مقتل خمسة جنود إسرائيليين على حدود غزة.. و53 جنديًا حصيلة قتلى جيش الاحتلال    «جاريدو» يهدد بمعاقبة المفرطين في أكل «حلوي العيد» بالأهلي    توتنهام يقترب من ضم ثنائى ساوثهامبتون    الجونة يستقر على قيد 10 لاعبين ويستغنى عن 8    "كتائب القسام" تقصف عسقلان بعشرة صواريخ جراد    كيرى يتبنى مطالب إسرائيل فور وصوله واشنطن    ارتفاع قتلى الجيش الإسرائيلى منذ بدء العمليات ضد غزة إلى 48 جنديا    طرق بسيطة للتخلص من سموم الفسيخ والرنجة    لتجنب أضرار كعك العيد.. 5 أطعمة تخلصك من الدهون    الاعتدال في تناول الأطعمة ضروريًا خلال العيد    نيابة الإسماعيلية تواصل تحقيقاتها فى هروب سجينين محكوم عليهما بالإعدام من سجن المستقبل بالإسماعيلية.. مصدر: تورط أمين شرطة فى واقعة الهروب.. المتهم قام بتهريبهما داخل سيارة ملاكى زجاجها "فاميه"    الأرصاد: طقس اليوم حار على القاهرة وشمال الصعيد نهارا لطيف ليلا    نيللى كريم.. "كاملة" الأوصاف التى جعلتنا نبكى شهراً    ورشة فنية لتعليم تصميم الأزياء التعبيرية بدرب 1718    حريق محدود بمول تجاري ب"مغاغة" ولا خسائر في الأوراح    صندوق النقد يوافق على تسهيل ائتماني بقيمة 5 مليارات دولار للمغرب    إحالة «إخوانية» ل«أمن الدولة العليا» لضبطها برسائل تحريضية بقسم الشيخ زايد    طابعه كانون 3 فى 1 اسود الوان    محافظ الغربية يسدد ديون 11 من الغارمات    تنفيذ 254 حكمًا قضائيًا متنوعًا فى حملة أمنية بمراكز وأقسام الغربية    الجيزة تنتفض ب31 فعالية ثورية ضد الانقلاب في أول أيام العيد    «جون كيري» يتبنى مطالب إسرائيل فور وصوله واشنطن    المتحدث العسكري: مقتل 7 تكفيريين والقبض على 5 مطلوبين بشمال سيناء    عناد الأطفال    الجيش يقتل 7 تكفيريين ويلقي القبض على 10 أخرين    مشروعان لتطوير التعليم أمام محلب بعد إجازة العيد    قريباً.. الكونجرس يناقش مشروع قرار «الإخوان جماعة إرهابية»    !كلام من لهب    الرئيسة البرازيلية تصف الهجوم الإسرائيلى على غزة ب"المجزرة"    داخلية ليبيا: العثور على جثث 150 مهاجرًا غير شرعى جرفتهم مياه البحر    سيارات فيات المكشوفه جميلة تنطوي على عيوب !    سيجارة تثير أزمة علي الطائرة الايطالية    إحباط محاولة تسلل 162 مصريا للحدود مع ليبيا    عبدالناصر طرد مخترع ل"فيروس C" اليهودى من مصر    مجرد سؤال    العبيد السود وجنون موسوعة جينس    عطر السنين    نقطة نظام    وقل رب زدني علماً    بدون تعليق    صورة    في الفكر والسياسة    نام اللاعبون في الملعب.. ولم نسمع منهم إلا «الشخير» !    العالم يلعب    أخبارهم    15 مليون تقرب احمد فتحى من الانتقال للزمالك    وقفة    مجلس الأمن يحذر الجهات التي تتعامل مع "داعش" و"النصرة"    1٫5 مليون متابع ل «تيتر» .. « لو »    حلقات مجمعة لرامز ورحلة صعود تامر    نجوم الموسيقي والغناء في أحضان صلاح الدين    قانون جديد للدمغة لحماية المستهلك والقضاء على غش الذهب    زعزوع: إقبال سياحى من المصريين والعرب خلال عيد الفطر    المنتخب الأوليمبى يتلقى عرضا لمواجهة البرازيل 4 سبتمبر فى لبنان    السودان تطلب الاستعانة بالخبرات المصرية فى إدارة المناطق الحرة    عبدالله بن الزبير    ثانية النورين «أم كلثوم بنت النبى»    زيارة المرأة للمقابر فى العيد «ضحك وبكاء»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

أنصار بيت المقدس: أبو مريم نفذ عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية
نشر في بوابة الشباب يوم 25 - 12 - 2013

جددت جماعة أنصار بيت المقدس، اعترافها بتنفيذ عملية تفجير مديرية الأمن بمحافظة الدقهلية، ونشرت الجماعة الإرهابية اليوم الأربعاء، بياناً فى المنتديات الإرهابية، بعد تبنيها مساء أمس الثلاثاء، استهداف مديرية أمن الدقهلية.
وقالت جماعة أنصار بيت المقدس التى أعلنت فيه مسئوليتها عن حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية، فى بيان رسمى منذ قليل: "الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه والتابعين أما بعد، قال تعالى: {وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِى سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيراً}".
وأضافت الجماعة: "إقامة لفريضة الجهاد فى سبيل الله ورد عادية الطغاة الظالمين ورداً على ما يقوم به النظام المرتد الحاكم من محاربة للشريعة الإسلامية وسفك لدماء المسلمين المستضعفين وانتهاك لأعراض نسائنا وأخواتنا، قام أخوانكم فى جماعة أنصار بيت المقدس بفضل وتمكين من الله باستهداف مديرية أمن الدقهلية أحد أوكار الردة والطغيان التى لطالما كانت حرباً على الإسلام والمسلمين".
وتابعت أنصار بيت المقدس: "انبرى لهذه الغزوة المباركة ليث من ليوث الإسلام وبطل من أبطاله، الأخ الاستشهادى أبو مريم الذى امتطى صهوة جواده مدافعاً عن دينه راجياً ثواب ربه، وقد أكرمه الله بالإثخان فى أعدائه والفتك بهم، فإلى الجنود والضباط نكرر نصيحتنا لهم بترك الخدمة مع ميليشيات السيسى ومحمد إبراهيم وليعتبروا مما رأوه فى إخوانهم إذا أرادوا الحفاظ على دينهم ودنياهم، وليعلم كل من فى هذا النظام أنه محارباً لله ورسوله وأننا ماضون بإذن الله فى قتالهم حتى يقام شرع الله وتكون كلمة الله هى العليا وكلمة الذين كفروا السفلى".
وقالت: "إلى كل مسلم غيور على دينه استجب لأمر ربك ولا ترضى بالذل والهوان ولا ترضى بغير شرع الله دستوراً وحاكماً ولا ترضى بغير الجهاد فى سبيل الله سبيلاً، وليعلم أهلنا فى مصر أننا ما سلكنا سبيل الجهاد إلا دفاعاً عن الإسلام وثأراً لدماء المسلمين وأعراضهم، فنناشدكم بالابتعاد عن المقار الأمنية للنظام المرتد وقواته حرصاً على حياتكم ودمائكم المعصومة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.