خطاب رسمي من "التعليم" ل"المديريات" بتأجيل الدراسة بالمدارس اليابانية .. صورة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بالإسكندرية:    هالة السعيد في قناة:    وفد صندوق النقد في القاهرة.. الثلاثاء    رئيس الوزراء: راض تمامًا عن أداء حكومتي «فيديو»    وزير خارجية إيطاليا :    متفوقاً علي ميسي ورونالدو    موعد مباراة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي لكرة القدم يوم السبت 21 أكتوبر    انفراد    علاقة عاطفية وراء مقتل    حسن يوسف لطلاب أكاديمية الفنون: الخسارة لا تعني نهاية الطريق (صور)    بسبب سوء التعامل مع المرضي    صحة الانقلاب: 101 شخص مصاب ب"حمى الضنك"    فى مؤتمر صحفى لوزيرى خارجية مصر والبرتغال    «كردستان »ترحب بالحوار مع بغداد    نتنياهو: لن نسمح بإطلاق النار علينا ونتعامل مع التهديدات بحزم    دراسة مد العام الدراسى ثلاثة فصول    رأى آخر فى إسقاط الجنسية    اليوم أربع مباريات فى الأسبوع السادس للدورى    غدا .. إعلان أسماء المرشحين لمجلس إدارة نادى سوهاج الجديد    استعدادا لأنتخابات الأهلى    24 سيارة نقل مبردة للشباب ضمن مبادرة «تحيا مصر»    فى احتفالية عالمية بمشاركة ممثلى 50 دولة    رفض دعوى العريان لرد المحكمة بقضية التخابر    إسماعيل من الإسكندرية: لا تستر على فساد    تدمير سيارة وضبط كمية كبيرة من المخدرات بوسط سيناء    لحضور « تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى»    سرك فى بير    الفلوت يقود حوارا موسيقيا بالأوبرا    بعد أزمة مذيعة إكسترا نيوز... ما هى حدود آداب الحوار التليفزيونى؟    أعمال بسيطة ثوابها الجنة    نون فى القرآن الكريم والنقوش المصرية القديمة    حديث الجمعة    الطيب : الأزهر حريص على فتح قنوات الحوار مع الغرب    يوم القوات البحرية    علامة الثراء    علاج "السكتة الدماغية" بجميع مستشفيات الصحة    لمن القوامة اليوم؟ ما بين الواقع والنص    البنك الأهلى يصرف تعويضات لمصابى وأسر شهداء فرع رفح    طلب احاطة حول إغلاق كوبرى طرة لتوقف أعمال الصيانة    خطاب: خضنا التحدى مسلحين بالحكمة.. وفى رقبتى دين للشعب المصرى    طالب يبتكر جهازًا لإدارة «منزل ذكى يعتمد على التكنولوجيا الحديثة»    رئيس أورنج: مصر متفوقة فى صناعة «الكول سنتر» و«المنسوجات».. ويجب الاستفادة منها    النجم يا أهلى    دجلة يهزم سموحة فى التنس    واحة الإبداع.. كَحجرٍ رُكلَ بعيداً    لا يجوز للزوج إجبار زوجته على خلع الحجاب    أحمد حافظ أفضل مصمم أزياء فى الوطن العربى ل2017    رمزى يستعين بشركة لتحليل أداء الاتحاد    مرصد الأزهر رداً على زعيم داعش: الحرب التى أشعلتها ليست أكثر من مصانع للموت تحصد أرواح الأبرياء    «الأتراك» يدفعون ثمن سياسات «الأغا» بدماء الأبرياء    داعية إسلامي: فيل أبرهة الذى جاء به لهدم الكعبة اسمه "محمود".. فيديو    خالد الجندي عن تسلم "الفرقاطة الفاتح": الإعداد لحماية الشعب من أولى الأوليات (فيديو)    الأزهر يرحب برفع فرنسا الحظر عن «البوركينى»    وزير الرى ل «روزاليوسف»: إثيوبيا تعهدت ب3 التزامات بشأن « سد النهضة»    ملابس تنكرية وزيارات ميدانية.. استراتيجية «عقرب» لتنمية المهارات    الأزهر يرحب بقانون تجريم زواج القاصرات    وزير الصحة: لن يكون هناك مستشفى خالٍ من رعاية «السكتة الدماغية»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اللعوب وعشيقها تخلصا من الزوج ليخلو لهما الجو
نشر في الجمهورية يوم 22 - 09 - 2017

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة سر غموض العثور علي جثة سائق بمنطقة القطامية.. تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته وعشيقها قررا التخلص منه ليخلو الجو لهما.. القي القبض عليهما وأخطر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة.
القصة المثيرة بدأت أحداثها عندما تلقي المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث قسم شرطة القطامية بلاغاً من الأهالي بالعثور علي جثة أحد الأشخاص بطريق العين السخنة.. أخطر اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة فكلف نائبه اللواء محمود أبوعمرة بسرعة الانتقال وإجراء التحريات وتحديد هوية الجثة وضبط الجناة.
انتقل فريق من المباحث بقيادة العقيد محمد العربي مفتش المباحث لمكان البلاغ وتبين من المعاينة المبدئية أن الجثة للسائق محمد 40 سنة ومسجاة علي ظهرها وتبين أن به إصابات عبارة عن سحجات حول الرقبة وجرح بالساعد الأيسر وبحوزته حافظة نقوده وأوراق إثبات شخصيته.
توصلت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه مني 39 سنة وأحمد 29 سنة سائق لارتباط الزوجة بعلاقة غير شرعية مع المتهم الثاني وتوطدت العلاقة بينهما بسبب قيام المجني عليه بتشغيل زوجته بالملاهي والبارات الليلية وقيام المتهم الثاني بتوصيلها لأماكن عملها واتفقا فيما بينهما علي التخلص منه ليخلو الجو بينهما.
أعد رجال المباحث عدة أكمنة تمكنوا من خلالها من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب جريمتهما.. قال المتهم الثاني إنه نظراً لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه اختمر في ذهنهما فكرة التخلص من الزوج حيث تمكنا من استدراجه بحجة ارتكاب واقعة سرقة بالإكراه بالطريق الإقليمي واستقلا تاكسي قيادة المتهم وأثناء سيرهما تظاهر بالإرهاق وطلب من المجني عليه قيادة السيارة وجلس في المقعد خلف السائق.
أضاف في اعترافاته أنه أثناء السير سنحت له الفرصة وتأكد من خلو الطريق من المارة وقام بخنقه ب "فوطة" حتي تأكد من وفاته وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها وفرا هاربين.. أرشد المتهمان عن مكان السيارة.. أمر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.. وجه أحمد موسي وكيل أول النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.