بالصور.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشاريع بالفرافره بمحافظة الوادي الجديد    وزير الدفاع الفرنسي يعلن بدأ الطلعات الاستكشافية للقضاء علي داعش    اليوم.. جنايات القاهرة تستكمل إعادة محاكمة علاء عبدالفتاح و25 آخرين في «أحداث الشورى»    الجونة يستضيف الاتحاد عصرا    اليوم.. استئناف محاكمة «بديع والبلتاجى وحجازي» في أحداث البحر الأعظم    162 شهيدا 575 معتقلا.. حصاد وحشية الانقلاب ضد الأطفال    انشأتها أمريكا.. قوة الانتشار السريع الأولى فى الخليج 1980 والثانية فى أوروبا 2014    بريطانيا والولايات المتحدة "اخترقتا الاتصالات بألمانيا"    مسيرة ليلة بالشرابية تهتف ضد غلاء الأسعار    فاروق جعفر : منتخب 1998 قادر علي التأهل لأمم أفريقيا بالنيجر    "محمود" يكشف كواليس مثيرة عن قرار قطر بإبعاد الإخوان    صحيفة:أوباما يعلن تفاصيل خطة لمواجهة فيروس"الإيبولا" الثلاثاء المقبل    نرصد "القفشات" التي قيلت عن خسارة الزمالك    أصبح من عبادي مؤمن بي وكافر    بالفيديو..صبري رحيل: بطولة السوبر كللت مشوار الأهلي بالنجاح    أبل تقع في مشكلة تقنية أخرى    أميرة ملش تكتب : معارك الإرهاب الانتقامية فى سيناء    الفئة السابعة تحصل على نسخة Final Edition حصرياً لفرنسا    خاص | حسام حسن يعلن رفضه لشروط مرتضى .. ويرحب بالرحيل    الطرق الثلاثة للوصول إلى حقيقة عذاب القبر    مسئول فلسطيني: غزة منطقة منكوبة وتحتاج 6.5 مليار دولار لإعادة الإعمار    عاجل .. الزمالك يعلن رسميا مصير حسام حسن    يوميات الأخبار    رشيد ووادي النطرون والسياحة الدينية    استنفار في الأحزاب استعدادا للانتخابات    السيطرة على حريق هائل بأحد العقارات بوسط القاهرة    ضبط 12 قضية مخدرات في حملة أمنية بالمنيا    كلمة والسلام    مجلس الأمن يدين مقتل موظف الإغاثة البريطاني على يد تنظيم"داعش"    النائب العام يأمر بحبس مقاول التسليح في مصنع العبور المنهار 4 أيام    كلمة السر    البحرية الليبية: مقتل كثيرين في غرق قارب يحمل مهاجرين أفارقة قبالة ساحل ليبيا    البرعى يتغيب عن المؤتمر رغم ضمه للوفد المشارك فى اللحظات الأخيرة    الأزهر يقرر عودة الكتاتيب وتطبيق نظام فقهى جديد بالإعدادية    تطوير البنية الأساسية.. من أولويات مشروعات شركات البترول    «المركزى للمحاسبات» يكشف إهدار 539 مليون جنيه ب«المجتمعات العمرانية»    إحباط محاولة هجرة 167 شخصًا لإيطاليا بطرق غير شرعية    ورزقي علي الله    أحمد راتب: أقوم بدور قيادى إخوانى فى «الجزيرة2».. وأنتظر عرض «وش سجون» فى عيد الأضحى    مباحث العاشر:الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة    مشاغبات    ولا كل من ركب الحصان... خيال.. !!    «الرقابة المالية» تحدد التزامات عملاء التمويل العقارى    كلام علي الهواء    مصطفى شعبان ((في الحلال))    ورحل الحكيم    الإفتاء: سعى الحجيج فى مسعى الصفا والمروة الجديد «صحيح»    ميلان يهزم بارما 5-4 في مباراة عامرة بالأهداف المجنونة    فيديو.. عمرو أديب: «الأهلي فلة شمعة منورة.. وكسب كالعادة واحنا خسرنا سادة»    سعد سمير: بكيت بعد ضياع أول ركلتين الجزاء    وما هم بمؤمنين    ولكن كونوا ربانيين    7 عبارات يجب أن يسمعها مريض الاكتئاب باستمرار    أطعمة تسبب الغازات المعوية    علياء المهدي: عودة العمالة المصرية من ليبيا تُشكل أزمة في«السوق»    بالفيديو.. تعليق باسم يوسف «الساخر» على مسابقة شاطئية    المرعشي:أبرز التحديات التي تُواجه الإمارات قضية«شح المياه»    خالد أبو النجا يجد السحر الذي يبحث عنه في فيلم «قدرات غير عادية»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

العثور على «فونتين» نجمة الأوسكار ميتة فى بيتها


ترجمة - أميرة يونس
توفيت الممثلة الأمريكية جوان فونتين، امس الاول عن عمر يناهز 96 عاما، ونقلت الصحف العالمية عن مساعد الممثلة نويل بوتيل أنها وجدت ميتة فى بيتها بولاية كاليفورنيا مساء الأحد تاركة كل ثروتها لابنتها الوحيدة وحفيدتها.
ولعبت فونتين الحاصلة على جائزة الاوسكار عدة أدوار أهمها فيلم «الشك» الذى حصلت لدورها فيه على الأوسكار عام 1942، كما لعبت العديد من الأدوار التمثيلية فى أفلام المخرج العالمى «ألفريد هيتشكوك» من بينها أفلام جين إير، وريبيكا، وقدمت فونتين لأول مرة على الشاشة الكبيرة فى فيلم no more ladies» عام 1935 جنبا إلى جنب جوان كروفورد تزوجت جوان فونتين أربع مرات انتهت جميعها بالطلاق، ويذكر أن فونتين رفضت عروض الزواج المتكررة من المليونير «هيوارد هيوز» رغم حبه الشديد لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.