البلاد منذ 25 يناير 2011 حتي الآن، فقد انتهينا من الألبوم بالفعل بعد العمل عليه علي مدار عامين كاملين، وكنا في انتظار طرحه، الي ان قامت الثورة، ولم نكن نعرف وقتها ماذا سنفعل هل سنطرحه أم لا فقررنا التأجيل الي ان يتم ايجاد وقت مناسب، فأختارنا ان نطرحه في ديسمبر الماضي الا ان الاحداث التي اشتعلت في الاتحادية ونتج عنها استشهاد العديد من شباب مصر جعلتنا نؤجل طرحه احتراما لحالة الحزن التي تمر بها البلد" .
وعلي الجانب الاخر يتضمن الالبوم دويتو واحد يجمع لاول مرة بين امينة والمطربة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد وهو من خلال اغنية "يا مراكبي"، فقالت عنه امينة "الفكرة جاءت عندما قابلت فاطمة عيد في إحدي المناسبات، فقلت لها إنني أتمني التعاون معها في عمل فني، فهي فنانة من الزمن الجميل، وفي أحد الأيام كنا نجلس أنا وزوجي علاء مع الملحن محمد عبدالمنعم والشاعر ملاك عادل، فقلت لهما إن فاطمة عيد هي أفضل من يشاركني غناء هذه الاغنية، علي الرغم من أنها محجبة وابتعدت عن الغناء منذ فترة، وقد تحمس الملحن محمد عبدالمنعم لهذه الفكرة،وعرضناها عليها، فرحبت بشكل كبير ونفذنا الأغنية، وكنا نفكر في طرحها منفردة علي طريقة الفيديو كليب، إلا أن الأحداث السياسية حالت دون تنفيذ ذلك وقتها، فاضطررنا للتأجيل أكثر من مرة" .
واضافت امينة " انا اعتبر اغنية "يا مراكبي" من اكثر الاغاني التي تعبر عن مصر بشكل حقيقي، وبالطبع وجود الفنانة الكبيرة فاطمة عيد صاحبة الصوت الدافئ، والتي أعتبرها بمثابة والدتي، جعل الامر مختلفا وأتمني أن يفهم الناس معاني الأغنية ويشعروا بها فأنا أعتبرها حالة مصرية".
كما يتضمن الالبوم اغنية "اوعي تقول لحد" والتي قامت امينة بتصويرها منذ شهر سبتمبر الماضي بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد جمعة وعرض في اكتوبر الماضي وحقق مايقرب من 500 الف مشاهدة خلال الفترة الماضية علي اليوتيوب ، اما عن سبب اختيار اغنية "نفسي نبعد" لتكون الاغنية الهيد بالالبوم فاكدت انها غنت هذه الاغنية في فرحها ولاقت اعجاب كل الحضور الذين اثنوا عليها".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.