الرئيس فى ذكرى 30 يونيو: الشعب استعاد هويته    بالصور..لحظة وصول محافظ الجيرة لميدان النهضة للاحتفال ب«30 يونيو»    محافظ قنا : توفير 33 ألف فرصة عمل جديدة للشباب خلال عامين    قابيل ل«الشروق»: وزارة الصناعة لا تتعنت فى تسجيل المصانع الموردة لمصر    يورو 2016.. 7 أرقام قياسية من تأهل البرتغال إلى نصف النهائى    مصرع شرطى وإصابة 7 مدنيين فى انفجار عبوة ناسفة شمال غرب باكستان    رئيس الوزراء اليمنى: مشاورات الكويت لم تحقق أى تقدم    بوتين يوقع مرسوما برفع القيود على رحلات شركات السياحة الروسية فى تركيا    فرنسا تنهي تدمير مخزونها من القنابل العنقودية    أخبار الدورى المصرى اليوم الخميس 30 / 6 / 2016    أهداف مباراة الإسماعيلي ودجلة الخميس 30 / 6 / 2016    العالم يترقب صراع المهارة بين «قطار كارديف» و«الرجل الصغير»    تواصل أزمة الثانوية العامة بعد رفض الطلاب التوقيع على مواعيد الامتحانات المؤجلة.. رئيس قطاع التعليم العام: قرار الإلغاء لمصلحة الطلاب.. ويحقق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية    الصحف المصرية: إلغاء امتحانات 1500 طالب "غشاش" بالثانوية    «الإنقاذ النهرى» ينتشل جثة سائق «ميكروباص» سقطت من «كوبرى الساحل»    المنصورة.. «إفطار جماعى» من أجل الغارمات    5 مطالب خذل فيها الشعب «السيسي»    مصرع وإصابة العشرات في تفجيرات ومعارك باليمن    اعتبارا من 5 يوليو    76 معلما سقطوا من ذاكرة معلومات محافظة المنيا    إرادة الشعب لا يمكن كسرها    الأهلي يستيقظ    بين السطور    رغم عودة التوقيت الصيفي من الخميس!!    15 مشروعاً للبنية التحتية والطاقة والنقل.. تنفذها المجموعة المصرية الصينية    التموين : غرف عمليات بالمحافظات لتوفير السلع خلال العيد    رجال حرس الحدود يواصلون التصدي لأعداء الوطن    المباحث أعادت صاحب الورشة بمدينة نصر لأسرته    الخارجية: نتابع بعدم ارتياح قرار إيطاليا    تركيا : انتحاريو مطار أتاتورك أوزبكي وقرغيزي وداغستاني    سفارة مصر في باريس تتسلم قطعة أثرية مسروقة    بعينك    "يا بختك يا محدش"    بإخلاص    مقالات اخرى    "السير هاملتون جب":    "الصيدليات" تطالب "الصحة" بكتيب موحد لأسعار الدواء    خواطر مصري    «المنيا» أستعدت ل «عيد الفطر»    تخصيص 56 ساحة لصلاة العيد بالوادى الجديد    «الخولى»: تكوين جبهة الإنقاذ كان يوم الإعلان الدستورى الباطل للمعزول    ضربة موجعة للمنتخب الإيطالى قبل مواجهة ألمانيا    جريزمان ودراكسلر يقودان التشكيلة المثالية لثمن نهائى اليورو    سواريز: اعتزال ميسى عار على كرة القدم    102دولة على مائدة جامعة الأزهر    «سهراية» و«مديح المحبة» أمسيات رمضانية غير تقليدية بمسارح الدولة    لجنة الموسيقى تحيى ليالى رمضان بالابتهالات والأناشيد بنادى الصيد    شرم الشيخ تستعد لمهرجان الطهاة بعد العيد    لميس جابر: إلغاء منصب وزير الإعلام كان متعجلًا    الحكومة تطالب المواطنين ب«ربط الحزام».. وتنفق ببذخ على رحلات الوزراء    فك كرب 2000 غارم وغارمة خلال شهر رمضان    فتوى    الطيب: القرآن كتاب إلهى حوارى بامتياز    أسعار الملابس تحرق جيوب المصريين.. والفاترينات للفرجة    الإفتاء ترد على التشكيك فى موعد أذان الفجر.. والبحوث الإسلامية: حسمنا القضية من فترة    العدس والبازلاء والفاصوليا.. أكلات تحمى أسنانك من التسوس    شجعى ابنك على مواصلة الصيام ب«المديح»    الغرباوية يلجأون ل «الأعشاب» هرباً من ارتفاع أسعار الأدوية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العثور على «فونتين» نجمة الأوسكار ميتة فى بيتها


ترجمة - أميرة يونس
توفيت الممثلة الأمريكية جوان فونتين، امس الاول عن عمر يناهز 96 عاما، ونقلت الصحف العالمية عن مساعد الممثلة نويل بوتيل أنها وجدت ميتة فى بيتها بولاية كاليفورنيا مساء الأحد تاركة كل ثروتها لابنتها الوحيدة وحفيدتها.
ولعبت فونتين الحاصلة على جائزة الاوسكار عدة أدوار أهمها فيلم «الشك» الذى حصلت لدورها فيه على الأوسكار عام 1942، كما لعبت العديد من الأدوار التمثيلية فى أفلام المخرج العالمى «ألفريد هيتشكوك» من بينها أفلام جين إير، وريبيكا، وقدمت فونتين لأول مرة على الشاشة الكبيرة فى فيلم no more ladies» عام 1935 جنبا إلى جنب جوان كروفورد تزوجت جوان فونتين أربع مرات انتهت جميعها بالطلاق، ويذكر أن فونتين رفضت عروض الزواج المتكررة من المليونير «هيوارد هيوز» رغم حبه الشديد لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.