ميسي: لم أتخيل أنني سأصبح هداف الليجا التاريخي    اليوم: ختام مثير لمحطة الدوري التاسعة.. والأهلى والزمالك يظهران    موناكو يتعثر على أرضه أمام كان في الدوري الفرنسي    اليوم .. الشحات ومنصور في أول مؤتمرات النور بكفر الشيخ بعنوان "مصرنا بلا عنف" وبكار وبرهامي الاثنين ك    رئيس جامعة الأزهر:«الإخوان» وباء أصاب مصر وجارٍ التخلص من طلابهم    مصدر غربي: إيران لم تعرض تنازلات جوهرية خلال مفاوضات فيينا    الأردن يستقبل 121 لاجئا سوريا بينهم مصابون خلال ال48 ساعة الماضية    البيت الأبيض يدين الهجوم على حافلة في كينيا    رئيس الوزراء العراقي يأمر بتقديم الإسناد الجوي المكثف لمحافظة الأنبار    بالفيديو.. وزير النقل: لا زيادة في أسعار تذاكر المترو والقطارات    وزير الصناعة: نتفاوض لتوقيع اتفاقية تجارة مع الوحدة "اليوروأسيوية"    بالفيديو والصور.. آثار حريق فندق «أنديانا» بالدقي    شرطة السياحة والآثار بأسوان تحبط محاولة للتنقيب عن الآثار بكوم امبو وتضبط 6 من المشاركين    أحمد عبد الغنى يفتتح معرضًا للفنان جمال السجينى بمتحف الفن الحديث    وصول رئيس وزراء ليبيا السابق إلى القاهرة    فينجر يبدي أسفه للخسارة أمام مانشستر يونايتد    "بوابة أخبار اليوم" تننفرد بنشر صورة منفذ تفجير قنبلة بني سويف    وايت نايتس: إخلاء سبيل المقبوض عليهم في اشتباكات نادي الزمالك    الجيش ينجح في ضبط 7 عبوات ناسفة بالشيخ زويد    هريدي: يجب على "السيسي" حضور القمة الخليجية المقبلة    اجتهادات    فتح اتصالات مع الوكلاء للبحث عن مدرب أوروبى للفراعنة    الأهلي يلاقي النصر في مباراة ب3 مهمات    الاستثمار: اتخذنا إجراءات "صعبة وضرورية" لبدء الإصلاح الاقتصادى    محافظ مطروح : تشغيل محطات الصرف الصحى المتوقفة بطريق الغرام    10 آلاف جنيه للترخيص بنقل النفايات الخطيرة    عرس مصرى فى قلب بيروت    سوء الجوار    عندما يهون الدين والوطن    إنفلونزا الطيور..احتياطات لتجنب العدوى خلال الشتاء    «الأهرام» يكشف كواليس فوز عاشور ببطولة العالم للاسكواش    «الأهرام » يكشف أسباب الخلافات بين المنظمات لتوفيق أوضاعها..معركة حامية على فتح حوار مع التضامن    كلمات حرة    بعد توقيع اتفاقية تنمية الموارد المائية    تدمير 7 أنفاق برفح وضبط 1٫2مليون قرص ترامادول و186 متسللا    كافتيريا وعشرة محال بدون تراخيص بالقاهرة    آفاق جديدة للعلاقات بين مصر وجنوب السودان    "توثيق التراث" يطلق أسبوع الوعى الأثرى بجامعة القاهرة    هدوء بالجامعات .. وغياب مظاهرات الإرهابية    إعادة تركيب أضخم تماثيل أمنحتب الثالث بالأقصر    لقاء الجمال والإبداع فى جازان    نقل الدم.. أصاب المريض بالإيدز    بهذه الأسلحة.. حاربي الأنفلونزا    الجنايات تواصل سماع الشهود في مذبحة بورسعيد    3 عاطلين بشبرا الخيمة يجبرون الصبية علي التسول    حقي ولو في اليابان    حوار مجتمعي الشهر القادم.. لتطبيق "اللامركزية"    دردشة مع موظفي الدولة    قرآن وسنة    إنجازات تحققت وآمال بحل مشاكل متراكمة    عفيفى: لا وقت لأى ثورات وكفانا تطبيلا لهذه الدعوات    نصف سكان العالم «بدناء» خلال 15 عامًا    تسيير رحلتين من شرم الشيخ إلى الأقصر لتنشيط السياحة    2 مليار جنيه انخفاضًا فى الإنفاق على دعم البترول.. والمالية تأمل فى المزيد لضبط العجز 2 مليار جنيه انخفاضًا فى الإنفاق على دعم البترول.. والمالية تأمل فى المزيد لضبط العجز    عودة «المعزول» إلى الحكم!    الرجل العرش..    إضاءة الروح.. مشاهد مصر القديمة    «أخونة» البى بى سى يا رجالة!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

بالفيديو .. جماعة بيت المقدس تكشف تفاصيل تفجير مديرية أمن جنوب سيناء
نشر في بوابة الشباب يوم 20 - 11 - 2013

كشفت جماعة أنصار بيت المقدس منفذ الهجوم على مبنى مديرية أمن جنوب سيناء، الذي وقع في 7 أكتوبر الماضي وأدى لاستشهاد 5 جنود وإصابة 50 آخرين.
وقال أبو هاجر محمد حمدان، من قبيلة السواركة، منفذ الهجوم، في فيديو على موقع «يوتيوب»: «شعوري وأنا ذاهب للعملية الاستشهادية أني ذاهب إلى الله، وهي قربة لله ونصرة لدين الله عزوجل، والله ما قررت القيام بالعملية إلا نصرة لدين الله والثأر لإخواننا المجاهدين ضد الكفار والطواغيت».
وأشارت جماعة أنصار بيت المقدس إلى أن «منفذ العملية وفّقه الله في إصابة العدو في أم رأسه»، مؤكدة: «ليعلم الطواغيت وأعوانهم أننا ماضون في جهادنا بعون الله، ولن نكل ونمل حتى ترتفع راية التوحيد عالية خفّاقة، وتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى».
بدأ الفيديو بنشر صور للرئيس الراحل محمد أنور السادات أثناء مصافحته مناحم بيجن، رئيس الوزراء الإسرائيلي، وبجوارهم الرئيس الأمريكي جيمي كارتر، بالتزامن مع مقاطع صوت تقول إن «بلاد المسلمين أصبحت لأهل الكفر والأوثان، ومنذ 50 عاماً القدس ضائعة».
كما احتوى الفيديو الذي نشرته جماعة «أنصار بيت المقدس» على مظاهرات لأهالي جنوب سيناء واستهداف أحد المتظاهرين، وكذلك فض قوات الشرطة لاعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية بمدينة نصر والنهضة بالجيزة.
وتضمّن الفيديو أيضًا صورة المهندس جلال المُرّة، الأمين العام لحزب النور، أثناء إلقائه بيان حزب النور في 3 يوليو، بعدما أعلن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي عزل محمد مرسي، وكذلك صورة للدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، وهو يقف بجوار أحد القساوسة.
وعرض الفيديو صورة للسيارة المستخدمة في الهجوم وكانت محملة بعدد من أنابيب البوتاجاز.
كانت سيارة مفخخة انفجرت أمام مديرية أمن جنوب سيناء، في 7 أكتوبر الماضي، وأسفر التفجير عن استشهاد 5 جنود وإصابة 50 آخرين، وكان من بين المصابين اللواء حاتم أمين، مساعد مدير الأمن.
.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.